رقم خدمة عملاء شركة اليسر السعودية الخط الساخن الموحد 1445 وكافة البيانات

رقم خدمة العملاء لشركة اليسر السعودية تعتبر شركة اليسر في المملكة العربية السعودية من أكبر شركات التمويل في الشرق الأوسط، وقد كثرت الأسئلة والاستفسارات حول رقم الاتصال الخاص بها، لذا قامت الشركة بالفعل بوضع رقم خدمة العملاء الخاص بها رقم خاص لتلقي كافة استفسارات وأسئلة العملاء وتقديم شكاويهم الخاصة، وهو ما سنعرضه في السطور القادمة من مقالنا، رقم خدمة عملاء شركة اليسر السعودية، الخط الساخن الموحد 1445، وغيرها معلومات خاصة بشركة اليسر السعودية فتابعونا.

شركة اليسر للإجارة والتمويل هي شركة سعودية رائدة في مجال تمويل التأجير. تأسست عام 1997. تقدم الشركة الخدمات المالية للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية. تسعى شركة اليسر جاهدة لتوفير تجربة متميزة للعملاء، من خلال تقديم خدمات عالية الجودة ودعم عملاء موثوق. وهو رقم الخدمة. يعد عملاء شركة اليسر من أهم قنوات التواصل مع الشركة حيث يتيح للعملاء التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للحصول على المساعدة والإجابة على الأسئلة. سنتناول في هذا المقال رقم خدمة عملاء شركة اليسر وسنتعرف على كيفية التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم.

نبذة عن شركة اليسر في المملكة العربية السعودية

تم افتتاحها عام 2014م، وتعتبر الشركة على رأس قائمة أكبر شركات تأجير وتمويل السيارات في دولة المملكة العربية السعودية، حيث تقدم عدداً كبيراً من برامج التمويل المختلفة، والتي تتنوع بين برامج فردية وبرامج برامج خاصة بالشركة.

حصلت شركة اليسر السعودية على عدد كبير من الجوائز الوطنية والدولية والإقليمية خلال الفترة القصيرة الماضية. كما تمكنت من الحصول على رخصة التمويل وممارسة التأجير التمويلي بمختلف أنواعه، وتسعى دائماً إلى تطوير وتحديث نفسها وخدماتها ومواكبة العصر وتطوراته.

كل هذا وأكثر حقق النجاح لشركة اليسر السعودية، مما جعلها ضمن أسرع 100 شركة تطوراً ونمواً في السنوات الأخيرة. لقد اكتسبت قاعدة عملاء كبيرة وحققت نجاحاً هائلاً وما زالت تسعى لتحقيق الأفضل.

رقم خدمة عملاء شركة اليسر السعودية الخط الساخن الموحد 1445

  • وقد وفرت الشركة رقما خاصا للاستفسار: 800160711 وهو مجاني تماما.
  • كما وفرت الشركة رقمًا مخصصًا للشكاوى: 8001162752، وهو مجاني تمامًا.
  • كما قامت الشركة بتوفير رقم للتواصل عبر الواتساب وهو: 9623030.

فيما يلي طرق أخرى للتواصل مع شركة اليسر السعودية

بما أن هدف شركة اليسر هو راحة العميل والسعي لإرضائه وتسهيل حصوله على الخدمات فقد وفرت الشركة عدة طرق للتواصل معها وتوفير الذهاب إلى مقر الشركة لتوفير وقت وجهد العميل وهي كالتالي:

  • أولاً: التواصل عبر موقع شركة اليسر السعودية.
  • ثانياً: التواصل عبر الرسائل على تطبيق تويتر من خلال حساب الشركة.
  • ثالثاً: التواصل عبر البريد الإلكتروني للشركة.

رقم خدمة عملاء شركة اليسر السعودية الخط الساخن الموحد 1445

مواعيد العمل في شركة اليسر في المملكة العربية السعودية

إذا أردت الذهاب إلى مقر الشركة عليك اختيار المقر الأقرب إليك ومتابعة مواعيد العمل الخاصة بهم وهي كالتالي:

  • العمل يومياً ما عدا العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية.
  • تبدأ ساعات العمل من 8.30 إلى 16.30.

رؤية شركة اليسر السعودية

تسعى شركة اليسر السعودية جاهدة لتلبية كافة الاحتياجات التمويلية للعملاء من الأفراد والشركات من خلال تقديم مجموعة واسعة من البرامج المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والأنظمة الإسلامية. تسعى جاهدة لأن تكون الأكثر مرونة في التعامل والاحترافية في العمل، وتعمل على تطوير الكوادر البشرية لتحافظ على ريادتها وتحافظ على… فريقها من العاملين بالشركة يتفوق في كفاءته ومهارته وعمله، ويسعى جاهداً إلى أن نكون على رأس قائمة أنجح شركات التمويل في العالم كله.

وفي نهاية مقالنا الذي كان عن تفاصيل شركة اليسر السعودية أهم المعلومات هو رقم خدمة عملاء شركة اليسر السعودية والخط الساخن الموحد 1445 وطرق التواصل العديدة والمختلفة مع الشركة، في حالة عدم رغبتك بالذهاب إلى مقرها الرئيسي، وناقشنا أيضًا ساعات عمل شركة اليسر ورؤيتها. وطموحاتها لمستقبل أفضل. وفي النهاية، نأمل أن نحصل على جميع الإجابات على أسئلتك.