روايات حب مكتوبه وكاملة 2024 روايات حب وعشق

تعتبر روايات الحب المكتوبة والكاملة من الأكثر طلبا على الإنترنت، لأن روايات الحب لها الكثير من العشاق والمعجبين لما تحتويه من معاني سامية وأجمل الكلمات والمشاعر بين سطورها. ولهذا نتعرف على بعضها بالتفصيل من خلال التعرف على قصة الرجل الذي حرك الجبل.

روايات رومانسية مكتوبة وكاملة

ومن خلال ما يلي نستعرض روايات رومانسية مكتوبة ومكتملة بالتفصيل:

1- رواية هناء والتسرع في الحكم

تبدأ رواية هناء والاندفاع إلى القضاء مع هناء التي دخلت الجامعة، وكانت عائلتها من الطبقة المتوسطة وتعيش في المدينة. أما سامي البطل الثاني في القصة فهو من الريف التقى هناء عبر المدينة. الجامعة في السنة الأولى من دراستهم.

في هذه الجامعة يتم عمل مشروع تخرج لكل عام، حتى يتمكن الطلاب من الاستمرار إلى العام التالي، وهذا ما جمع هناء وسامي، حيث كانا في مجموعة مشروع تخرج واحدة، وحاول سامي التحدث مع هناء، لكنها عاملته بازدراء ولم تعره أي اهتمام. .

ورأت هناء أن سامي كان يتودد إليها رغبة في النجاح على حسابها وكسب مجهودها فقط. لقد اعتقدت أنه يكرهها بشدة، ولهذا السبب لم ترغب في الاقتراب منها ومعاملته بشكل سيء. وبقيت على هذا الحال حتى انتهى الفصل الدراسي الأول وجاء الفصل الدراسي الثاني، ولاحظ سامي أن هناء لم تعد تأتي إلى الجامعة، فبدأ يسأل أصدقائها عنها.

وعلم منها أن هناء تستعد لإجراء عملية الزائدة الدودية، فأراد أن يذهب معها إلى المستشفى حتى يطمئن عليها. وبالفعل ذهب إليها سامي واطمأن عليها وعلى المشروع. وتفاجأت هناء بوجوده، ومع مرور الأيام أصبحا قريبين جدًا من بعضهما البعض حتى وقعا في الحب وتزوجا. .

2- قصة الرجل الذي حرك الجبل

كان هناك رجل اسمه دشرت في بلدة معينة. كان متزوجا من امرأة أحبها بجنون. في أحد الأيام كان هناك تل وكانت زوجته تسير على الطريق الذي يقع عليه التل. وأثناء عبورها سقطت وأصيبت بجروح خطيرة، وأخبر الأطباء دشرت بضرورة نقلها من هذه القرية إلى إحدى المدن حتى تتلقى العلاج اللازم.

لكن المشكلة كانت في الطريق، لأن دشرت كان يعلم أن الطريق المؤدي إلى المدينة طويل جدًا وهذا ما جعل الناس يدورون حول التل، لكن حالة زوجته ساءت مع الوقت وماتت متأثرة بجراحها العميقة.

مما دفع داشيرت إلى حفر طريق إلى المدينة عبر هذا التل حتى لا يتعرض أي شخص آخر لما تعرضت له زوجته. وبالفعل بدأ العمل واستمر في حفر هذا الطريق لمدة 22 عامًا حتى تمكن بالفعل من شق طريق مستقيم إلى المدينة. الحب يعمل العجائب. نعم، إنها تحرك الجبال أيضًا.

3- رواية الحب والطلاق والزواج

قد تبدو هذه القطة للوهلة الأولى قصة خيالية، لكنها حدثت بالفعل. يحكي قصة إيرين وجورج من بريطانيا. لقد كانوا جيرانًا منذ الطفولة وكانت تربطهم علاقة وثيقة. بمرور الوقت، عندما بدأوا في النمو، وقعوا في حب بعضهم البعض في سن الرابعة عشرة وظلوا في علاقة حتى سنوات المراهقة.

لكن جورج بدأ يتغير وشعر أن هذه العلاقة ما هي إلا مضيعة للوقت ووهم الطفولة، لذلك اتخذ قرار إنهاء العلاقة وأراد الانتقال إلى منزل جديد حتى يعيش حياته ويأتي إلى تعرف على الآخرين. وبالفعل انتهت العلاقة ومرت السنوات وتزوج كل من إيرين وجورج وأنجبا أبناء وأحفاد.

ولكن بعد مرور فترة طويلة، التقيا مرة أخرى، بعد سبعين عامًا من انفصالهما، وأصبح عمر كل منهما 86 عامًا، ولكن عندما رأوا بعضهم البعض، اشتعلت فيهم حب الحب من جديد، وزوج كل منهما. لقد ماتوا، لذلك قرروا الزواج والعيش معًا. بقية حياتهم معا.

4- رواية حب عبر المسافات

وفي إطار التعرف على روايات الحب المكتوبة والمكتملة عام 2023، روايات الحب والعاطفة، نتعرف على رواية رجل اسمه وودفورد وفتاة تدعى إيرينا، وكانت بدايتهما عام 1972، حينها كان وودفورد أستاذاً في الجامعة. معهد الاقتصاد العالمي والعلاقات الدولية في العاصمة الروسية موسكو.

كان هذا المكان أيضًا مكان إيرينا، وبعد أن كانت بينهما علاقة عمل فقط في البداية، أصبحا قريبين جدًا من بعضهما البعض، وكانا يحبان بعضهما كثيرًا، وتحديدًا في عام 1974م، تزوج وودفورد وإرينا، على الرغم من أن وودفورد كان من وكانت الولايات المتحدة الأمريكية وإيرينا من روسيا، أو ما كان يعرف آنذاك بالاتحاد السوفييتي.

لكن بعد شهرين فقط من زواجهما، انتهت صلاحية تأشيرة فورد واضطر للعودة إلى بلاده، لكن الحرب الباردة في ذلك الوقت بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي لم تسمح لإرينا بالمغادرة مع زوجها، لذلك كان الفراق قسريا، لكنهم لم يستسلموا وبعد فراق دام 11 عاما تمكنا من اللقاء مرة أخرى.

ومن خلال النظر إلى روايات الحب المكتوبة والكاملة ستتمكن من معرفة أجمل قصص الحب التي يمكنك أيضًا أن تتعلم منها الوفاء والشوق والشوق والأمل والرومانسية.