رقم مكتب عمل الهفوف لاستقبال الاستفسارات 1445

رقم مكتب العمل بالهفوف لتلقي الاستفسارات هو أمر يود الكثير من الناس معرفته. تهتم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتقديم خدماتها الخاصة للمواطنين في كافة مناطق السعودية من خلال جناحها التنفيذي وهو مكتب العمل التابع لها في كل منطقة، ومن خلاله نتعرف على رقم مكتب العمل التابع للوزارة. منطقة.

هل يمكن تقديم شكوى في حالة تأخر الراتب؟ نعم، يمكن للموظف تقديم شكوى إلى Arbetsförmedlingen في حالة تأخير الراتب
ما هو مكتب العمل في السعودية؟ وهي السلطة التنفيذية لوزارة الموارد البشرية

مكتب عمل الهفوف هو أحد أقسام وزارة التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، ويقدم مجموعة من الخدمات للعمال وأصحاب الأعمال في المنطقة، بما في ذلك تقديم الاستفسارات والإجابة على الأسئلة المتعلقة بنظام العمل السعودي.

يمكن للعمال والشركات في الهفوف التواصل مع مكتب العمل عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، كما يمكنهم زيارة المكتب شخصيًا لطلب المساعدة. وفي هذا المقال سنتعرف على رقم مكتب توظيف الهفوف لتلقي الاستفسارات وكيفية التواصل مع المكتب للمساعدة.

رقم مكتب العمل بالهفوف لاستقبال الاستفسارات

مكتب العمل في المملكة العربية السعودية هو أحد المكاتب والمناطق التنفيذية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. وعملت الوزارة على توفير العديد من مكاتب القوى العاملة التابعة لها والتي تهدف من خلالها إلى استقبال مختلف الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالمواطنين. [ref]2023-06-25 https://www.hrsd.gov.sa/ [/ref]

يعتبر من أبرز مكاتب العمل وهو مكتب عمل منطقة الهفوف الواقعة في محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية والذي يقصده العديد من المواطنين السعوديين الراغبين في التسجيل وتقديم الشكاوى وطلبات العمل الحصول على الخدمات المختلفة لذلك. لا يوفر المكتب رقم خاص للتواصل معه ويمكن التواصل عن طريق الرقم الخاص الموحد والمجاني. في القسم هو 19911.

كيفية حجز موعد لدى وكالة التوظيف ووزارة أسواق العمل

بعد التعرف على رقم الهفوف لتلقي الطلبات، سنتحدث الآن عن الخطوات المتبعة لتحديد موعد في مكتب التوظيف الإقليمي، والذي يمكن من خلاله طلب الخدمات المختلفة ومعالجة العديد من الشكاوى والطلبات. الخطوات المتبعة هي كما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية “من هنا”.
  2. انقر على تسجيل الدخول في أعلى الشاشة.
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للشخص في المساحة المتوفرة.
  4. الضغط على الخدمات الإلكترونية التي تظهر على الشاشة.
  5. تحديد خدمة حجز موعد مسبق لزيارة مكتب التوظيف.
  6. أدخل جميع المعلومات المطلوبة لتحديد موعد.
  7. ابحث عن المكتب الأقرب للمنطقة.
  8. تحدي التاريخ والوقت المناسب لذلك.
  9. الضغط على أيقونة تأكيد الموعد التي تظهر على الشاشة.

خدمات مكتب القوى العاملة في المملكة العربية السعودية

وبعد مناقشة رقم مكتب توظيف الهفوف لتلقي الاستفسارات، نتعرف الآن على الخدمات المتنوعة التي يقدمها مكتب التوظيف التابع له، والتي تسهل الأمر كثيرًا على المواطنين، والتي تهتم الوزارة بتقديمها. هذه الخدمات هي كما يلي:

  • خدمات نقل الموظفين من مكان عمل إلى آخر.
  • خدمة تغيير مهنة الموظف إلى مهنة أخرى.
  • خدمات إصدار تصاريح العمل المتنوعة للموظفين والعمال.
  • خدمة تأشيرة الخروج الأخير للعمال والموظفين.
  • خدمات إلغاء التأشيرة للموظف.
  • خدمة الشكاوى.

ما هي أنواع الشكاوى المقدمة إلى Arbetsförmedlingen؟

هناك العديد من الشكاوى المختلفة التي يقدمها مواطنون سعوديون إلى وكالة العمل للتحقيق فيها بشكل كامل وتحديد الحلول المقترحة لهم. ومن أبرز الشكاوى المقدمة إلى مكتب التشغيل ما يلي:

  • تأخر الموظف في استلام راتبه لمدة تصل إلى 3 أشهر.
  • نقل الموظف من مكان عمله إلى مكان عمل آخر دون الحصول على موافقة الموظف.
  • – عدم حصول الموظف على راتبه كاملاً من مكان عمله.
  • عدم الالتزام بأي بنود موجودة متفق عليها في العقد.
  • في حالة إنهاء عقد الموظف دون إشعار مسبق له.

وسائل الاتصال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

توفر الوزارة العديد من وسائل التواصل الخاصة بها، والتي تعمل من خلالها على استقبال العديد من الاستفسارات والشكاوى المختلفة من المواطنين السعوديين العاملين في قطاع العمل. وطرق التواصل الخاصة به هي كما يلي:

رقم موحد 19911
صندوق بريد 12484

يقوم مكتب العمل بالوزارة بتنفيذ كافة الخدمات الاجتماعية والتي تشمل خدمات قطاع العمل في منطقته والذي يهتم بالمواطن السعودي المنتسب إليه ويساعد في تسهيل ذلك إلى حد كبير.