رقم مستشفى الجزيره شروره وطرق الحجز

حصل مستشفى الجزيرة شرورة على الرقم مؤخرا من قبل الحكومة السعودية، وذلك لأن مستوصف الجزيرة من أهم العيادات التي تحتوي على رواد الطب، تعمل على تقديم خدماتها الطبية من كافة التخصصات، كما أن المستوصف له تاريخ عريق كما يعود تاريخه إلى . ونعود إلى عام 1973م؛ وبذلك سنوضح رقم مستشفى الجزيرة شرورة.

رقم استقبال عيادة الجزيرة الطبية 15485
أين يقع مقر مستشفى الجزيرة الطبي؟ مدينة الرياض

مستشفى الجزيرة هو أحد المستشفيات الرائدة في المملكة العربية السعودية، يقع في مدينة شرورة بمحافظة نجران. تأسس المستشفى عام 1978، ومنذ ذلك الحين توسع المستشفى ليشمل العديد من الأقسام الطبية والتخصصات الدقيقة، ويقدم مستشفى الجزيرة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الأولية والثانوية والثالثية، والعمليات الجراحية، وخدمات العناية المركزة، وخدمات الأشعة ، خدمات المختبرات، خدمات الطب النووي، خدمات العلاج الطبيعي.

رقم مستشفى الجزيرة شرورة

يمكن لجميع السعوديين والمقيمين التواصل مع إدارة مستشفى الجزيرة شرورة بكل سهولة عبر الرقم الموحد لمستشفى الجزيرة شرورة 966175321966 خلال ساعات العمل المحددة.

طرق الحجز في مستشفى الجزيرة الطبي بشرورة

وعندما تدرك الجزيرة شرها الموحد لا بد من توضيح إمكانية الحجز بسهولة في المستشفى من خلال اختيار إحدى الطرق التالية:

  • المقر الرئيسي: شارع الأمير متعب بن عبد العزيز – الفيصلية, 7309, شرورة 68372 – المملكة العربية السعودية شرورة.
  • رقم الفاكس:
  • رقم الاتصال: +966920013663.

عن مستشفى الجزيرة شرورة

تجدر الإشارة إلى أن عيادة الجزيرة الطبية تم تجهيزها وإعدادها لتصبح مبنى طبي متطور وتعمل على تقديم أفضل رعاية طبية وعلاجية على أحدث وأعلى مستوى، تحت إشراف نخبة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في جميع المجالات .

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز مركز الجزيرة الطبي بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، ويعتبر طاقم وفريق عيادة الجزيرة الطبية من أمهر المتخصصين على المستوى المحلي، ومن أكفأ الكفاءات التي تم اختيارها وفقاً لـ خبراتهم المتميزة في مجال تخصصاتهم الطبية.

تتميز مستوصف الجزيرة الطبي بريادتها الطبية كمركز طبي متعدد التخصصات، وبذلك استطاعت أن تكتسب شهرة واسعة في المملكة. يحتوي المستشفى على عدة عيادات منها ما يلي: (عيادات الباطنة، عيادات النساء والولادة، عيادات الأطفال، عيادات الأسنان، عيادات الجلدية، الطب التناسلي، عيادات العيون وجراحة الأذن والأنف والحنجرة).

تحتوي عيادة الجزيرة الطبية على عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في كافة التخصصات والعيادات الموجودة في المستشفى، وقد خصصت لها رقم لتسهيل التواصل معها على المرضى.