رقم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) الموحد واتساب 2023 للتواصل بالشركه

تعتبر شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات من الشركات الذهبية التي تعمل على بيع البترول في المملكة العربية السعودية بأسعار مناسبة ومخفضة، بالإضافة إلى توفير كافة المشتقات البتروكيماوية التي يريدها الجمهور. لذلك تعتبر شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات من المؤسسات الكبرى في مجال العمل البترولي لمواكبة خطة التنمية 2030 التي تسعى المملكة العربية السعودية إلى توفير أجود المشتقات البترولية ذات الجودة العالية المناسبة وبأسعار مخفضة بأسعار تناسب جميع الفئات والفئات من الناس، وفيما يلي سنذكر أهم التفاصيل عن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات.

شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) هي شركة سعودية عالمية رائدة في مجال تكرير النفط وتصنيع البتروكيماويات. تأسست الشركة في عام 1988 كمشروع مشترك بين شركة أرامكو السعودية وشركة سوميتومو كيميكال كومباني المحدودة اليابانية. تقع الشركة في مدينة رابغ على ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وتبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية حوالي 5 ملايين برميل من النفط الخام ومليوني طن من البتروكيماويات.

كيفية التواصل مع شركة النفط الذهبية شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ)

نظرا لانتشار شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات وسمعتها الطيبة فقد قامت الشركة بتسهيل عملية التواصل والتواصل مع العملاء بطريقة سهلة وسريعة وأيضا بأشكال مختلفة ومتعددة لتوفير الوقت والجهد والعمل على العميل راحة وتلبية احتياجاته دون أي إهمال فيما يلي طرق التوصيل المختلفة لشركة جولدن للبترول.

تواصل مع الشركة من خلال رقم هاتف الشركة وهو 966124250390 ويمكنك الاستفسار عن مواعيد العمل الرسمية من خلال هذا الرقم المتاح على مدار 24 ساعة أي على مدار الساعة.

التواصل مع شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات عبر الخط الساخن الذي يعتبر أسرع وسيلة تواصل مع شركة النفط الذهبية. ويتم التواصل مع الخط الساخن عبر رقم الهاتف التالي وهو 2380.

شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات بترورابغ البريد الإلكتروني

التواصل مع شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات والذي يعمل 24 ساعة يومياً، أي يومياً دون انقطاع أو تأخير.

ويمكن الاطلاع على عنوان البريد الإلكتروني لشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات من خلال صفحات الويب.

كما يمكن التواصل مع شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام ولينكدإن ويوتيوب والتي تكون تحت اسم الشركة وهي شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات بترورابغ.

شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) رقم الواتساب الموحد 2023

تاريخ تأسيس شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات بترورابغ

تأسست شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات في 19 سبتمبر 2005م في المملكة العربية السعودية.

ثم تم طرح شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات في التداول المالي السعودي عام 2008م.

يقع المقر الرئيسي لشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات في مدينة مكة المكرمة، ويعتبر بمثابة الضمان للمشاريع المشتركة بين شركة رامكو وشركة الكيماويات. ويتكون مشروع بترورابغ من 23 وحدة تنتج 18.4 مليون طن من المشتقات النفطية والمنتجات التي تعتمد عليها.

تنتج شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات بترورابغ حوالي 2.5 طن من منتجات البروبيلين كل عام وحوالي 2.4 طن من الإيثيلين.

نشاط العمل في شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات بترورابغ

تهتم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات بالنفط الخام ومختلف أنواع المشتقات النفطية.

تمتلك شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات أسهماً في سوق التداول المالي، والتي يتم بيعها والإعلان عنها بشكل مستمر، مما يجذب رجال الأعمال والمستثمرين.

وبالإضافة إلى ذلك، تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات عن الاسم بشكل دوري ومستمر عن نسبة الربح العائدة إلى أسهم الشركة.

ومن خلال أسهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات يتم تحقيق زيادة ملحوظة في رأس المال.

رأس مال مشروع بترورابغ هو شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات

يبلغ رأس مال شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات حوالي 10 مليارات دولار، وقد تم جمع المبلغ من عدة شركات مساهمة، حيث ساهمت شركة الزيت العربية السعودية وأرامكو بنسبة 37.50% وشركة سوميتومو كيميكال بنسبة 37.50%، إلى جانب طرح 25% من الأسهم المطروحة. إلى السوق. .