رهف القحطاني تثير الجدل برسالة لوالدتها تحاول إقناعها بالسفر

أثارت مشهورة سناب شات رهف القحطاني حالد كبيرة من الجدل على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت الأخيرة في مقطع فيديو تحاول اقناع والدتها من أجل ان توافق على سفرها، الأمر الذى تسبب في إعادة أزمتها الأخيرة إلى الواجهة مرة أخرى برسالتها لوادتها، وتسعى من خلال سفرها إلى العمل على نشر محتوى جديد، وذلك بسبب أنها لا تملك محتوى تشارك به جمهورها في الفترة الحالية.

رهف القحطاني توجه رسالة لوادتها

وجهت رهف القحطاني من خلال مقطع فيديو إلى والدتها بصورة طريقة وهي تقوم بمحاولتها من أجل إقناعها بالسفر، حيث قالت : “بنتك بدها تسافر، ابغي أسافر، ماعندي محتوى، لازم أسافر علشان المحتوى، محتواي يماي”. الأمر الذى تسبب في ردود فعل كثيرة من قبل عدد كبير من المتابعين عبر موقع التواصل الإجتماعي، وقد أعادت تلك التصريحات الحديث عن رحلتها في جزر المالديف.

رهف القحطاني في جزر المالديف

كما وقد تحدث الكثير من المتابعين على أن رهف تعمدت نشر بعض الفيديوهات لها وهي في جزر المالديف من اجل جذب الإنتباه، الأمر الذى ادى إلى موجة كبيرة وجديدة من الإنتقادات ضدها، حيث غرد الكثيرين على أنها تهدف لإثارة الجدل من خلال هذه الفيديوهات.

وقد ردت مشهورة سناب شات على أنها أرادت التوضيح للكثير من المتابعين” أنا أريد أن أوضح الظلم الذي تعرضت له، أنا مثلي مثل أي أحد ذهب إلى المالديف سياحة يصور يومياته أنا ما همني الكلام كله، يهمني اللي يدخل في الشرف.. لماذا الشوشرة علي، أنا كحرية شخصية وأرتدي فستاناً، يمكن أنا غلط وأنتوا الصح بس لماذا تتدخلون في نيتي” وذلك على حد وصفها.