رقم شرطة الجبيل الموحد 1445

يعد رقم شرطة الجبيل الموحد أحد الأرقام المهمة التي توفرها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية لتسهيل أنشطة التواصل لسكان منطقة الجبيل بالمملكة. ولذلك نتعرف عليها بالتفصيل من خلال التعرف على عدد الأقسام والمراكز التابعة للجبيل أيضًا.

هل رقم شرطة الجبيل الموحد مجاني؟ نعم، إنه رقم مجاني تمامًا
شرطة جبيل تابعة لأي قوة شرطية في المملكة؟ شرطة جبيل تابعة لشرطة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية

تعد شرطة الجبيل من أهم الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، إذ تلعب دوراً مهماً في الحفاظ على أمن وسلامة المحافظة وحماية المواطنين والمقيمين من الجريمة والإرهاب.

تأسست شرطة الجبيل عام 1983م، وحرصت منذ ذلك الحين على تطوير قدراتها وإمكاناتها لمواكبة التطورات الأمنية المتسارعة. وقد ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات الأمنية التي كان لها دور كبير في استقرار وازدهار شرطة الجبيل التي يشرف عليها العميد سعيد البيشي ضابط شرطة ذو خبرة واسعة في المجال الأمني ​​وكفاءة عالية في القيادة. وحدات الأمن.

رقم شرطة الجبيل الموحد

ونتعرف من خلال ما يلي على رقم شرطة الجبيل الموحد المعطى لأهالي منطقة الجبيل بالمملكة العربية السعودية:

  • رقم التواصل: 0133623073
  • رقم الفاكس: 0133622625
  • العنوان: شارع الملك عبد العزيز
  • بريد إلكتروني: [email protected]

عدد الدوائر والمراكز المرتبطة بمدينة جبيل

وتتمثل الأقسام والمراكز التابعة لمدينة الجبيل في مركز الجبيل الصناعية والتي نتعرف عليها بالتفصيل من خلال ما يلي:

  • رقم التواصل: 0133472947.
  • رقم الفاكس : 0133472944.
  • العنوان: مدينة الجبيل الصناعية، حي الفناتير.
  • بريد إلكتروني:

رقم الشرطة السعودية للتبليغ الموحد المجاني على الواتس اب

بعد الاطلاع على شرطة الجبيل الموحدة وأيضا الاطلاع على عدد الإدارات والمراكز الملحقة بالجبيل، يرجى العلم أن حكومة المملكة العربية السعودية قامت مؤخرا بتعيين مجموعة من الكوادر الرئيسية في المؤسسات الشرطية بهدف تحسين مستوى الأمن والأمان والعمل على منع انتشار الجريمة والحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تهتم بالحفاظ على الأمن الوطني داخل البلاد مما يساهم في تقدم المجتمع السعودي. كما تحاول المملكة تسليط الضوء على العديد من الطرق التي يمكن للمواطنين من خلالها التواصل مع ضباط الشرطة، وهي كالتالي: :

1- أرقام الطوارئ التي تهم المواطنين داخل المملكة العربية السعودية

وبعد التعرف على رقم شرطة الجبيل الموحد، نتعرف من خلال ما يلي على أهم أرقام الطوارئ التي تهم المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، وهي:

  • – عدد بلاغات الحوادث المرورية والمخالفات المرورية 993 بلاغاً.
  • الرقم الخاص لخدمة الطرق والسلامة: 996.
  • رقم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: 920022222
  • رقم الإسعاف السريع: 997.
  • رقم مكافحة جرائم المخدرات في المملكة المتحدة: 995.
  • رقم خدمات العزل المائي والحراري بمدينة الرياض 2023-1443.

2- البريد الإلكتروني للشرطة السعودية للإبلاغ عن الجرائم وتقديم المساعدة

وفرت حكومة المملكة العربية السعودية موقعها الإلكتروني الخاص للإبلاغ عن الجرائم أو تقديم الشكاوى المختلفة، والذي يتمثل فيما يلي: https://www.moi.gov.sa.

3- رقم الخدمة الشامل داخل المملكة العربية السعودية

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المملكة العربية السعودية عملت على توفير رقم شامل لجميع حالات الطوارئ، والذي يشمل مختلف الخدمات التي تهم مواطني المملكة العربية السعودية، لتوفير الحماية والأمان، والتواصل بأسرع ما يمكن مع جميع المواطنين من يواجه مشكلة والوصول إليه في أقصر وقت ممكن، وتم تزويد المملكة برقم يسهل الاتصال به.

كما يمكن الاستدعاء في حالات الطوارئ الشديدة كالقتل والشغب والعنف وغيرها من الأمور التي تتطلب سرعة تحرك الشرطة، كل ذلك عبر الرقم الموحد المجاني 999.

تهتم المملكة العربية السعودية كثيراً بسلامة وأمن مواطنيها والمقيمين فيها أيضاً، ولذلك اهتمت بتوفير أرقام موحدة للشرطة يسهل على أي شخص التعرف عليها والاتصال بها عند الحاجة.