رقم خدمة موجود سوا Stc السعودية 1445 وكافة التفاصيل

رقم خدمة سوا الحالي هو stc السعودية 1445، الجميع يبحث عنه لأنه من الخدمات الرائعة والمميزة جداً المقدمة من خلال stc في المملكة العربية السعودية، ويتيح لجميع المستخدمين التعرف على كافة التفاصيل البارزة والمفقودة وكذلك تلك التي يتم استقبالها عند إطفاء الهواتف المحمولة خارج النطاق، ويتم ذلك من خلال استقبال رسالة نصية قصيرة يمكن أن تصل إلى هذا العميل عبر شركة الاتصالات، وفي هذا المقال سنتحدث عن كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بسوا. خدمة التواجد.

خدمة “موجود” هي خدمة تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC)، تتيح للمشترك معرفة من حاول الاتصال به وهو مشغول أو مغلق هاتفه أو كان خارج التغطية. يمكن تفعيل هذه الخدمة على أي خط سوا، سواء كان بنظام الدفع الآجل أو المسبق.

يمكن الاتصال برقم خدمة سوا سوا السعودية من خلال الاتصال بهذا الرقم للاستعلام عن الرسائل الصوتية الواردة للمشترك. كما يمكنك تفعيل أو إلغاء خدمة موجود عن طريق الاتصال بهذا الرقم.

أبرز المزايا الموجودة في خدمة سوا

تتميز هذه الخدمة بتقديم العديد من الوظائف والخدمات المتنوعة لجميع العملاء، ومن أبرزها ما يلي:

  • من خلال هذه الخدمة يتم إرسال كافة الرسائل والمكالمات وإذا اتصل شخص ما يظهر هذا الرقم المخصص للمتصل.
  • كما يمكن من خلال هذه الخدمة معرفة الأوقات التي تم الاتصال فيها بالأشخاص، وكذلك الأرقام التي اتصلت بالشخص عندما كان مغلقا هاتفه أو عندما تكون هذه الخدمة غير متوفرة.

رقم خدمة سوا متاح على STC السعودية 1445

  • تعتبر هذه الخدمة من أهم وأفضل الخدمات التي يمكنها تقديم العديد من الخدمات المتميزة والمختلفة لجميع العملاء. ولذلك يتم تفعيل هذه الخدمة أو حتى إلغائها عند اتباع كافة الخطوات التالية:
  • لتفعيل هذه الخدمة، عليك استخدام الرمز المحدد وهو *62*4000#.
  • كما يمكن تفعيل هذه الخدمة عن طريق استخدام التطبيق، كما يمكن تفعيلها عن طريق هاتف هذا الشخص، كما يمكن تحميل التطبيق على كافة الهواتف بمختلف أنواعها سواء أندرويد أو آيفون.
  • بالإضافة إلى تفعيل هذه الخدمة أيضاً باستخدام الرمز *62*4000#، لكن إذا كانت هناك حاجة لإلغاء هذه الخدمة، عليك الاتصال بالرمز المعطى لها وهو #62#.

خدمة موجود سوا

  • تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات المستخدمة من خلال شركات الاتصالات المختلفة مثل موبايلي أو stc، والتي تتيح لجميع المشتركين المختلفين التعرف على جميع المكالمات السابقة أو الفائتة الواردة عند إغلاق الخط أو عند انقطاع تلك الخدمة.
  • جميع الخدمات المتوفرة حاليًا متوفرة بثلاثة أشكال، بالإضافة إلى الإضافات الأخرى المتوفرة حاليًا، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة الموجودة. تتمتع كل خدمة من هذه الخدمات الثلاث بمزايا وميزات مصممة خصيصًا لجميع الاحتياجات التي يريدها المستخدمون بشكل عام، والغرض الأساسي منها هو السماح للمستخدمين دائمًا بمعرفة من اتصل. عند إيقاف تشغيل الهاتف أو تغطية الهاتف، مما يؤدي إلى عدم وصول المكالمة.

كيفية تفعيل خدمة stc الموجودة

تقدم شركة الاتصالات السعودية stc العديد من أبسط الطرق المستخدمة لمساعدة جميع العملاء على الاشتراك في كافة الخدمات المختلفة التي يحتاجونها، على سبيل المثال من خلال الاشتراك في إحدى الخدمات مثل كمال سوا، حيث يمكن للعميل المشترك إجراء أي مكالمة في أي وقت لمدة عشر دقائق حراً داخل المملكة، إلا أن يحصل على أموال سعودية أو إجمالية، فيصرف هذه الأموال كما يريد.

يمكن للشخص أن يرسل رسالة تحتوي على بعض الأكواد وهي 1520-900 لمعرفة الطريقة الصحيحة لتفعيل هذه الخدمة عن طريق استخدام رمز التفعيل، وعند خصم تكلفة الاشتراك من رصيد المشترك سيصل هذا الشخص رسالة نصية قصيرة عبر حسابه الخاص موضحاً هاتفياً أن التفعيل تم من خلال هاتفه وأنه سيستفيد من تلك الخدمة، وعند اشتراكه في برنامج قطاف للتميز سيتم تفعيل تلك الخدمة تلقائياً دون إرسال أي رسالة نصية قصيرة، مع خصم من تكلفة الاشتراك.

إلغاء الاشتراك في خدمة سوا

يرغب الكثير من العملاء بمعرفة الطريقة الصحيحة لإلغاء الاشتراك في خدمة موجود سوا بعد الاشتراك فيها لعدم حاجتهم لهذه الخدمة مطلقاً ومن الممكن أيضاً إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز الإلغاء وهو 900-1521.

بعد كتابة رمز الإلغاء هذا، سيتم إرسال رسالة قصيرة للشخص تؤكد أنه تم إنهاء الخدمة بشكل نهائي، ولكن إذا أراد المستخدم العودة إلى تلك الخدمة مرة أخرى، فيجب عليه إرسال الرقم 900-1520 لإعادة الاشتراك في ذلك خدمة.

سوزي خالد: أنا كاتبة محتوى لموقع منستاك. لقد قمت بكتابة المقالات منذ أكثر من 6 سنوات في كبرى المواقع العربية.