رقم مستشفى السلام بالطائف وطرق الحجز

ما هو رقم مستشفى السلام بالطائف؟ ما هي طرق الحجز المختلفة لمستشفى السلام بالطائف؟ يعتبر مستشفى السلام بمدينة الطائف السعودية من مستشفياتها البارزة والمهمة التي يقصدها العديد من المواطنين السعوديين. ومن خلال هذا يمكننا التعرف على رقم الاتصال بمستشفى السلام بالطائف.

كم عدد المستشفيات الموجودة في الطائف؟ ما يصل إلى 11 مستشفى
عدد المستشفيات الحكومية في المملكة العربية السعودية ويبلغ عدد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة 274 مستشفى

الصحة هي رأس المال الحقيقي للإنسان، ولا يمكن تحقيق التنمية الشاملة دون التمتع بصحة جيدة للفرد، ولذلك فإن توفير الرعاية الصحية الجيدة للمواطنين يعد من أهم أولويات الدولة.

سنتناول في هذا المقال مستشفى السلام بالطائف والذي يعد من المستشفيات الحكومية الرائدة في المملكة العربية السعودية. سنتعرف على تاريخ المستشفى وخدماته وإنجازاته، يقع مستشفى السلام بالطائف في مدينة الطائف وهي مدينة سعودية تقع في منطقة مكة المكرمة. تأسس المستشفى عام 1973 ويعتبر من أكبر المستشفيات الحكومية في المنطقة.

أرقام مستشفى السلام بالطائف وطرق الحجز

تضم مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية العديد من المستشفيات السعودية، التي تعمل على تقديم الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين المقيمين فيها. ويعتبر من أبرز المستشفيات في مدينة الطائف التي يهتم الكثير من المواطنين بزيارتها وهو مستشفى السلام الذي يهتم بتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن السعودي ومن أبرزها وهو لا. رمزها الموحد هو كما يلي: +966 54 000 7455.

[ref]2023-06-27 https://linktr.ee/alsalammedic72 [/ref]

كما يعمل المستشفى على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة والمسابقات المتميزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مما ساعد على جذب العديد من المواطنين السعوديين لزيارته ومتابعة جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

طرق حجز موعد في مستشفى السلام بالطائف

يعتبر مستشفى السلام أحد المستشفيات السعودية في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية أهمها خدمة حجز المواعيد للمواطنين من خلال إحدى الطرق المختلفة التالية :

1- حجز موعد عبر الهاتف في المستشفى

يقدم مستشفى السلام بمدينة الطائف العديد من الطرق المختلفة لتحديد موعد وزيارته. ومن أبرز الطرق التي يوفرها المستشفى إمكانية حجز موعد عبر رقم هاتفه الموحد الذي عملت على توفيره. جميع المواطنين الذين يزورونها. رقم هاتفها للتواصل وحجز المواعيد. هو +966 54 000 7455.

2- حجز موعد عبر قنوات التواصل الخاصة بالمستشفى

يوفر السلام بمدينة الطائف العديد من وسائل الاتصال المختلفة التي يعمل من خلالها على التيسير على المواطنين من خلال تقديم خدماته المتنوعة. كما أتاح المستشفى التواصل معه عبر منصة تويتر الخاصة به، والتي يعمل من خلالها على الرد على كافة الطلبات خلال اللقاءات المتاحة له. يمكنكم زيارة منصة تويتر الخاصة بها.”من هنا“.

3- حجز موعد من خلال تطبيق اللقاء

قدمت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين السعوديين ومن أبرزها تطبيق الموعد وهو أحد التطبيقات الطبية التي اهتمت الوزارة بتقديمها للمواطنين مجاناً عبر الهاتف المحمول ومن خلالها قدمت الوزارة خدمة حجز المواعيد في المراكز الطبية المختلفة التي يحتاجها الجميع، والتي يبحث عنها الجميع بشكل مستمر.

وسائل التواصل: مستشفى السلام بالطائف

بعد أن تعرفنا على رقم مستشفى السلام بالطائف وطرق الحجز الخاصة به، والتي خصصها المستشفى لجميع المواطنين، نتطرق الآن إلى عدد من طرق التواصل الخاصة به، والتي من خلالها يسهل تقديم الخدمات المتنوعة. طرق التواصل هي كما يلي:

العنوان حي الريان – شارع الكورنيش، وادي الوج، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية
بريد إلكتروني

يعد مستشفى السلام أحد أبرز المستشفيات السعودية في مدينة الطائف السعودية، والذي يضم عدد كبير من الخدمات الطبية للمواطنين أهمها خدمة حجز المواعيد إلكترونيًا.