رقم مصرف الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء للاستفسار المجاني واتساب 1445 ولتقديم الشكاوي

رقم مصرف الراجحي: يعتبر مصرف الراجحي من أشهر البنوك المصرفية في الوطن العربي، ويتعامل معه الكثير من العملاء. ونظراً لشهرته وأهميته يبحث الكثير من الأشخاص دائماً عن رقمه المتوفر على مدار 24 ساعة يومياً. يوم لتلقي الشكاوى والاستفسارات مجانا، وبما أن الأرقام تتغير باستمرار، في هذا المقال نقدم رقم مصرف الراجحي 24 ساعة يوميا للاستفسارات المجانية على الواتس اب 1445.

يلتزم مصرف الراجحي بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، من خلال تقديم خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع، حيث يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو الإنترنت، للحصول على الدعم والمساعدة في كافة معاملاتهم المصرفية. .

رقم خدمة عملاء الراجحي هو 920003344 وهو رقم مجاني يمكن استخدامه داخل المملكة العربية السعودية. كما يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء خارج المملكة المتحدة عبر الرقم الدولي 00966920003344.

رقم بنك الراجحي

خصص مصرف الراجحي مجموعة من الأرقام التي تسهل على العملاء التواصل مع البنك والاستفسار عن حساباتهم المصرفية أو تقديم شكوى ضد أي خدمة يقدمها البنك. ومن الجدير بالذكر أنه يسهل التواصل على هذه الأرقام على مدار 24 ساعة يومياً، بغض النظر عما إذا كان العميل داخل أو خارج المملكة العربية السعودية. إذا كنت خارج الدولة فيجب إضافة رمز السعودية قبل الرقم.

هذا الرقم الموحد المخصص للخدمات الهاتفية لمصرف الراجحي هو 44 33 92000 (+966).

رقم الهاتف المحمول لخدمة العملاء في مصرف الراجحي

هناك رقمين يمكن التواصل معهم عبر الهاتف المحمول للاستفسار وهم كالتالي:

  • الرقم الذي يمكن الاتصال به من المملكة العربية السعودية هو: 966920003344+.
  • الرقم الذي يمكن الاتصال به خارج المملكة العربية السعودية هو: 966114603333+.

كيف يمكن للمؤسسات التواصل مع مصرف الراجحي؟

وقد خصص مصرف الراجحي أرقاماً محددة يمكن من خلالها للمؤسسات الكبرى التواصل مع المصرف وهي كما يلي:

  • رقم الهاتف الذي يمكن للمؤسسات الكبرى من خلاله الاتصال بمصرف الراجحي هو 0112116000.
  • عند التفريق بين العملاء أو التفريق بين المؤسسة تكون الأرقام كما يلي:
  • التواصل من داخل السعودية عبر الرقم: 8001248880.
  • عند الاتصال من خارج السعودية الرقم هو: +966920005544.

العملاء الجدد يتواصلون مع مصرف الراجحي

وقد خصص البنك مجموعة من الأرقام للتواصل مع العملاء الجدد وهي كالتالي:

  • التواصل من السعودية يتم عبر الرقم: 8001241222.
  • في حالة السرقة أو فقدان بطاقة الائتمان أو تقديم شكوى بخصوص خدمة معينة، يجب الاتصال بالرقم 8001244455.

التواصل مع مصرف الراجحي 24 ساعة يومياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ولم يقتصر التواصل مع مصرف الراجحي على أرقام الهاتف أو الجوال فقط، بل يتيح لعملائه أيضًا فرصة التواصل عبر شبكة الإنترنت. وتم تخصيص موقع إلكتروني مخصص لمصرف الراجحي، كما تم توفير صفحات مخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنكم التواصل مع مصرف الراجحي من خلال صفحته على الموقع الإلكتروني، أو من خلال صفحته على LinkedIn، أو من خلال صفحته على Twitter، أو من خلال صفحته على Instagram.

نبذة مختصرة عن مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية. وهو يتبع النظام المصرفي الإسلامي، فهو بنك إسلامي رائد. تأسس أول فرع لمصرف الراجحي السعودي في المملكة العربية السعودية عام 1957م.

ويعتبر من أكبر البنوك المالية والمصرفية للمعاملات المالية سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ويصل حجم تعاملاته المالية ورأس ماله إلى خمسة وعشرين مليار ريال سعودي.

ونظراً لحجم التعاملات المالية الكبير فهي تقدم العديد والعديد من الخدمات لعملائها. كما أنه يسهل التحويلات المالية من داخل المملكة العربية السعودية أو خارج البلاد من أي دولة في العالم. كما يوفر للعملاء كافة التسهيلات في المعاملات، ويزودهم بأرقام هواتف تسهل التعامل مع البنك.