رقم متجر تسالينا خدمة العملاء الموحد المجاني 1445 وكافة التفاصيل

رقم متجر تسالينا خدمة العملاء متجر تسالينا هو أحد أشهر متاجر الحلويات والوجبات الخفيفة في المملكة العربية السعودية بل وفي الوطن العربي بأكمله، حيث يتم استيراد جميع منتجاته من أمريكا وأوروبا وجميع الدول الأجنبية مثل المكسيك والمملكة المتحدة وغيرها حيث تقدم لعملائها كافة أنواع الحلويات والشوكولاتة والشيبس والعصائر والمشروبات. ولتسهيل الأمر على عملائها قامت بتزويدهم بأرقام هواتف خدمة العملاء لتقديم الطلب وطلب التوصيل للمنزل تابعونا وسنتحدث بالتفصيل عن متجر تسالينا وأرقام هواتفه.

يعتبر متجر تسالينا من أشهر متاجر الإلكترونيات في مصر، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والمنتجات المنزلية وغيرها. ويلتزم المتجر بتقديم خدمة عملاء متميزة لعملائه من خلال توفير العديد من القنوات للتواصل مع خدمة العملاء وتوفير فريق من الموظفين المدربين على تقديم خدمة عملاء عالية الجودة. في هذا المقال سنتحدث عن خدمة العملاء في متجر تسالينا وسنتعرف على قنوات التواصل مع خدمة العملاء وكيفية تقديم شكوى أو طلب لخدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء متجر تسالينا

يقع متجر تسالينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في حي الربيع على شارع السامر. وهو من أشهر محلات البقالة. يوفر لعملائه أفضل المنتجات المستوردة وبأسعار مناسبة، وللمتجر خيار إرجاعها أو استبدالها في حالة وجود أي عيوب تصنيعية في المنتج.

ومن الجدير بالذكر أن متجر تسالينا يوفر لعملائه خدمة التوصيل للمنازل بأسعار ميسرة، وفي حال تجاوزت مشتريات العميل 250 ريال تكون خدمة التوصيل مجانية.

عادة يتم الدفع قبل استلام المنتجات في جميع فروع المتجر أما في مكة وجدة فيمكن للعميل دفع الحساب عند الاستلام وبدلا من الطلب عبر الإنترنت أو عبر الهاتف يمكن للعميل الذهاب إلى المتجر بنفسه للشراء وليس دفع رسوم خدمة التوصيل.

ومن الجدير بالذكر أن متجر تسالينا يقدم لعملائه سلسلة من التخفيضات والعروض والتخفيضات بشكل مستمر ويمكن التعرف عليهم من خلال الموقع الإلكتروني أو حساب المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم متجر ثيسالينا

يهتم متجر تسالينا براحة عملائه وتقديم أفضل خدمة لهم. ولذلك حرصت على توفير أرقام خدمة العملاء ليسهل عليهم الاستفسار عن أنواع الشوكولاتة المتوفرة وأسعارها. هذا الرقم هو 0509927401.

الرقم المجاني لمتجر Thessalina

كما تم تخصيص رقم آخر يمكن من خلاله طلب كميات من الرقائق. وهو رقم مجاني ومن خلاله يمكنك الحصول على خصومات على الرقائق. هذا الرقم هو 0566522503.

رقم خدمة العملاء الموحد المجاني لمتجر Thessalina هو 1445

الرقم الموحد لمتجر ثيسالينا

هناك رقم موحد مخصص من قبل متجر تسالينا للإستفسار عن مختلف أنواع البسكويت الصحي وهذا الرقم هو 0580300009.

رقم الطلب للمشروبات في متجر Thessalina

المشروبات المقدمة في متجر تسالينا مستوردة من دول أوروبية وأمريكية ولها نكهات مميزة ورائعة. ورغم ارتفاع أسعارها قليلاً عن المشروبات المحلية، إلا أن هناك طلباً عليها. وقد خصص متجر تسالينا رقما موحدا للاستفسار عن هذه المشروبات وهذا الرقم هو 0566522503.

الخط الساخن لمتجر ثسالينا

تم تخصيص الخط الساخن لمتجر تسالينا لطلبات الجملة، حيث يمكن من خلاله طلب كميات من الحلويات والبسكويت والقهوة والكورن فليكس والمشروبات والشوكولاتة وغيرها. هذا الخط الساخن هو 0509927401.

رقم متجر ثسالينا للتوصيل للمنازل

من أجل سرعة الطلب من متجر تسالينا والوصول إلى العميل في أسرع وقت ممكن، تم تخصيص رقم هاتف لخدمة التوصيل المنزلي وهذا الرقم هو 0566522503.

رقم هاتف متجر تسالينا لخدمة الواتس اب

ويمكن لعملاء متجر تسالينا سواء الجملة أو التجزئة طلب المنتجات عبر الواتساب وليس الهاتف فقط وذلك من خلال الرقم المخصص للواتساب وهو +966566522503.

موقع متجر تسالينا

يمكنكم التواصل مع متجر تسالينا الالكتروني عبر الانترنت من خلال استخدام موقع متجر تسالينا وهو tsalena-sa.com.

البريد الإلكتروني لمتجر تسالينا

يمكن للعملاء التواصل مع متجر تسالينا سواء لطلب منتج أو للاستبدال أو الإرجاع (ولكن بشرط عدم وجود خطأ من جانب العميل) عبر عنوان البريد الإلكتروني لمتجر تسالينا.