رقم فروع مختبر جدة الإقليمي السعودية خدمة العملاء الموحد 1445 للتواصل بخدمة العملاء

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم فروع مختبر جدة الإقليمي بالمملكة العربية السعودية خدمة العملاء الموحدة 1445، لأن هذا المختبر يعتبر من أهم وأحدث المختبرات البارزة في المملكة العربية السعودية، ويمكن لهذا المختبر أيضًا توفير خدمة إجراء فحوصات فيروس كورونا.

وكذلك الفحوصات التي تجرى قبل الزواج بأسعار مميزة وبسيطة جداً وكذلك نتائج دقيقة ترضي الجميع، كما يقوم هذا المختبر بتخصيص رقم هاتف خاص به لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

يعد مختبر جدة الإقليمي أحد المختبرات الطبية الرائدة في المملكة العربية السعودية. ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية. يمتلك المختبر أكثر من 20 فرعاً في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك فروع في مدينة جدة. سنقدم لكم في هذا المقال عدد فروع خدمة عملاء مختبر جدة الإقليمي بالمملكة العربية السعودية. كما نزودكم بمعلومات عن مواعيد عمل المختبر وكيفية حجز موعد.

رقم الهاتف المدرج للمختبر الإقليمي بجدة

يخصص له هذا المختبر الإقليمي رقمًا مخصصًا ليسهل على جميع مواطني المملكة العربية السعودية التواصل بسهولة مع المختبر، في أي وقت وفي أي منطقة بالمملكة. كما يتيح للشخص الاطلاع على جميع طلبات مواعيد الاختبارات وكذلك النتائج. .

وأيضا أسعار هذه التحاليل وذلك من خلال الاتصال على الرقم المخصص لها دون الذهاب لمقر المختبر، كما يستقبل الرقم جميع الاتصالات المختلفة ويرد أيضا على جميع الشكاوى والاستفسارات خلال كافة ساعات العمل، وهذا الرقم هو +966126989115 .

الفحوصات التي تجرى قبل الزواج في المختبر الإقليمي بجدة

من أفضل الخدمات التي يقدمها المختبر الإقليمي بجدة هو إجراء كافة الفحوصات اللازمة للزوجين، قبل الزواج، لأنها تعتبر من أهم المسائل والأسس المهمة لإبرام عقد الزواج، حيث يتم إجراء كافة الفحوصات اللازمة يتم إجراء الفحوصات التي تشمل الزوجين، لذلك يتيح هذا المختبر كافة الفحوصات كما كانت قبل الزواج وبأسعار بسيطة وهي كما يلي:

  • وفي حالة أن الزوجين يحملان الجنسية يتم إجراء الفحص من قبل المختبر الإقليمي بجدة مجاناً وبدون أي تكاليف، أما في حالة أن الزوجة لا تحمل الجنسية السعودية فإن سعر هذا الفحص يكون تقريباً 1000 ريال سعودي. 500 ريال سعودي.
  • ولا تستغرق نتائج هذه الاختبارات وقتاً طويلاً في الظهور، لأنها تظهر سريعاً، لمدة قصيرة، ولا تقل هذه المدة عن خمسة أيام.

رقم فرع مختبر جدة الإقليمي، المملكة العربية السعودية، خدمة العملاء الموحدة، 1445

فحص فيروس كورونا بالمختبر الإقليمي بجدة

في هذا الوقت أصبح إجراء فحص فيروس كورونا من الاختبارات التي يكثر الطلب عليها ويحتاجها الكثير من الأشخاص، وخاصة الأشخاص الذين يسافرون خارج المملكة العربية السعودية، لأنه لا يمكن لأي شخص السفر إلى أي مكان دون ما يلي:

  • ويجب عليه الحصول على شهادة مختومة من الجهة الصحية تفيد بإتمامه فحص فيروس كورونا. ولذلك يقدم هذا المختبر الإقليمي بجدة خدمة إجراء فحص فيروس كورونا بشكل دقيق وسريع وبسعر مميز يناسب الجميع، لأن هذا السعر أقل بكثير من باقي المختبرات الأخرى المتواجدة داخل المملكة السعودية الجزيرة العربية.
  • كما يمكن للشخص الاستفسار عن كافة الأسعار المتعلقة بفحص فيروس كورونا، وذلك من خلال الاتصال بالمختبر، عبر أرقام الهاتف المخصصة له.

عنوان المختبر الإقليمي بجدة

ليس لهذا المختبر فروع إلا فرع واحد فقط يقع في المملكة العربية السعودية، وهو يقع في مدينة جدة ضمن حي المحجر في المملكة العربية السعودية، وهذا العنوان يمكن للجميع الوصول إليه بكل سهولة ودون متاهات كثيرة، لأن فهو مكان خاص ويناسب الجميع.

مواعيد محددة للعمل بالمختبر الإقليمي بجدة

هناك أوقات وفترات محددة للعمل في هذا المختبر، لأنه لا يمكن لأي شخص الاتصال بخدمة العملاء في هذا المختبر خارج ساعات العمل المحددة، وأيضا خلال فترة العمل بأكملها، يمكن إجراء أي اختبارات في هذا المختبر، لأن فترة العمل في المختبر يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً، ويستمر إلى… الحادية عشرة ليلاً.