رقم خدمة عملاء لايك كارد الموحد واتساب المجانى 2024 للشكاوي والاستفسار

يعتبر رقم خدمة عملاء الواتس اب الموحد المجاني 2024 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها ويطلبها مستخدمو التطبيق أو الموقع في الدول العربية، ويعود ذلك إلى فرديتها باختلاف الخدمات واختلافها. طبيعة هذا الموقع على مستوى العالم الافتراضي ولهذا السبب يرغب الكثير من الأشخاص في أن يكون العملاء على تواصل دائم مع فريق العمل للسؤال عن كافة التفاصيل والخطوات المختلفة قبل عملية الشراء.

تم توفير رقم للتواصل مع شركة Like Card وجميع الطرق الأخرى التي يمكن لأي شخص الاعتماد عليها للوصول بسهولة إلى فريق الدعم، عدا عن توفير فرص الخصم الذهبي على جميع البطاقات وخاصة للمتابعين حول العالم.

تعتبر شركة Like Card من الشركات الرائدة في مجال بيع بطاقات الدفع الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من البطاقات منها بطاقات ألعاب الفيديو وبطاقات الهدايا وبطاقات الاشتراك ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء Like Card عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو دردشة مباشرة. رقم خدمة عملاء Like Card هو 920033452. سنناقش في هذه المقالة كيفية الاتصال بخدمة عملاء Like Card عبر الهاتف.

بطاقة إعجاب برقم خدمة عملاء الواتس اب المجاني الموحد 2024

لمن يبحث عن رقم لايك كارد ليتمكن من التواصل والتحدث مع كل من يقدم الدعم والمساندة داخل لايك كارد الرقم المخصص لهم والموضوع تم توفيره من قبل خدمة العملاء وبجانبه يوجد الكثير وسائل الاتصال المختلفة الأخرى أيضًا مع قسم الدعم.

لاختيار الطريقة الأنسب والأسهل للتواصل مع شركة Like Card وموظفيها عليك الاتصال بالرقم 966542785141، بالإضافة إلى أنه موثوق للغاية لأنه يعتبر نفس رقم الواتساب الخاص بالشركة أيضًا.

خيار الاتصال بخدمة عملاء Like Card

بالرغم من وجود أرقام لهذه الشركة يمكن الاتصال بها للحصول على خدمات الشركة أو طلب أي طلب عن طريق الاتصال بهم أو حتى عن طريق الواتساب، إلا أن هناك أيضًا طرق أخرى ومتنوعة ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • خدمة المراسلة المباشرة التي توفرها الصفحة الرئيسية لهذا الموقع أو تطبيق بطاقة الإعجاب.
  • كما يمكن التواصل من خلال حسابات Like Card الصحيحة والموثوقة على مواقع مختلفة مثل Twitter وFacebook وLinkedIn وInstagram.
  • كما يمكن التحدث مع أحد الأقسام طوال الوقت من خلال الزر الموجود أعلى المواقع والذي يشير إلى التواصل مع الشركة، وعند الضغط عليه ستظهر نافذة خاصة بالشخص، يوضع فيها أيضًا الاسم ورقم الهاتف، وكذلك البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى وجود صندوق مخصص لإرسال الرسالة. وبمجرد إرسالها يتم إرسالها للتواصل مباشرة مع الشخص.

بطاقة إعجاب برقم خدمة عملاء واتساب المجاني الموحد 2023

كيفية تسجيل الدخول إلى بطاقة الإعجاب

وقالت هذه الصفحة الخاصة أنه يجب عليك الانتقال بسرعة إلى القسم المخصص للحسابات في أعلى الصفحة، ثم تحديد أيقونة إنشاء حساب ومن ثم متابعة هذا التطبيق في خطوات متتالية، والتي تشمل إدخال البيانات وكذلك الاشتراك بسهولة في حقل التدوين، مع العلم أن جميع حسابات اللايك كارد تكون على شكل مجاني، ولا يمكن دفع أي تكاليف لإنشاء الحساب.

كيفية استرجاع الأموال من بطاقة الإعجاب

تتبع هذه المنصة سياسة إرجاع صارمة وصارمة. ومن المعلوم أن جميع البطاقات الصادرة عن المنصة تحتوي على رقم أو رمز خاص ببطاقة اللايك، ولا تستطيع الإدارة مطلقاً التحقق والتأكد من استخدام ذلك الرمز أم لا، لذا يجب الحذر عند طلب البطاقة من خلال اللايك البطاقة لأنه من المستحيل التراجع عن أي خطوة تم اتخاذها في هذه الصفحة.

كيفية الشراء ببطاقة الإعجاب

من الممكن شراء من Like Card بعض بطاقات الألعاب والهدايا والعديد من البطاقات الأخرى المتوفرة في الموقع، ولا يستغرق ذلك سوى وقت قصير. كل ما على العميل فعله هو أن يكون لديه حساب شخصي ثم يذهب إلى القسم المخصص للبطاقة المطلوبة ثم يضغط على الزر الخاص شراء ثم ينقل إلى سلة التسوق، ثم يذهب إلى طرق الدفع المتوفرة على Like Card، و وعند الانتهاء من كافة الخطوات يتم إرسال الكود الخاص بالبطاقة.