رقم مستشفى الجزيره تبوك وطرق الحجز

ما هو رقم مستشفى الجزيرة تبوك؟ ما هي طرق الحجز في مستشفى الجزيرة بتبوك؟ يعتبر مستشفى الجزيرة فرع مدينة تبوك من المستشفيات السعودية الهامة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الصحية للمواطنين السعوديين، ومن خلال معرفة رقم التواصل مع مستشفى الجزيرة بتبوك.

كم عدد المستشفيات الموجودة في تبوك؟ ما يصل إلى 6 مستشفيات
هل الصحة مجانية في السعودية؟ نعم، الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية مجانية

يعد مستشفى الجزيرة تبوك من أشهر المستشفيات في مدينة تبوك، حيث يقدم خدمات طبية شاملة لجميع التخصصات الطبية. يقع المستشفى في حي السلام، ويضم فريقًا من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة، بالإضافة إلى أحدث المعدات والمرافق الطبية. وفي هذا المقال سنتعرف على رقم مستشفى الجزيرة بتبوك وعناوين فروعها.

أرقام مستشفى الجزيرة تبوك وطرق الحجز

يعتبر مستشفى نيبرة من أبرز المستشفيات السعودية في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة. ومن أبرز خدماته رقم الاتصال الخاص به والذي يمكن من خلاله التعرف على كافة الخدمات الطبية لمستشفى الجزيرة تبوك ورقمه الموحد. هو 0144231130.[ref] 2023-06-27 https://m.facebook.com [/ref]

طرق الحجز في مستشفى الجزيرة تبوك

تقدم الجزيرة تبوك العديد من الخدمات الطبية المتنوعة لمواطنيها السعوديين، ومن أبرزها خدمة حجز المواعيد في عياداتها المختلفة، مما يساعد في تسهيل الأمور على مواطنيها السعوديين كثيرًا. وطرق حجز عياداتهم المختلفة هي كما يلي:

1- حجز موعد عبر الهاتف

يقدم مستشفى الجزيرة في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين الذين يزورونه، وأهمها خدمة حجز المواعيد مما يسهل الأمر كثيرًا على المواطن ويوفر الوقت والجهد. الجهد المبذول عليه. وتعتبر من أهم طرق حجز موعد بالمستشفى هي عن طريق هاتفها والذي يتمثل بـ : 0144231130

2- حجز موعد عبر موقع وزارة الصحة السعودية

وخلال تعرفنا على أرقام مستشفى الجزيرة بتبوك وطرق الحجز المختلفة التي يوفرها المستشفى للمواطنين، سنتطرق الآن إلى الخطوات المتبعة لحجز موعد للفرد في مستشفى الجزيرة بتبوك عبر الموقع الرسمي التابعة لوزارة الصحة السعودية من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية “من هنا”.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالشخص.
  3. انقر على أيقونة تسجيل الدخول في أسفل الشاشة.
  4. اختيار الخدمات الإلكترونية التي تظهر في أعلى الشاشة.
  5. الضغط على خدمة الحجز التي تظهر على الشاشة.
  6. قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة في المكان المخصص لذلك.
  7. يتم اختيار المركز الصحي الذي ترغب بزيارته وهو مركز الجزيرة تبوك.
  8. حدد التاريخ والوقت المناسبين للاجتماع.
  9. الضغط على أيقونة حجز المواعيد الموجودة أسفل الشاشة.

وسائل التواصل: مستشفى الجزيرة تبوك

هناك العديد من الخدمات الطبية المختلفة التي تعمل الجزيرة على تقديمها في تبوك، ومن أبرزها وسائل التواصل المختلفة التي يقدمها المستشفى للمواطنين السعوديين لتسهيل حصولهم على الخدمات وتقديم الطلبات المختلفة لهم. هو ما يلي:

العنوان الإمام فيصل بن تركي تبوك من المملكة العربية السعودية
صندوق بريد 47914

تتميز مدينة تبوك بضمها لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات المختلفة وأهمها مستشفى الجزيرة بتبوك الذي يعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية للجميع.