رقم خدمة عملاء فروع المقيطيب 1445 للنقليات والشحن السعودية

رقم خدمة العملاء لفروع المقيطيب شركة المقيطب للنقل والشحن هي شركة سعودية وتعتبر من أفضل شركات الشحن السعودية التي تقوم بالنقل البري والداخلي. من أهم المناطق التي تعمل فيها شركة المقيطيب للشحن. النقل البري هما الخرج والدمام ويقومون بالنقل الداخلي في جدة وجازان ونجران والخفجي، وأرخص نقل داخلي في المنطقة. رقم خدمة العملاء فرع القصيم مقتيب.

تعتبر شركة المقيطب للنقل والشحن من أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية نظراً للخدمات التي تقدمها ذات القيمة والجودة لشعب المملكة العربية السعودية مما يجعلها رائدة في مجال النقل والشحن . الشركات داخل دولة المملكة العربية السعودية وزيادة ثقة الشعب السعودي بها بسبب جودتها وسهولة التواصل معها.

قد ترى:

تعتبر شركة المقيطيب من الشركات الرائدة في تجارة وبيع الإلكترونيات في مصر. تمتلك الشركة العديد من الفروع في جميع أنحاء الجمهورية. ونظرا لأهمية التواصل مع العملاء قامت الشركة بتوفير رقم موحد لخدمة العملاء لجميع الفروع لتسهيل التواصل مع العملاء وتقديم المساعدة لهم بأي شكل من الأشكال.

أسعار الشحن في شركة المقيطيب للنقل والشحن

تختلف تكاليف الشحن حسب الحمولة والموقع الذي سيتم نقلها منه والموقع الذي سيتم نقلها إليه. على سبيل المثال سعر شركة المقيطيب للشحن النقل من مدينة جدة إلى مدينة الرياض 5 ريال سعودي، وسعر النقل من مدينة جدة إلى مدينة الأحساء 7 ريال سعودي.

سعر النقل من مدينة الرياض إلى العسة 7 ريال سعودي فقط، ويوجد أماكن كثيرة داخل المملكة العربية السعودية يتم النقل والشحن إليها بكل سهولة، مع الأخذ في الاعتبار سعر النقل والشحن الذي تم ذكره سنجد أن هذا هو السعر المناسب مقارنة بأسعار شركات النقل والشحن الأخرى التي تستطيع ذلك. ولها مكتب في نفس المنطقة وهي منطقة الرياض ولكن شركة المقيطيب للنقل والشحن تعمل دائما على إعطاء أفضل الأسعار للعميل لكسب رضاهم وثقتهم بشكل دائم.

هدف شركة المقيطيب للنقل والشحن

هدف شركة المقيطيب للشحن هو تلبية احتياجات العميل بالطريقة المناسبة التي تناسب اختياره وإرادته وأن تصل الشحنة المراد نقلها في الوقت المحدد لكسب ثقة العميل وإدارته على الإطلاق. مرات، بالإضافة إلى سعي شركة المقيطب لتطوير وتحسين خدماتها من أجل الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها وتصبح من أفضل شركات الشحن والنقل في المملكة العربية السعودية.

مميزات شركة المقيطب للنقل والشحن

لكي تنجذب شركة المقيطب للشحن عن غيرها من شركات الشحن الأخرى، يجب عليها أن تبذل قصارى جهدها، لذا تقوم الشركة بما يلي:

  • نقل البضائع وتسليم الشحنات في الوقت المحدد دون زيادة أو نقصان لذلك تتميز شركة المقيطيب بالشحن السريع.
  • تقوم شركة المقيطيب بالشحن إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية وتصل إلى ما يقدر بـ 90% منها.
  • تقوم الشركة بتغليف كافة البضائع المراد نقلها بحيث لا تتعرض للتلف أو الكسر مما يؤثر سلباً على العميل وشركة الشحن وسمعتها.
  • تقدم شركة المقيطب أسعارا مخفضة مقارنة بأسعار شركات الشحن والنقل الأخرى، بالإضافة إلى توفر عروضها على مدار العام وخصومات لجميع الفئات دون غيرها.
  • تعمل شركة المقيطيب للنقل والشحن على نقل البضائع بسهولة وأمان حتى وصولها إلى مكانها الصحيح دون أي خسائر على الإطلاق.

رقم خدمة العملاء لفروع المقيطب للنقل والشحن بالمملكة العربية السعودية هو 1445

عنوان شركة المقيطيب للنقل والشحن

تقع شركة المقيطيب للنقل والشحن في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض في حي المنصورة خنشليلة تحت جسر طريق الخرج على طريق شارع الستين سابقاً وحالياً شارع الأمير محمد بن عبد الرحمن.

رقم خدمة عملاء شركة المقيطيب للنقل والشحن

تسهيلاً على العميل تم منح شركة المقيطب للنقل والشحن فرصة الاتفاق على النقل والشحن من خلال المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمتابعة الطلب هاتفياً للاطمئنان وهذا يوفر الوقت والجهد للعميل، بالإضافة إلى تواجد مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية بمنطقة الرياض، ورقم هاتف خدمة عملاء شركة المقيطيب. للنقل والشحن هو

  • الهاتف 1 96614484411
  • هاتف 296614463399