رقم مستشفي سند وطرق الحجز

ما هي أرقام مستشفى سند وطرق الحجز؟ ما هي ساعات العمل في مستشفى سند؟ يعتبر مستشفى سند من أكبر المستشفيات في المنطقة العربية بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، وذلك لما يقدمه من خدمات صحية شاملة لجميع الفئات وجميع التخصصات على أعلى مستوى من الدقة والخبرة والمهنية، و سنطلع عبر رقم مستشفى سند.

رقم مستشفى استر سند 920004417

عنوان مستشفى سند

شمال شرق، مخرج 9، حي الحمراء، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، الرياض المملكة العربية السعودية
مواعيد عمل استر سند يوميا، 24 ساعة في اليوم

مستشفى سند هي مستشفى خيرية تأسست عام 2000 في مدينة السلام بمصر. يسعى المستشفى جاهداً لتوفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى من جميع الخلفيات، بغض النظر عن قدرتهم على الدفع. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الأولية والرعاية المتخصصة والجراحة. وفي هذا المقال سنقدم تعريفًا بمستشفى سند، بما في ذلك: تاريخه وأهدافه وخدماته.

أرقام مستشفى سند وطرق الحجز

الرقم 920004417 هو الرقم الموحد الذي خصصته إدارة مستشفى سند للتواصل معه من المملكة العربية السعودية. يمكنك الاتصال على هذا الرقم للتواصل مع فريق خدمة العملاء لطرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بزيارات العيادة والأطباء والمواعيد المتاحة وأسعار الفحص والعمليات وما إلى ذلك. [ref]27/6/2023 https://www.astersanad.sa/ar/ [/ref]

كيفية تحديد موعد في أستر سند

يمكن حجز موعد في إحدى عيادات سند إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لمستشفى أستر سند “من هنا”.
  2. من الصفحة الرئيسية، انقر على أيقونة حجز اجتماع.
  3. ومن الصفحة الجديدة، يتم تحديد اللغة.
  4. اختر موقعًا.
  5. اختر تخصصك.
  6. اتبع بقية التعليمات المتوفرة على الموقع.
  7. إدخال البيانات والمعلومات اللازمة للاجتماع.
  8. انقر فوق الزر تأكيد حجز الموعد.

مستشفى استر سند

أستر سند هي واحدة من أكبر وأسرع التكتلات نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إنها كيان طبي يغطي مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية ولديها محفظة واسعة تشمل العيادات والمستشفيات ومراكز التشخيص وصيدليات البيع بالتجزئة.

بدأ هذا المستشفى عملياته عام 2008 في المملكة العربية السعودية ويضم 40 طبيباً يغطون العيادة الخارجية وأجنحة المرضى الداخليين، ويتكون قسم المرضى الداخليين من 145 سريراً في الأجنحة و41 سريراً في وحدات العناية المركزة العادية وحديثي الولادة، في حين أن العيادات الخارجية يتكون القسم من i.a. 45 عيادة في كافة التخصصات، بالإضافة إلى 7 عيادات متخصصة.

وسائل التواصل مع مستشفى أستر سند

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها التواصل مع مستشفى أستر سند 24/7 وفيما يلي نتعرف على وسائل الاتصال المتاحة:

أرقام وطرق حجز المرضى في مستشفى سند تختصر عملية التواصل مع فريق خدمة العملاء في المستشفى، وتسهل إجراءات حجز المواعيد في عيادات المستشفى في كافة التخصصات.