رقم شركة ليز Lay’s السعودية الموحد واتساب

رقم الواتس اب المجاني لشركة ليز السعودية الموحدة 2024 هو رقم متاح لجميع الأشخاص، حيث يمكن لأي شخص التواصل مع الشركة، للحصول على العديد من المعلومات المختلفة المتعلقة بالمنتجات والمواد الغذائية المختلفة المتوفرة في الشركة. ويمكن لأي شخص التعاقد مع تلك الشركة، من خلال الحصول على نطاق توزيع كبير، حيث تعد هذه الشركة من بين الشركات المشهورة والرائدة على مستوى العالم، حيث تقدم أفضل البطاطس المقلية بطريقة مميزة للغاية يحبها الجميع.

تعد شركة Lay’s واحدة من أشهر شركات إنتاج رقائق البطاطس في العالم. دخلت السوق السعودية عام 1992، ومنذ ذلك الحين أصبحت من أشهر العلامات التجارية في المملكة. وفي هذا المقال سنتعرف على تاريخ ليز في المملكة العربية السعودية ومنتجاتها وخططها المستقبلية.

ليز السعودية الموحدة رقم الواتس اب المجاني 2024

ويمكن لأي شخص التواصل مع هذه الشركة والحصول على كافة الخدمات التي تقدمها والتواصل معهم عبر الرقم المخصص لهم وهو 014985602.

معلومات عامة عن شركة ليز

تعتبر هذه الشركة من العلامات التجارية المميزة للعديد من أنواع البطاطس المختلفة. تأسست هذه الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولها إسم آخر أيضاً وهو شركة فريتو. تمتلك شركة بيبسيكو أيضًا هذه الشركة، وقد بدأت عملها في عام 1965.

وتعتبر هذه أيضًا العلامة التجارية الأساسية، ورغم أن هذا السوق محدود جدًا لهذا النوع بالذات من البطاطس، إلا أن هناك أيضًا العديد من الأسماء الأخرى لها في العديد من البلدان الأخرى، حيث تُعرف باسم شيبسي، في مصر وأيضًا في غرب البلقان الدول في الريف المكسيك داخل كندا تسمى سبريتز.

نكهات وأنواع لاي

  • نكهة لاي الرئيسية هي المالحة، ولكن لها أيضًا نكهة مميزة أخرى وهي البصل والقشدة الحامضة.
  • النكهة العادية هي كما يلي: الملح والخل والطماطم والفلفل والجبن الفرنسي. كما أن هناك العديد من النكهات المختلفة والمتميزة التي تم توفيرها مؤخرًا، مثل الباربكيو، والزعتر، والبيتزا، والملح الصغير، والفلفل الحار والليمون، والبصل بالكريمة الحامضة. وأيضا العديد من النكهات الأخرى والأطعمة المختلفة.
  • ماكس الذي يتذوق الجبن مع البصل والفلفل المكسيكي الحار وجبن الشيدر مع الكريمة بالإضافة إلى العديد من النكهات المميزة الأخرى.
  • Lay’s Max، الموجود في BBQ Brisket، وكذلك Chicago Hot Wings.
  • فورنو مخبوز، ذو النكهة الأساسية للجبن، الفلفل الأسود، اللبنة، البصل مع القشدة الحامضة، النعناع وأيضا الباربكيو.
  • يأتي ستاكس بنكهات جبنة الشيدر والخل والملح والقشدة الحامضة، بالإضافة إلى البيتزا المشوية، مع العديد من الأطعمة المختلفة الأخرى.
  • غلاية مسلوقة بنكهة الملح والهالابينو والمسكيت المشوي.
  • الفقاعات هي نوع موجود في العسل والليمون مع الفلفل والجبن الكريمي مع الشبت.
  • مموج، لأن نكهته الرئيسية مالحة ويأتي أيضًا بنكهة صلصة الرانش والشوكولاتة أيضًا.
  • المجارف هي نوع خاص طعمه يشبه الجبن الدافئ والأعشاب وجميع أنواع النكهات الأخرى.
  • بيكد فورنو فيوجن، ذو النكهات الإيطالية واللبنانية.
  • جورميه، متوفر بجبنة الشيدر، البصل المكرمل، الفلفل الأسود مع الليمون والكريمة الحامضة والفلفل الحار، بالإضافة إلى العديد من التخصصات الأخرى.

أين يقع مطعم Lay’s الجديد المثير في المملكة العربية السعودية؟

الأماكن المخصصة لبيع هذا النوع من البطاطس بنكهة الفلفل الجديدة في المملكة العربية السعودية تتوافر عادة في المحلات التجارية الكبيرة وكذلك مراكز التسوق والسوبر ماركت، بالإضافة إلى مجموعة من الوكلاء الرئيسيين لتلك الشركة داخل السعودية العربية والمخازن ومقر الشركة في المملكة. وكانت الشركة قد أعلنت، بالإضافة إلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عبر موقعها الرئيسي على موقعها الرسمي على الإنترنت، عن وجود نكهات جديدة لهذا النوع من الشيبس، ومن هذه النكهات الفلفل.

حيث يتواجد هذا النوع من البطاطس خارج المملكة العربية السعودية

يتساءل الكثير من الناس عن وجود بطاطس ليز في أي مكان خارج المملكة العربية السعودية. وفي الحقيقة هي موجودة خارج المملكة، لكنها غير موجودة في أماكن كثيرة. ويوجد بكثرة داخل المملكة العربية السعودية أكثر من أي مكان آخر.