رقم خدمة عملاء هوندا السعودية واتساب الموحد المجاني 1445 للتواصل والاستفسار

الرقم المجاني لخدمة عملاء هوندا السعودية السعودية واتساب 1445 هو الرقم الذي يرغب الكثير من الأشخاص الوصول إليه، لمعرفة كيفية التواصل مع هذه الشركة حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، وبأسهل الطرق، و دون الدخول إلى الموقع الإلكتروني لهذه الشركة، لأن الشركة تتواجد في العديد من الأماكن المختلفة، وهذا ما سنوضحه لكم خلال هذا المقال، بالإضافة إلى الرقم المخصص للتواصل مع الشركة، ومعلومات مهمة جداً تتعلق إليه.

تلتزم شركة هوندا بتقديم أفضل خدمات الدعم للعملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال توفير رقم خدمة عملاء مخصص للرد على استفسارات وشكاوى العملاء. رقم خدمة عملاء هوندا هو 920002208، وهو متاح للعملاء من جميع أنحاء المملكة خلال ساعات العمل الرسمية. سنتعرف في هذا المقال على رقم خدمة عملاء هوندا السعودية وكيفية الاتصال به، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عن خدمة عملاء هوندا.

شركة هوندا في المملكة العربية السعودية

تأسست شركة هوندا موتور عام 1948، ومنذ ذلك الحين تمكنت هذه الشركة ذات الأصل الياباني من تقديم العديد من المركبات المختلفة والمميزة، ولكن على الرغم من شهرتها الكبيرة في سوق الدراجات النارية، إلا أنها تمكنت من تقديم العديد من السيارات المختلفة أيضًا، و مميزة جدا في ذلك. ، مثل HR-V، وكذلك هوندا سيفيك، وهذا ما أعطى هذه العلامة التجارية مكانة ومكانة رائعة في جميع الأسواق العربية.

رقم خدمة عملاء هوندا السعودية رقم الواتساب الموحد المجاني 1445

توفر الشركة لجميع العملاء رقم وهو 920002208 ويمكن لأي شخص التواصل معه بكل سهولة، ومن ثم يتم التواصل الجيد مع خدمة العملاء الخاصة لإجراء أي استفسار، أو طلب خدمات، وكذلك حجز موعد للصيانة. .

مركز صيانة هوندا

تقدم هذه الشركة العديد من المراكز المختلفة لصيانة هوندا في المملكة العربية السعودية، كما أنها توفر لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية كافة الخدمات المميزة اللازمة، بالإضافة إلى توفير العديد من قطع الغيار الجديدة والأصلية. وسنستعرض لكم في الفقرة التالية بعض أبرز وأهم العناوين. مراكز صيانة هوندا في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي:

  • صيانة في جدة على طريق المدينة المنورة وتقع على طريق المدينة في حي يسمى البوادي بجوار مبنى الامن العام ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم
  • صيانة طريق الميناء ومقرها مدينة جدة حيث تقع على طريق الذهب بحي الهنداوية ويمكن التواصل معهم على الرقم 966126472200+.
  • صيانة طريق الملك الخاص الكائن بمدينة جدة داخل حي البساتين على طريق الملك عبد العزيز ورقمهم 501233-566-966+.
  • صيانة كيلو تن والمتواجدة بمدينة جدة بالجنوب بجوار محطة الفحص الدوري ويمكنكم التواصل معهم عبر الرقم
  • الصيانة بالمدينة المنورة الكائنة على طريق الملك عبد العزيز بحي الخالدية بجوار محطة النفط والرقم المخصص لهم هو +966-014-8640180.
  • صيانة الطائف متواجدة في معرض النافعة للسيارات على طريق يسمى الكر في المعارض والرقم المخصص لهم هو +9660127404444.
  • صيانة الخالدية ومقرها الرياض على طريق الخرج ويتم التواصل معهم عبر الرقم المخصص لهم وهو +966114464646.
  • الصيانة في خريص الأساسية الكائنة في الرياض على طريق يسمى خريص في حي الريان، الكائنة سابقاً في مستشفى سليمان الحبيب المشهورة، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم: 4454646-011-966+.

رقم خدمة عملاء هوندا السعودية رقم الواتساب الموحد المجاني 1445

هكذا تقوم بحجز موعد للصيانة لدى شركة هوندا

يمكن لأي شخص الحجز مع هذه الشركة وحجز موعد مناسب عن طريق فتح الرابط المخصص للشركة ومن ثم كتابة جميع التفاصيل اللازمة، أو حتى عن طريق الاتصال برقم مركز الصيانة القريب من الشخص والمتاح أيضًا من خلال الرابط المخصص لـ له.

أسعار صيانة هوندا

وبالطبع تختلف أسعار الصيانة كثيرًا، وذلك حسب موديل السيارة، وكذلك سنة الصنع، بالإضافة إلى نوع الصيانة المطلوبة، وكذلك قطع الغيار المطلوبة، ويمكنك دائمًا السؤال عن كافة الأسعار المدرجة عبر الرابط المقدم، أو حتى عن طريق الرقم المخصص لها.