رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445

يعد رقم خدمة عملاء يوباي السعودية، الخط الساخن الموحد 1445، من الأرقام التي يبحث عنها الكثيرون، حيث يعد موقع بوباي من أكثر المواقع شهرة وانتشارا في الدول العربية. يعتبر موقع وسيط لشراء البضائع داخل وخارج الدولة، وتتواجد فروع موقع بوبايز في مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين وأيضا الإمارات، ويساعد موقع بوبايز العديد من المواقع الضرورية مثل موقع علي اكسبريس، شيء في الموقع، والعديد من المواقع الأخرى، وسوف نتعلم المزيد عن هذا الموقع أدناه.

يوباي هو أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. يقدم الموقع مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والأدوات المنزلية والألعاب وغيرها. ونظرًا لأهمية موقع يوباي للعديد من المستخدمين في المملكة العربية السعودية، حرص الموقع على تقديم خدمة وكلاء ممتازة للرد بناء على طلبات المستخدمين وحل مشاكلهم. في هذا المقال سنتعرف على رقم خدمة عملاء يوباي السعودية وكيفية التواصل مع خدمة العملاء والخدمات التي تقدمها خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء يوباي السعودية الخط الساخن الموحد 1445

للتواصل باستخدام رقم خدمة عملاء يوباي الخط الساخن الموحد 1445 مع موقع Bubuy لخدمات الدفع المختلفة على الموقع يمكنك الاتصال بسرعة على رقمهم وهو: 920033092.

خدمة عملاء يوكوب المملكة العربية السعودية

أضافت يوباي السعودية العديد من أرقام الاتصال، وكذلك طرق الاتصال السهلة، وهي كالتالي:

  • رقم خدمة عملاء يوباي السعودية هو: 966115201629،
  • يمكنكم التواصل مع يوباي عبر رقم خدمة الواتساب الموحد على الرقم التالي: 16468768289.
  • يمكنك أيضًا التواصل مع يوباي عبر عنوان البريد الإلكتروني لخدمة عملاء يوباي السعودية وهو: [email protected].

كيفية الشراء عن طريق يوباي

أضاف موقع يوباي السعودية عدة طرق للدفع يستطيع العميل من خلالها الاستفادة من خدمات الموقع، وطريقة الدفع هي كما يلي:

  • التسجيل على موقع Com.eg .
  • سجل حسابك الخاص على الموقع.
  • قم باختيار السلعة التي تريد شراءها باللغة التي تريدها، العربية أو الإنجليزية.
  • أضف العناصر التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • اختر خدمة فوري لدفع الفاتورة.
  • سيتم إرسال رسالة تحتوي على رمز الفاتورة إليك على رقم الهاتف المسجل.
  • اذهب إلى فرع فوري وادفع الفاتورة.
  • عند الدفع، سوف تتلقى إيصال الدفع.
  • أدخل العنوان الذي تريد وصول المنتج إليه.

رقم خدمة عملاء يوباي السعودية الخط الساخن الموحد 1445

شراء أسعار الشحن

يتم تحديد أسعار شحن السلعة من خلال يوباي على أساس حجم ونوع ووزن السلعة وكذلك المسافة التي سيتم شحن السلعة خلالها، بالإضافة إلى دفع رسوم جمركية معينة للشحن من دولة إلى أخرى.

رقم الخط الساخن في يوباي

الاتصال عبر رقم الخط الساخن يوباي لتحديد رسوم الدفع للشحن من خلال يوباي، وهذا يعتمد على السلعة ووزنها ومسافة التسليم، وحتى دفع رسوم الشحن الخاصة وهي رسوم جمركية من دولة إلى أخرى، ويتم التواصل عبر الرقم التالي: 01060508855.

رقم يوباي المجاني

كما يمكنك الاتصال باستخدام رقم يوباي وهو رقم مجاني لمعرفة كيفية تسجيل حساب في الموقع وكيفية التسجيل فيه. والمقصود هو تسجيل حساب خاص في الموقع، وتحديد السلعة المراد شراؤها، ويكون ذلك باللغتين العربية والإنجليزية. ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال عبر الرقم التالي وهو: 9144532620.

خدمات موقع يوباي لعملائه

متجر يوباي وجميع المسؤولين عنه متسقون في مظهره للعملاء. في الحقيقة الموقع يقدم دائما بواجهة مميزة و ذلك عن طريق اختيار ألوان متناغمة و تنظيم الصفحة الرئيسية و تقسيمها بطريقة احترافية ليتمكن العميل من التنقل بسهولة بين أجزاء الموقع.

كما يعرض موقع يوباي كل ما يحتاجه العميل من السلع والمنتجات سواء تعلق الأمر بالإلكترونيات والكهرباء والمعدات الرياضية والمنتجات المنزلية والملابس والإكسسوارات والعديد من السلع المتنوعة الأخرى، ويتوفر المتجر باللغتين العربية والإنجليزية، لذلك أن يتمكن جميع العملاء من مختلف الجنسيات من فهم الموقع.