رهف القحطاني وذ نكهة تفاجئ المتابعين بملامح جديدة بعد عملية تجميل الأنف

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ان فاجأت مشهورة سناب شات رهف القحطاني المعروقة بـ وذ نكهة كافة المتابعين لها عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي بملامحها الجديدة بعد إجرائها عملية التجميل للأنف، وقد نشرت الأخيرة فيديو لها من خلال تطبيق سناب شات، ويظهر فيها الملامح الجديدة، وقد تحدث من خلال هذا الفيديو :” وجهي متنفخ علشان الجبيرة على خشمي.. مو رهف صح.. سويت الخشم يجنن.. قطنة”.

رهف القحطاني وذ نكهة تقوم بعملية تجميل

كشفت مشهورة سناب شات في السعودية والخليج العربي رهف القحطاني على أنها قامت بعملية تجميل، وقد ظهرت الأخيرة بالعديد من الانتفاخات بعد قيامها بهذه العملية، وقد اكدت على أن هذه الانتفاخات راح تروح لما أفك الجبيرة.. الخشم خيال.. مرة عاجبني.. يلا ألف مبروك عليه”.

رهف القحطاني وذ نكهة

ولدت المشهورة رهف القحطاني وذ نكهة في المنطقة الجنوبية بدولة المملكة العربية السعودية، وهي من قبيلة القحطان التي انتشرت في شبه الجزيرة العربية، و تعمل رهف القحطاني كشخصية عامة ومدوّنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى كوميديًا متميزًا، يذكر ان متابعين لديها أبرزهم من المملكة العربية السعودية ومن دول الخليج والوطن العربي، وتعتبر من أشهر الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد إنشهرت بشكل سريع بعد الفيديو الشهير لها والذى إنتشر على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية.