رقم خدمة عملاء مذركير Mothercare السعودية الموحد المجاني 1445

رقم خدمة العملاء المجاني الموحد لمذركير المملكة العربية السعودية هو 1445. مذركير هي إحدى أشهر العلامات التجارية لمنتجات الأمومة والطفل في إيطاليا، مما يسهل على الأمهات الحوامل شراء جميع منتجات الأطفال في مكان واحد. استخدمها للتواصل مع خدمة عملاء مذركير لمعرفة عروض الأسعار لجميع الفروع.

تعتبر خدمة العملاء من أهم العوامل التي تؤثر على رضا العملاء عن المنتجات أو الخدمات المقدمة لهم، حيث أنها تعكس مدى اهتمام الشركة أو المؤسسة بتزويدهم بتجربة إيجابية. وفي هذا الصدد، تلتزم مذركير السعودية بتقديم خدمة متميزة للعملاء من خلال توفير مجموعة من القنوات. يمكن من خلالها للعملاء التواصل مع الشركة بما في ذلك رقم خدمة العملاء. سنتعرف في هذا المقال على رقم خدمة عملاء مذركير السعودية وكيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم.

رقم خدمة العملاء المجاني الموحد لمذركير المملكة العربية السعودية هو 1445

أنشأت متاجر مذركير طرقاً للتواصل مع العملاء يتم من خلالها تلقي الشكاوى، أو إرسال طلبات العروض والخصومات، وذلك من خلال:

  • مذركير المملكة العربية السعودية الرقم الموحد: 920002482.
  • مذركير فرع الرياض رقم الواتس اب : 0560950624.
  • فرع مذركير جدة رقم الواتس اب : 0561328603.
  • مذركير فرع الدمام رقم الواتس اب : 0561786163.
  • يمكنكم التواصل عبر الموقع الإلكتروني “com.sa/ar/contact” من خلال تقديم نموذج سريع.

عروض مذركير السعودية

  • يوجد العديد من العروض والتخفيضات في أقسام مذركير المختلفة والتي يمكن التعرف عليها من خلال العروض التالية من مذركير السعودية حيث يوجد مستلزمات الاطفال حديثي الولادة، ملابس اولاد، ملابس بنات، منتجات الحمام والنظافة، العاب، عربات اطفال، اطفال الناقلات ومقاعد السيارة.
  • تجدر الإشارة إلى أنه عند الطلب أونلاين من خلال موقع مذركير في المملكة العربية السعودية يكون الشحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 99 ريالاً، كما سيتم خصم 10% إضافية عند استخدام رمز الخصم App10. تتوفر أيضًا خدمة الاستلام من أقرب موقع في فروع مذركير.

العلامات التجارية متوفرة في مذركير

  • تقدم مذركير لجميع عملائها منتجات متنوعة من العلامة التجارية السابقة من خلال فروعها وموقعها الإلكتروني.

كود خصم مذركير

  • اتصلي بالخط الساخن لمذركير أحد أكبر محلات ملابس الأطفال ويمكنك الاتصال بالرقم التالي لطلب مقاس معين من موديلات الأطفال: A2XI5U

تخفيضات مذركير

  • يقدم مذركير خصومات على جميع الملابس والمنتجات عالية الجودة للأطفال حديثي الولادة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الفساتين. للتواصل اتصل على موقع Mothercare Unified. المعلومات هي كما يلي: 920002482

تطبيق مذركير

لمعرفة المزيد عن كافة عروض وخصومات التسوق تواصلي مع تطبيق مذركير على هاتفك.

رقم خدمة العملاء المجاني الموحد لمذركير المملكة العربية السعودية هو 1445

رقم شكوى متجر مذركير

يمكنك الاتصال برقم هاتف مذركير لجميع شكاوى الجمهور ورقم هاتف المتجر التالي لتلقي جميع شكاوى الجمهور والاستبدال عند حصولك على منتج آخر بالحجم المناسب: 920002482

رقم واتس اب من مذركير

للتواصل عبر رقم الواتساب لارسال صور المنتجات لإجراء عمليات الشراء يرجى عبر مذركير على رقم الواتساب : 0560950624

مذركير على الانترنت

  • لا تقوم مذركير ببيع منتجات خاصة بالطفل فحسب، بل تعتني بالطفل أيضًا منذ اليوم الأول من ولادته، نظرًا لوجود التنوع الذي لاقى استحسان الجميع وارتفاع الطلب على الشراء من الجمهور.
  • كما توفر أكثر من منتج في العالم، 1300 متجر، وذلك لثقتهم في المنتجات والتواصل عبر الموقع الإلكتروني كالتالي: www.mothercare.com.sa/ar/contact

كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

يمكنك تحديث دفتر العناوين الخاص بك عن طريق النقر على الرابط “حسابي” الموجود أعلى الصفحة، وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور واختيار دفتر العناوين الذي يمكنك من خلاله إضافة العناوين وحذفها وتعديلها.

إذا قمت بإجراء أي تغييرات على العنوان بعد تسجيل الطلب، فلن تتغير تفاصيل ومعلومات التسليم حيث لا يمكننا تغيير عنوان التسليم مهما كان أثناء قيامنا بتسجيل الطلب.

كيف أعرف أن الخدمة الطبية من خلال الموقع ناجحة؟

عندما تقوم بتقديم طلب على موقعنا، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد طلبك وجميع معلومات التسليم وعنوان إرسال الفواتير وأي منتجات قمت بطلبها.

يرجى التحقق من صحة جميع المعلومات الواردة في رسالة التأكيد الإلكترونية، حيث قد تتسبب المعلومات غير الصحيحة في تأخير طلبك.