رقم ماكدونالدز وفروع ماك توصيل الرياض الموحد 1445 وكافة البيانات

فرعي ماكدونالدز وماك توصيل في الرياض يحملان الرقم الموحد 1445، لأن هذه السلسلة من المطاعم الشهيرة حول العالم. ونظراً لشهرتها الكبيرة في تقديم العديد من الوجبات المميزة بالإضافة إلى الهمبرغر والوجبات الخاصة للأطفال مما يجعلهم يحبون الذهاب إلى هذه المطاعم، هناك العديد من فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز المتوفرة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا الرائع والموقع المتميز اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات التي يحتوي عليها. يتعلق بهذا الموضوع، فتابعونا وابقوا معنا لمزيد من المعلومات، والله الموفق.

ماكدونالدز هي واحدة من أكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في العالم، وتنتشر فروعها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وفي الرياض. هناك العديد من فروع ماكدونالدز التي توفر خدمة التوصيل، وفي هذا المقال سنتعرف على رقم ماكدونالدز وفروع ماك توصيل في الرياض. بالإضافة إلى خطوات طلب التوصيل.

فروع ماكدونالدز وماك توصيل بالرياض رقم موحد 1445

يمكن للعميل الذي يرغب في طلب الطعام من فروع ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية التواصل مع رقمها الموحد عبر طرق متعددة حيث يمكن متابعته من خلال رقم الواتساب وهو: 0561212345.

بالإضافة إلى إمكانية الاتصال على الرقم الموحد للتواصل مع خدمة العملاء وهو: 8001212345، وإذا أردت التواصل مع فرع الرياض بالمملكة العربية السعودية اتصل على الرقم: 920000001، لأن ساعات العمل تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً من الصباح حتى الساعة الثانية صباحًا بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الفروع التي تعمل على مدار الساعة ويمكن للعميل التواصل معها عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني الخاص به، حيث يتم توصيل الطلبات إلى المنازل في أسرع وقت ممكن.

مواقع وعناوين فروع ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية

  • يقع فرع العرض في الرياض على شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الثاني.
  • كما يوجد فرع مركز ذكاء بالرياض على طريق الملك عبدالله الرائد.
  • يقع فرع الخزامي على شارع الاميرة سارة بنت الامام عبدالله الخزامي.
  • كما يوجد فرع عرقة في مدينة الرياض في الوادي بلازا شارع الأمير مشاري بن عبد العزيز.
  • ويوجد أيضًا فرع ظهرة لبن في ظهرة لبن والشفا.
  • يقع فرع العارض في مدينة الرياض على طريق الملك فهد الجانبي.
  • يقع المكتب الصحفي في الرياض على طريق الملك فهد.
  • كما يقع فرع الملقا في الرياض على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.
  • كما يمكن للعميل طلب خدمة التوصيل للمنازل من خلال الاتصال بالفرع وتحديد الوجبة التي يريد توصيلها له عبر موقع ماكدونالدز وتحديد العنوان الذي سيتم إرسال الطلب إليه، حيث سيتم توصيل الطلب إليه حسب المنطقة.

ويجب التأكيد على أن مطاعم ماكدونالدز من أفضل المطاعم التي تسعى جاهدة إلى تحقيق رضا العملاء بكل الطرق والطرق، حيث تقدم دائماً العروض والخصومات المثيرة للكبار والصغار، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا والألعاب لوجبات الأطفال، في بالإضافة إلى العديد من وسائل الترفيه والتسويق. التي تعمل على توفيرها.

كما يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من الفروع التي تحتوي على مناطق خاصة للأطفال أو ما يسمى بـ Kids Area ولذلك تعتبر سلسلة مطاعم ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية من أشهر المطاعم التي يقصدها المواطنون والمقيمون اذهب لتناول الطعام واستمتع.

وأخيراً أتمنى أن يكون مقالي قد نال إعجابكم واستفدتم منه جميعاً، لأننا ذكرنا لكم كيفية التواصل مع مطاعم ماكدونالدز ومواقع وعناوين بعض الفروع وخاصة تلك الموجودة في مدينة الرياض. وأخيرا نعتبر هذا الموضوع من المواضيع المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.