رقم مستشفى السلام الرياض وطرق الحجز

رقم مستشفى السلام بالرياض وطرق الحجز المختلفة التي يقدمها المستشفى أمر يجب أن تعرفه. يعتبر مستشفى السلام الواقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية من المستشفيات البارزة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية التي يحتاجها المواطن السعودي باستمرار، وذلك من خلال معرفة رقم الاتصال الخاص بالمستشفى.

هل الصحة مجانية في السعودية؟ نعم، لأن الوزارة تقدم كافة الخدمات الطبية المجانية للمواطنين
هل يوجد تأمين صحي للأفراد؟ نعم، يمكن لجميع الأفراد الحصول على التأمين الصحي الخاص بهم

مستشفى السلام هو أحد المستشفيات الرائدة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تأسس المستشفى عام 1975 ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى من جميع الأعمار. يقع المستشفى في حي المروج بالرياض. ويضم 250 سريراً، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العيادات والمراكز المتخصصة. يقدم المستشفى الرعاية الطبية الأولية والثانوية والثالثية، بما في ذلك خدمات الطوارئ والجراحة. الطب الباطني، أمراض النساء والتوليد وطب الأطفال. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء والممرضين والفنيين المؤهلين تأهيلاً عاليًا، والذين يلتزمون بتقديم أفضل رعاية طبية للمرضى.

رقم مستشفى السلام الرياض وطرق الحجز

يوجد العديد من المراكز الطبية والمستشفيات المختلفة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ومن أبرزها مستشفى السلام الذي يعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة ويهتم الكثير من المواطنين السعوديين بزيارتها هو – هي. وعملت المستشفى على توفير رقم الاتصال الخاص بها للاستفسارات. يتم تقديم الرعاية الصحية للمواطنين عبر الرقم: +966 11 222 2211.

[ref]27/6/2023 https://www.moh.gov.sa [/ref]

طرق حجز موعد في مستشفى السلام بالرياض

خدمة حجز المواعيد في السلام هي إحدى الخدمات الطبية المتنوعة التي يهتم المستشفى بتقديمها للمواطنين السعوديين وقد عمل على توفير العديد من الطرق والأشكال المختلفة للحصول على الخدمة. الطرق المختلفة لحجز موعد هي كما يلي:

أولاً: تحديد موعد في مستشفى السلام عبر الهاتف

تعمل شركة السلام على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة أهمها خدمة حجز المواعيد التي تقدمها المستشفى عبر الهاتف الخاص بها والرقم الموحد الذي عملت على توفيره للمواطنين السعوديين للتواصل معه. رقم مستشفى السلام بمدينة الرياض العاصمة السعودية هو 2211222.11966+

ثانياً: حجز موعد عبر موقع وزارة الصحة

وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية هي إحدى الوزارات المتنوعة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المختلفة لمواطني الدولة، ومن أبرز الخدمات هي خدمة حجز المواعيد والتي تتمثل في ما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية “من هنا”.
  2. الضغط على أيقونة تسجيل الدخول وإدخال كافة المعلومات اللازمة للمواطن.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية التي تظهر أعلى الشاشة.
  4. تحديد خدمة حجز المواعيد.
  5. انقر على أيقونة بدء الخدمة في أعلى الشاشة.
  6. يتم تضمين كافة المعلومات الضرورية عن الفرد.
  7. تحديد أقرب مركز صحي ترغب بالذهاب إليه للحصول على الرعاية الطبية.
  8. يتم تحديد الاجتماع والموعد المناسب للفرد.
  9. املأ جميع المعلومات اللازمة عن الفرد في المكان المخصص.
  10. الضغط على أيقونة حجز موعد في أسفل الصفحة.

ثالثاً: حجز موعد عبر تطبيق موعد

تطبيق حجز المواعيد هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي تعمل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على توفيرها للمواطنين وتهتم بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة الأخرى التي يبحث عنها الكثيرون. يمكن تحميل التطبيق على مختلف أجهزة الأندرويد والهواتف المحمولة.

يوجد العديد من المستشفيات الحكومية المختلفة في مدينة الرياض العاصمة السعودية، والتي تتفوق في تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين السعوديين الذين يزورونها.