رقم شركة الكهرباء الفواتير 1445 رقم شركة الكهرباء

يعد رقم فاتورة شركة الكهرباء من الأرقام المهمة التي يكثر السؤال عنها من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. ولأن هذا الرقم مهم للتواصل مع الشركة سنهتم اليوم بإعطاء رقم شركة الكهرباء.

رقم فاتورة شركة الكهرباء

يمكنك التواصل مع شركة فواتير الكهرباء عن طريق الاتصال على الرقم (500120) أو عن طريق إرسال رسالة نصية على نفس الرقم مع رقم حساب الخدمة الخاص بك، وستصلك كافة المعلومات الهامة المتعلقة بالفاتورة وكذلك تاريخ السداد.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم ساعد في سهولة التعرف على الفواتير الواجب دفعها دون أي جهد أو متاعب والانتقال من فرع إلى آخر.

استفسر عن فاتورة الكهرباء عن طريق رقم الفاتورة

بعد الاطلاع على رقم فاتورة شركة الكهرباء نجد أن هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق رقم الفاتورة:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء “”.
  2. انقر على خدماتنا.
  3. انقر فوق علامة التبويب الفواتير.
  4. اختر الفاتورة.
  5. ومن ثم يتم تحديد الفواتير الإلكترونية.
  6. ستظهر الفاتورة الثابتة ويتم إدخال رقم الحساب.
  7. يتم النقر على زر التحقق وسيتمكن مقدم الطلب من الحصول على نتيجة الاستعلام.

رقم طوارئ الكهرباء السعودية

قامت الشركة السعودية للكهرباء بإنشاء رقم طوارئ للكهرباء حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى هذه الخدمة بسهولة. كما وفرت الشركة أكثر من رقم يمكن الاتصال به أبرزها (933). كما يمكنكم التواصل على الرقم (920001100) لخدمات المشتركين المنزليين، والرقم (92000222). لتقديم الشكاوى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال الذي تم فيه عرض رقم فاتورة شركة الكهرباء. كما قمنا بتوضيح الخطوات الواجب اتباعها للاستعلام عن فواتير الكهرباء بالإضافة إلى رقم طوارئ الكهرباء السعودي.