رقم نايس ون niceonesa الموحد في السعودية والكويت للتواصل مع خدمة العملاء 2023

يعد متجر نايس ون niceonesa الالكتروني من أبرز وأكبر المتاجر الالكترونية في المملكة العربية السعودية والكويت، ويفضل الكثير من الأشخاص بالشراء من متجر نايس ون بشكل دائم، وذلك بسبب جودة منتجاته العالمية في المكياج والعدسات اللاصقة، والعطور وكريمات الأثاث، والنظارات الشمسية، وأجهزة العناية بالجسم والشعر وغيرها من المنتجات التي يتم استخدامها في المنزل، كما ويعمل المتجر على تقديم العروض المميزة على المنتجات الخاصة به، ويبحث الكثير من الأشخاص عن رقم نايس ون الموحد في السعودية والكويت للتواصل مع خدمة العملاء للحصول على المساعدات الخاصة بأسعار المنتجات وأكواد الخصم، وعلى ذلك اعزاءي الزوار سوف نوافيكم من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار رقم نايس وزن، وأقوى كود خصم فعال في نايس ون لاستعماله عند الشراء والحصول على  خصم.

رقم متجر نايس ون niceonesa الموحد في السعودية والكويت

قامت الشركة المسؤولة عن المتجر الالكتروني الكبير نايس ون بطرح رقم موحد في السعودية والكويت خاص بالمتجر للتواصل مع العملاء والاستفسار عن كافة التساؤلات، واليكم أعزاءي الزوار الرقم الموحد لمتجر نايس ون الالكتروني، وهو كالتالي: 00920033385، كما ويمكن لأي شخص يستخدم متجر نايس ون بالتواصل مع العملاء يشكل مباشر من خلال البريد إلكتروني [email protected].

أقوى كود خصم فعال لمتجر نايس ون

أقوى كود خصم فعال لمتجر نايس ون

نايس ون أكبر niceonesa  موقع تجميل بالمملكة يتميز بسرعة التوصيل والأسعار المنافسة! استخدم الكود AA6 وبيعطيك خصم 10% للمنتجات الغير مخفضة.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في متجر نايس ون

  • س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

ج: عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 19 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف فأن نايس ون تتحمل كامل الرسوم.

  • س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟

ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب أو عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا “نايس ون” أو من خلال الرقم920033385، بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

  • س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.

  • س: كم تستغرق عملية الاسترجاع  للمنتج التالف ؟

ج: في نايس ون نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 10 أيام عمل.

  • س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع.