رقم وكيل شاومي في السعودية الموحد واتساب المجاني1445 وكافة التفاصيل

وكيل شركة Xiaomi في المملكة العربية السعودية رقم الواتساب المجاني الموحد هو 1445، كما يرغب العديد من العملاء في معرفتها؛ حيث أن هذه الشركة من أشهر الشركات في إنتاج العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة والمتنوعة والمتميزة، ومن خلال موقعنا الرائع والمتميز اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، فتابعونا وابقوا معنا لمزيد من المعلومات والتفاصيل.

تعد شركة Xiaomi الصينية واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، حيث تنتج مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية.

الوكيل الرسمي لشركة Xiaomi في المملكة العربية السعودية هو شركة نجد للاتصالات التي تأسست عام 1985 وتعد من أكبر شركات الاتصالات في المملكة. توفر نجد للاتصالات مجموعة واسعة من منتجات Xiaomi في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية. .

رقم وكيل شركة Xiaomi في المملكة العربية السعودية رقم الواتساب الموحد المجاني 1445

شركة نجد في المملكة العربية السعودية هي الشركة الوحيدة التي تمتلك وكيل شركة Xiaomi، وهي من أفضل وأهم الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات في أراضي المملكة العربية السعودية، حيث تعمل على توزيع جميع المنتجات الخاصة بالهواتف المحمولة بالإضافة إلى ملحقاتها المتنوعة. وقد خصصت الشركة رقم موحد للتواصل معها وهذا الرقم هو 8003020100.

كما تتيح شركة نجد لعملائها الكرام في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية التواصل معها عبر تطبيق الواتساب بشكل فوري وسريع، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق البسيطة والسهلة. من منا الآن لا يملك جهازًا إلكترونيًا يحمل تطبيق الواتساب، مما سيكون سببًا في إكمال العديد من المهام التي يرغب العميل في إنجازها بسرعة. ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية التواصل عبر الواتساب من شركة نجد الوكيل الحصري لشركة Xiaomi عبر الاتصال على الرقم 0570003307.

فروع شركة Xiaomi في المملكة العربية السعودية

  • فرع الجوف وهو من أشهر فروع شركة Xiaomi في المملكة العربية السعودية.
  • ويمكن التواصل مع فرع الرياض بالمملكة العربية السعودية على الرقم 8003020100.
  • فرع الهفوف بمنطقة الأحساء.
  • يقع فرع الحبيل في منطقة الجبيل رقم 16 على شارع الجبل.
  • يقع فرع حائل في المنطقة الوسطى.
  • يقع فرع تبوك في منطقة العزيزية على شارع تبوك.
  • يقع فرع الدمام في مركز الحياة بلازا.
  • يقع فرع المشيط في منطقة خميس مشيط.

رقم وكيل شركة Xiaomi في المملكة العربية السعودية رقم الواتساب الموحد المجاني 1445

اتصل برقم خدمة عملاء Xiaomi

توفر شركة Xiaomi رقمًا موحدًا للتواصل مع عملائها الكرام لخدمة التواصل السريع مع جميع العملاء للرد على استفساراتهم وتقديم شكاواهم والعمل على حل العديد من المشاكل التي قد تعترض طريقهم وهذا الرقم هو: 16775 .

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجات Xiaomi أو أي شيء يتعلق بها، فقد وفرت شركة Xiaomi رقم اتصال، وهذا الرقم هو: 19954.

متجر Xiaomi الرسمي

توفر شركة Xiaomi لعملائها الكرام العديد من المنتجات المتميزة، حيث يعد متجرها الإلكتروني من أهم وأفضل المتاجر المرتبطة بالمواقع الإلكترونية، حيث يقدم باقة مختلفة ومتعددة الاستخدامات من أفضل الأجهزة الإلكترونية والهواتف التي يمكن للعميل شراؤها عبر الموقع الإلكتروني .

من خلال المتجر الإلكتروني يمكن التعرف على أسعار وإمكانيات الجهاز الذي يرغب العميل في شرائه، حيث توفر الشركة في متجرها العديد من الهواتف الإلكترونية المتميزة التي تناسب العديد من الأذواق وبأسعار تنافسية تناسب الجميع، لأننا نجدها رخيصة الثمن بأسعار ذات جودة عالية وأسعار متوسطة ومرتفعة، كل حسب ما يرغب فيه وقدراته.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حيث تعرفنا على الكثير من التفاصيل المتعلقة بشركة Xiaomi ومواقعها في المملكة العربية السعودية وطريقة التواصل مع العملاء من خلال الرقم الموحد ورقم الواتس اب. أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالتي.