رقم خدمة عملاء فروع شركه ألما اكسبريس للشحن 1445

رقم خدمة العملاء لفروع شركة ألما للشحن السريع، لأن هذه الشركة من أفضل وأكبر الشركات الموجودة في أراضي المملكة العربية السعودية المتخصصة في شحن البضائع وتوصيل الطرود في المملكة العربية السعودية، لأن هذه الشركة تتميز وذلك بسهولة نقل البضائع وسرعة شحنها دون التعرض للتلف أو الدمار، ولذلك فهي تمتلك قائمة كبيرة من العملاء الذين يبحثون عن المعلومات والبيانات المتعلقة بطلبات الأسعار والمواعيد والطلب على خدمات التوصيل، بالإضافة إلى لإمكانية التواصل السهل والسريع، وسوف نتواصل مع الكثير منهم عبر موقعنا المتميز والرائع اليوم، فابقوا معنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل، والله ولي التوفيق وهو المعزي.

ألما اكسبريس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الشحن في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمات الشحن السريع والبحري والبري إلى جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة مما يسهل على العملاء التواصل معها والحصول على الدعم. سنتعرف في هذا المقال على أرقام خدمة العملاء الخاصة بفروع شركة ألما للشحن السريع والتي من خلالها يمكنك التواصل مع الشركة للحصول على المساعدة في أي من الخدمات التي تقدمها.

رقم خدمة العملاء لفروع شحن الما اكسبريس

هناك العديد من المجالات التي تعمل فيها شركة ألما اكسبريس وتوصيل البضائع والطرود، بما في ذلك ما يلي:

  • مدينة بريدة، مدينة الرياض، مدينة القطيف، مدينة جدة، مدينة الأحساء، المدينة المنورة، حائل، الهفوف، مشيط، الخبر، خميس، الظهران، الجبيل، جيزان، ينبع، نجران.
  • وبما أن شركة ألما للشحن السريع متواجدة في مختلف أنحاء المملكة العربية فهي تتيح لعملائها الكرام الحصول على وقت سريع مقابل وصول شحنتهم في الموعد المحدد أينما كانت وكذلك بحالتها التي ليست كذلك تعرض للخطر أو الأذى.

أسعار التوصيل لدى شركة ألما للشحن السريع

تختلف أسعار الشحن من منطقة إلى أخرى لدى ألما إكسبريس حسب موقع الشحنة ووزنها، من ستين ريال سعودي حتى خمسة وستين ريال سعودي، حيث يتم تحديد أسعار الشحن في النهاية حسب الموقع والوزن بعد الاتصال برقم هاتف الشركة.

رقم خدمة العملاء لفروع شركة ألما للشحن السريع هو 1445

يمكنك التواصل بسهولة مع شركة ألما للشحن السريع للاستفسار عن كل ما يتعلق بالشحن وكافة خدماته من الأسعار أو المواعيد، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي: 8003049444.

ساعات عمل خدمة عملاء شركة ألما للشحن السريع

هناك العديد من المناسبات التي يستطيع فيها العميل التواصل مع الشركة حسب راحته إما في الصباح من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا وفي المساء من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة صباحا والباقة أو السلعة المراد تسليمها تصل خلال خمسة أيام.

كيفية تتبع الطرد أو البضاعة في شركة ألما اكسبريس

ويمكن للعميل تتبع شحنته بسهولة من خلال الدخول إلى بريد ألما إكسبريس الإلكتروني ومن ثم إدخال رقم تتبع الشحنة مكانه، وبعدها سيطلع على كافة المعلومات المتعلقة بها ويعرف أين وصلت.

رقم الخط الساخن ألما اكسبريس

  • يمكن للعديد من العملاء الكرام التواصل معها من خلال التعرف على كافة المعلومات الخاصة بمكان إرسال البضائع أو الطرود من خلال رقم الخط الساخن الخاص بالشركة وهو: 920006261.
  • كما يمكنكم التواصل مع شركة ألما اكسبريس حيث وفرت الشركة رقماً خاصاً لمعرفة موعد تسليم الطرود ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على الرقم 920006261.

وبذلك تعرفنا على الكثير من الأمور المتعلقة بشركة ألما للشحن السريع وكيف أنها من أهم الشركات في مجال شحن وتوصيل البضائع وكل ما يتعلق بالتواصل معها. أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالتي وأن تكون قد استفدت منها جميعًا.