رقم مستشفى دله خارج اوقات الدوام وطرق الحجز

ما هو رقم مستشفى دله خارج ساعات العمل؟ ما هي طرق الحجز لمستشفى دله في السعودية؟ يعتبر مستشفى دله من المستشفيات السعودية البارزة التي تعمل على تقديم عدد كبير من الخدمات الصحية للمواطنين السعوديين في المنطقة ولا نعرف رقم الاتصال بمستشفى دله السعودية.

من هو مالك مستشفى دله؟ هو صالح بن عبد الله كامل
لماذا مستشفى دله؟ لأن لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة

يقدم مستشفى دله خدمات طبية متميزة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال فريق طبي وإداري متخصص ومؤهل. ومع ذلك، قد يحتاج بعض المرضى إلى التواصل مع المستشفى خارج ساعات العمل الرسمية، في حالات الطوارئ أو الحالات الطبية الأخرى التي تتطلب رعاية فورية. سنتعرف في هذا المقال على كيفية التواصل مع مستشفى دله خارج أوقات العمل من خلال الرقم الموحد أو تطبيق الهاتف المحمول.

مستشفى دله عدد ساعات العمل وطرق الحجز

يعتبر مستشفى دله من المستشفيات السعودية الشهيرة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين. يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة رقم الاتصال بالمستشفى خارج ساعات العمل الرسمية التي يعمل بها المستشفى. لتقديم العديد من الخدمات بموجبها. الرقم الموحد لمستشفى دله هو 0112995555. [ref]27/6/2023 https://www.dallah-[/ref]

طرق حجز موعد في مستشفى دله بالمملكة العربية السعودية

في إطار تعريفنا برقم دله خارج ساعات العمل وطرق الحجز المختلفة التي يهتم المستشفى بتوفيرها لجميع المواطنين السعوديين لتسهيل عرض خدمات المستشفى وأهمها خدمة حجز دله زيارة الموعد في المستشفى. الطرق المختلفة هي كما يلي:

أولاً: تحديد موعد في مستشفى دله عبر الإنترنت

يقدم مستشفى دله خدمة حجز المواعيد للمواطنين عبر موقعه الرسمي والذي يعمل من خلاله على توفير الكثير من الوقت والجهد على المواطنين. يمكن حجز المواعيد في المستشفى من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمستشفى دله في المملكة العربية السعودية “من هنا”.
  2. الضغط على أيقونة “حجز موعد إلكترونياً” التي تظهر على الشاشة.
  3. يتم عرض شاشة حجز موعد لتتمكن من تسجيل موعد في المستشفى.
  4. جميع المعلومات الضرورية مكتوبة على موقعها الرسمي.
  5. أدخل الاسم واللقب.
  6. تتم كتابة البريد الإلكتروني ويتم تحديد جنس الشخص.
  7. يتم تحديد العيادة التي تريد زيارتها والطبيب الذي ترغب في رؤيته.
  8. حدد تاريخًا لتحديد موعد.

ثانياً: حجز موعد عبر تطبيق مستشفى دله

هناك العديد من الخدمات المختلفة التي تعمل على تقديمها للمواطنين السعوديين الذين يزورونها، ويمكن حجز الموعد من خلال الذهاب إلى التطبيق الرسمي للمنصة وتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد، والذي توفره المستشفى لتسهيل الأمر على فرد لتحديد موعد.

ثالثاً: حجز موعد عبر الهاتف

وفيما يتعلق بتعريفنا بأرقام مستشفى دله خارج ساعات العمل وطرق الحجز، سنتحدث الآن عن كيفية حجز موعد للمواطنين السعوديين، والتي يوفرها المستشفى من خلال رقم الهاتف المخصص من خلاله لتقديم خدمة حجز موعد وزيارة المستشفى والرقم الخاص به هو 920012222.

طرق التواصل مستشفى دله السعودية

هناك العديد من وسائل التواصل المختلفة التي يعمل المستشفى على توفيرها للجميع، ومن أبرز وسائل التواصل التي يوفرها المستشفى للمواطنين السعوديين ما يلي:

صندوق بريد 87833
الرمز البريدي 11652

تضم المملكة العربية السعودية عدداً كبيراً من المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة التي تتفوق في تقديم مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة والمتنوعة للمواطنين السعوديين الذين يزورونها.