رقم خدمة عملاء فروع مختبرات فال الطبية في السعودية 1445

رقم خدمة العملاء لفرع مختبرات فال الطبية في المملكة العربية السعودية هو 1445. تأسست مختبرات فال الطبية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 2008. تتخصص مختبرات فال الطبية في تقديم كافة الخدمات والفحوصات الطبية اللازمة للجميع، مع استخدام أحدث المعدات والمرافق الطبية اللازمة لتوفير أكبر طاقم طبي في المختبرات.فال في المملكة العربية السعودية في مجال الطب يتمتع بخبرة كبيرة.

توفر مختبرات فال تحديداً بعض أرقامها لتسهيل إمكانية التواصل مع المختبر، لأن البعض يبحث دائماً عن أرقام أو طرق التواصل مع مختبرات فال للسؤال عن فحوصات معينة وغيرها، لذلك نوفر لكم رقم هاتف مختبرات فال عبر هذه الصفحة لتتمكن من التواصل بسهولة مع المعمل في أي وقت.

تعتبر مختبرات فال الطبية من أكبر وأدق المختبرات الطبية في المملكة العربية السعودية. وتقدم المختبرات مجموعة واسعة من الخدمات المخبرية، بما في ذلك الفحوصات الطبية العامة والمتخصصة، واختبارات فحص ما قبل الزواج، واختبارات فيروس نقص المناعة البشرية، واختبارات كورونا. توفر مختبرات فال الطبية… خدمة عملاء متميزة من خلال فريق من المتخصصين المدربين تدريباً عالياً. يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة. سنقدم في هذا المقال أرقام خدمة العملاء لفروع مختبرات فالي الطبية في المملكة العربية السعودية.

رقم خدمة العملاء لفروع مختبرات فالي الطبية في المملكة العربية السعودية هو 1445

مختبرات فال توفر لكم بعض أرقامها لتتمكنوا من التواصل مع المختبر بكل سهولة في أي مكان بالمملكة العربية السعودية. من خلال الاتصال بأحد الأرقام أدناه، يمكنك التحقق من أسعار الاختبارات وساعات العمل والمعلومات المتعلقة بـ Val Laboratory Everything:

  • 0114647990
  • 05016610610
  • 0114657553

فوائد مختبرات فال في المملكة العربية السعودية

تقدم Vale Labs أفضل الميزات الرائعة للحفاظ على سلامة الجميع والمساعدة في توفير الرعاية الصحية الأساسية للجميع:

  • وتسعى جاهدة لتقديم النتائج الأكثر دقة في أقصر وقت مسجل.
  • إجراء مختلف الفحوصات الطبية اللازمة، بما في ذلك فحص فيروس كورونا.
  • ومن المعروف أن لديها السعر المناسب للجميع.
  • وهو ملتزم بتقديم أفضل الخدمات المخبرية الشاملة للجميع.
  • وتضم كوادر طبية متخصصة في عدد كبير من المجالات الطبية.
  • يساعد على تلبية جميع احتياجات أفراد المجتمع.
  • يساهم دائمًا في التميز والريادة في الطب المخبري.
  • ويستخدم أحدث الأجهزة الطبية وأجهزة المختبرات في مجاله.

عروض مختبرات فال الطبية

عرض اليوم الوطني 92 لمختبرات فال الطبية يشمل:

  • 92 ريالاً سعودياً لمجموعات تحاليل مختلفة تشمل الفيتامينات والنقرس والحديد والكالسيوم
  • سعر مجموعات الاختبار المختلفة 192 ريال سعودي وتشمل: فيتامين د – النقرس – الحديد – الكالسيوم – الغدة الدرقية – الكلى – الكبد – المرارة.
  • سعر الفحوصات المتنوعة 292 ريال سعودي وتشمل: فيتامين د – النقرس – الحديد – الكالسيوم – الغدة الدرقية – الكلى – الكبد – المرارة – المغنيسيوم – الفوسفور – فيتامين ب12.

عنوان مختبرات فالي في المملكة العربية السعودية

يقع مختبر وال على طريق الملك فهد مقابل مكتبة الملك فهد الوطنية.

رقم خدمة العملاء لفروع مختبرات فالي الطبية في المملكة العربية السعودية هو 1445

البريد الإلكتروني مختبرات فال

  • لدى Val Laboratories دائمًا عنوان بريد إلكتروني خاص بها للمراسلات، ومن خلال رابط البريد الإلكتروني هذا يمكنك أيضًا الاتصال بمختبرات Val:

مهمة مختبرات فالي في المملكة العربية السعودية

تقديم أفضل الخدمات المخبرية الشاملة للأفراد ومقدمي الرعاية الصحية وفقاً لمعايير الجودة الوطنية والعالمية لضمان أدق النتائج في أسرع وقت ممكن وبالسعر الأنسب.

رؤية مختبرات فالي في المملكة العربية السعودية

تحقيق التميز والريادة في الطب المخبري وتلبية احتياجات جميع أفراد المجتمع ومقدمي الرعاية الصحية.

حول مختبرات فال الطبية المتخصصة

تأسست مختبرات فال الطبية المتخصصة في مدينة الرياض عام 2008م لتقديم خدمات المختبرات الطبية للأفراد والشركات ومقدمي الرعاية الصحية تحت إشراف كوادر طبية وفنية ذات كفاءة عالية باستخدام أحدث الأجهزة الطبية ومعدات الطب المخبري المتخصصة في الطب المخبري.

تقدم مختبرات فال الطبية المتخصصة خدمة عالية الجودة، وتوفر أدق النتائج في أسرع وقت وبأنسب سعر، وتسعى باستمرار إلى تطوير تميزها لتلبية متطلبات جميع عملائها.