رقم خدمة عملاء سوزوكي السعودية الموحد واتساب المجاني 1445 للتواصل والاستفسار

رقم خدمة عملاء سوزوكي السعودية كل شخص يبحث عن سيارة ذات مواصفات جيدة لامتلاكها، بحيث يسهل عليه التنقل من مكان إلى آخر. تعتبر ماركة السيارة سوزوكي من أشهر الماركات العالمية، لأنها سيارات صغيرة تتحمل صعوبات الطريق وتناسب متطلبات العائلة، كما أنها تتضمن العديد من المميزات مثل… البحث من قبل مستخدمي السيارة.

ومن الجدير بالذكر أن سوزوكي قامت بتخصيص رقم هاتف لخدمة العملاء للرد على أسئلتهم واستفساراتهم وتلقي الشكاوى وحلها، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على سوزوكي السعودية ورقم خدمة العملاء الخاص بها.

تعتبر شركة سوزوكي من أشهر شركات السيارات في العالم، حيث تقوم بتصنيع مجموعة متنوعة من السيارات والشاحنات والدراجات النارية. توفر الشركة خدمة عملاء ممتازة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. سنتعرف في هذا المقال على رقم خدمة عملاء سوزوكي السعودية وكيفية التواصل مع خدمة العملاء. عن طريق الهاتف أو الإنترنت.

رقم خدمة عملاء سوزوكي السعودية

تعتبر سيارات سوزوكي من أكثر السيارات شعبية في المملكة العربية السعودية. وتتميز بأسعارها المناسبة للعملاء وتوافر قطع غيارها في الأسواق. وفيما يلي نعرض كيفية التواصل مع شركة سوزوكي السعودية.

رقم خدمة عملاء سوزوكي السعودية

نظراً لتزايد عدد عملاء سوزوكي السعودية حرصت الشركة على تسهيل التواصل بينها وبين عملائها ولذلك خصصت رقم هاتف موحد للتواصل وهو 2440233-800.

وقد تم تخصيص رقم إضافي تيسيرا على العملاء في حالة وجود أي أخطاء في الرقم الأول وهو 6675111.

طرق أخرى للاتصال سوزوكي السعودية

  • ولم يقتصر التواصل مع خدمة العملاء على رقم الهاتف فقط بل وفرت الشركة طرق أخرى للتواصل معها مثل التواصل عبر البريد الإلكتروني، والبريد الإلكتروني الخاص بسوزوكي السعودية هو [email protected].
  • ومن ناحية أخرى يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء عبر حساب تويتر سوزوكي السعودية وهو كالتالي: https://twitter.com/SUZUKIBAMAROF.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء التواصل مع سوزوكي السعودية من خلال عنوانها البريدي وهو: سوزوكي السعودية: سوزوكي السعودية، الأمير محمد بن عبد العزيز، سيد جميل صقور، صندوق بريد 3728، جدة 21481، المملكة العربية السعودية.

سوزوكي المملكة العربية السعودية الموحدة لخدمة العملاء رقم الواتساب المجاني هو 1445

مميزات سيارات سوزوكي

لا شك أن سيارات سوزوكي من السيارات المميزة التي نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة نظراً للمزايا التي تتمتع بها هذه السيارات، وفيما يلي سنعرض بعض هذه المزايا:

  • تتمتع سيارات سوزوكي بمحرك قوي تصل سعته إلى 1200 سي سي، أي ما يعادل 84 حصانا، مما يجعل سرعة السيارة جيدة ومناسبة لمستخدميها.
  • عند القيادة بسرعات متوسطة على الطرق البطيئة، يتم عزل الصوت عن طريق الهواء والضوضاء، أما على الطرق السريعة فعند زيادة السرعة يحدث صوت عالي من المحرك.
  • عند حدوث مناورات أو انعطافات، تبقى السيارة ثابتة على الطريق.
  • في الواقع، تحتوي كل نسخة جديدة من السيارة على العديد من المعدات والتطورات الحديثة الإضافية، ولكنها تجهيزات مناسبة لسعرها حتى لا يرتفع سعرها بشكل مفرط على المستخدم.
  • عندما تمتلك سيارة سوزوكي وترغب في بيعها فيمكن القيام بذلك بكل سهولة، حيث أن الطلب على سيارات سوزوكي يتزايد باستمرار في الأسواق وخاصة بين الشباب وفي السيارات المملوكة لشركات النقل.
  • كما أن سيارات سوزوكي اقتصادية للغاية عندما يتعلق الأمر باستهلاك البنزين والوقود، فعندما تسير سيارة سوزوكي مسافة 100 كيلومتر فإنها تستهلك فقط ما يعادل 6 لترات من الوقود أو البنزين.
  • إضافة إلى ذلك تتمتع سيارات سوزوكي بتصميم خارجي رائع وجذاب، حيث أن مظهرها رياضي وأنيق مما يتناسب مع اختيار الشباب.
  • وبما أنها صغيرة الحجم فهي تتحرك بسهولة خاصة في الشوارع الضيقة، كما أنها متاحة لركن السيارة في أي مكان دون أي مشكلة.
  • وكما أن سيارات سوزوكي متوفرة في الأسواق، فإن قطع غيارها متوفرة أيضاً في الأسواق، مما يجعلها خياراً مميزاً للكثيرين.
  • علاوة على ذلك فإن أسعار سوزوكي معقولة وغير مبالغ فيها، وكذلك أسعار قطع الغيار الخاصة بها، مما يجعل الكثير من العملاء يفضلونها على غيرها.