رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كامله وبالصوت

بقلم فهد القرني، رقية العتيل يعتقد الكثير من الناس بتأثير السحر والشعوذة على حياتهم. ويمارسها كثير من الناس بهدف التفريق والتعطيل، إما بمنع الزواج من الدخول، أو قطع العلاقة، أو حتى تعطيل أعمال الحياة سواء على الصعيد الصحي أو المهني. ولذلك بذل الشيخ فهد القرني قصارى جهده بنشر رقية العتيتيل لتكون العلاج -إن شاء الله- لهذه الحالات، ولكن بعد الغسل والتشهد. إذا كانت الرقية الشرعية قد أثبتت فعاليتها، إذا كنت تريد معرفة رقية التعطيل كاملة للشيخ فهد القرني مكتوبة ومسموعة، فمن خلال مقالتنا سنقدمها لك عبر موقعنا. صفحات الأخبار فلنكمل.

رقية العتيل بقلم فهد القرني

رقية الذيل لفهد القرني مكتوبة كاملة:

  • سورة الفاتحة: بسم الله الرحمن الرحيم (الحمد لله رب العالمين رحيما رحيما مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا إلى الصراط المستقيم) الصراط، صراط الذين رحمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين).
  • سورة البقرة، الآيات الخمس الأولى: بسم الله الرحمن الرحيم (ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون بالغيب ويعملون). الصلاة ومما رزقناهم ينفقون والذين يؤمنون بما أنزل إليك وبالآخرة يهتدون بربهم وأولئك هم المفلحون).
  • خاتمة سورة البقرة: بسم الله الرحمن الرحيم (آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه وآمن كل مؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله) رب ولا تحمل علينا إصراً مثل ما حملته بين أيدينا، ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واغفر لنا واغفر لنا وارحمنا، فانصرنا على القوم الكافرين. .
  • سورة الأنفال: بسم الله الرحمن الرحيم (يسألونك عن الأنفال قل الأنفال لله الرسول فاتقوا الله وأصلحوا بينكم وأطيعوا الله) ورسوله إن كنتم مؤمنين» إلى آخر السورة.
  • سورة الدخان: بسم الله الرحمن الرحيم (بالكتاب المبين إنا أنزلناه في ليلة مباركة إنا فيها منذرون. كل أمر حكيم فرق أمر منا) إنا أرسلنا رحمة من ربك يحيي ويميت ربك ورب آبائكم) إلى آخر السورة.
  • سورة الصافات: بسم الله الرحمن الرحيم (وَالطَّاهِرِينَ صَفَّةً ثُمَّ الْمُطَيِّعِينَ فِي الْذِّكْرِ إِنَّ إِلَهَكُمْ وَاحِدٌ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ) الأرض وما بينهما ورب المشرق إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب حصنا من كل شيطان مريد لا يستمعون إلى الملأ الأعلى يشاءون من كل جانب سيلقون في مرصد ولهم عذاب قادم إلا من اختطف وتبعه كوكب حاد) إلى آخر السورة.
  • سورة الحاقة: بسم الله الرحمن الرحيم (الحقة ما الحقة؟ وما أدراك ما الحقة؟ كذب ثمود وعاد بالصفعة. وأما ثمود) فأهلكهم الطاغية وأما عاد فأهلكتهم ريح شديدة هادرة غزتها سبع ليال وثمانية أيام فترى الناس يقتلون فيها كأنهم أعجاز نخل خاوية وجاء فرعون فمن قبله رسول ربهم فأخذهم على التلة إلى آخر السورة.
  • سورة الزلزلة: بسم الله الرحمن الرحيم (إذا زلزلت الأرض زلزالها وحملت الأرض وزرها وقال الإنسان ما في ذلك اليوم ينبئ أن “أنزله ربك يومئذ يخرج الناس لينظروا أعمالهم فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة أذى يره” لا تقرأه.)
  • سورة القارعة : بسم الله الرحمن الرحيم ( القارعة ما القارعة وما يدريك ما القارعة يوم يقوم الناس ) تكون كالفرش المفرش وتكون الجبال كالأنقليس المنفوش، فمن ثقلت موازينه فهو في عيشة راضية، وإن خفّت موازينه كانت أمه هاوية، وكيف هل يمكنك معرفة ما هو حريق المستهلك).
  • سورة الكافرون: بسم الله الرحمن الرحيم (قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ولا أنتم عابدون ما أعبد ولا أنا عابد ما تعبدون ولا إنكم تعبدون ما أعبد، لكم دينكم ولي دين)).
  • سورة الناس: بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس) يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس “).
  • سورة الفلق : بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب العالمين من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب) ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا غار».
  • سورة الإخلاص: بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد. الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. )

هنا أيضا:

أيضًا:

أحرجت نفسها قبل الرقية للتعطيل

ولا بد من تطبيق الحياء على النفس قبل البدء في استخدام رقية العتيل بقراءة ما يلي: (دخلت جسدي وروحي بكلمة لا إله إلا الله أناشد كل الشياطين الساكنة). في جسدي من السحر والحسد والعين، ليخرج من جسدي في طاعة الله ورسوله.

أما إذا تم تطبيق الرقية على أحد الأبناء أو الزوج فإننا نوجه الكلام إليه مثلا (دخلت على بنتي).

بعد تطبيق الإحراج يجب عليك التزام الصمت لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. ثم نبدأ بتطبيق رقية الطيتيل للشيخ فهد القرني.

وتجدر الإشارة إلى أنه “إذا شعرت بالإرهاق والتعب أثناء رقية الذيل فعليك التوقف عنها والاحتياط ثم الاستمرار في الرقية”.

هنا أيضا:

أيضًا:

كيفية تطبيق رقية الذيل فهد القرني

كيفية تطبيق رقية التعطيل لفهد القرني من خلال الخطوات التالية:

  1. الغسيل والنظافة أولا.
  2. اقرأ السور المذكورة أعلاه يوميًا معًا دون انقطاع (يمكنك أيضًا استبدال القراءة اليومية في الخطوة التالية).
  3. يمكن قراءة السور القرآنية السابقة على كمية من الماء والنفخ فيها.
  4. ثم اشرب الماء الذي عليه واغتسل به يومياً. ويجب غسل الجسم كله أو رشه بهذا الماء، ابتداء من منبت الشعر إلى القدمين.
  5. ويمكن زيادة الماء في حال نقصانه والاستمرار في استخدامه.
  6. كرر هذه الخطوات حتى الشفاء إن شاء الله.

هنا أيضا:

أيضًا:

رقية العتيل فهد القرني كاملة بالصوت

يمكنكم تحميل رقية فهد القرني كاملة بالصوت من خلال الرابط التالي:

(https://www.youtube.com/watch?v=ZHc0H-rAYSQ).

هنا أيضا:

فوائد رقية العتيل فهد القرني

ومن أهم فوائد رقية العتيل للشيخ فهد القرني بعد فضل الله تعالى ما يلي:

  • الرقية تساهم في إزالة العوائق عن الناس.
  • يساعد على إزالة الأفعال الفاسدة مثل السحر والحسد والبغضاء.
  • ويمكن قراءتها لمنع السحر وأعمال الغيرة.
  • إزالة الأمراض المستعصية.
  • تخفيف حاجة الأعمال الراكدة في حياة بعض الناس.

هنا أيضا:

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال عن رقية العتيل لفهد القرني مكتوبة ومسموعة كاملة.