رقم هاتف مستشفى الفلاح بالرياض وطرق الحجز

ما هو رقم هاتف مستشفى الفلاح بالرياض وكيفية الحجز؟ يعتبر مستشفى الفلاح من المستشفيات الرائدة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى. إذا كنت تبحث عن طريقة حجز موعد في مستشفى الفلاح يمكنك التعرف عليها من خلال معرفة أرقام الاتصال.

متى تم افتتاح مستشفى الفلاح؟ وتم افتتاحه عام 2000م، الموافق 1420هـ
هل يمكن حجز المواعيد في المستشفى عن طريق الهاتف؟ نعم يمكنك ذلك

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم هاتف مستشفى الفلاح بالرياض للتواصل مع المستشفى والسؤال عن الخدمات الطبية التي يقدمها، أو لتحديد موعد مع الطبيب. وفي هذا المقال سنقدم لكم رقم هاتف مستشفى الفلاح بالرياض، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى عن المستشفى.

رقم هاتف مستشفى الفلاح بالرياض وطرق الحجز

ولا بد من التعرف على طرق التواصل مع مستشفى الفلاح بالرياض وطرق الحجز التي سنعرضها كالتالي:

1- طرق التواصل مع مستشفى الفلاح بالرياض

يرغب العديد من الأفراد في التواصل مع مستشفى الفلاح بالرياض، انظر الجدول التالي:

يمكنك الاتصال برقم الهاتف +966 144 63 737
يمكنك الاتصال بالرقم الثاني لمستشفى الفلاح بالرياض +4481945-1-(966).
فاكس +4483608-1-(966).
الرمز البريدي 11561
يمكنك إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني

2- طرق حجز مستشفى الفلاح بالرياض

يمكنكم الحجز في مطعم الفلاح بالرياض عن طريق الاتصال على الأرقام التالية: +(966)-1-4463737 و+(966)-1-4481945. يمكنك التواصل مع المستشفى عبر هذه الأرقام لحجز موعدك بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مستشفى الفلاح خدمة الحجز عبر الإنترنت. يمكنك استخدام هذه الطريقة المريحة لحجز موعدك بسهولة من خلال الموقع الرسمي للمستشفى. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع واتباع التعليمات لإتمام عملية الحجز.

عن مستشفى الفلاح

تأسس مستشفى الفلاح في مدينة الرياض عام 2000م، وهو جزء من مجموعة الفلاح الطبية. تم افتتاحه ليكون أحد المباني الطبية البارزة في المدينة. في البداية كانت الطاقة الاستيعابية للمستشفى 50 سريراً، ولكن بعد التوسعة التي تمت عام 2010م. – زيادة عدد الأسرة إلى 100 سرير.

يقدم مستشفى الفلاح منذ تأسيسه خدماته العلاجية في مختلف التخصصات من خلال أكثر من 10 عيادات طبية. كما يوجد بها وحدة العناية المركزة للكبار مكونة من 3 أسرة، وحضانة بسعة 15 سريرًا، ووحدة العناية المركزة للأطفال مكونة من 3 أسرة، كما توجد وحدة العمليات الجراحية بسعة 3 أسرة، ووحدة الإنعاش بها يتسع لـ 4 أسرة وجناح للولادة يتسع لـ 3 أسرة والعلاج الطبيعي في 4 غرف فقط.

تعليمات الزيارة في مستشفى الفلاح

وفي سياق الحديث عن رقم هاتف الفلاح بالرياض وطرق الحجز، هناك بعض التعليمات والقواعد التي يجب اتباعها عند زيارة مستشفى الفلاح. تشمل هذه القواعد:

  • الحد الأقصى لعدد الزوار هو أربعة أشخاص فقط. ويجب الحفاظ على هذا الحد لتجنب الازدحام وتوفير بيئة مريحة للمرضى وزوارهم.
  • لا يسمح للأطفال دون سن العاشرة بزيارة المرضى إلا بعد الحصول على إذن من إدارة الخدمات الاجتماعية ويتم اتخاذ هذه الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى وحفاظاً على صحة الأطفال.
  • يحق لطاقم التمريض رفض الزيارات للأطفال لأسباب وقائية وللمساهمة في الحفاظ على سلامة المرضى.
  • لا يسمح للزوار بالاطلاع على ملف المريض حيث تعتبر هذه معلومات سرية وخاصة تتعلق بالمريض.
  • يجب على الزوار الانتظار حتى ينتهي الأطباء من جولتهم على المرضى قبل إجراء أي استفسار حول حالة المريض. وهذا يضمن معالجة الطلبات بشكل مناسب وفي الوقت المناسب.

وباستخدام أي من هذه الطرق يمكنك الوصول إلى مستشفى الفلاح وحجز موعدك بسهولة وسرعة. يرجى ملاحظة أن بعض المستشفيات قد تطلب منك إحضار بعض المستندات أو المعلومات الشخصية عند الحجز، لذا تأكد من إعدادها مسبقًا لتسهيل عملية الحجز.