رقم خدمة عملاء سنتربوينت Centrepoint المجاني السعودية 1445 للتواصل والبيانات

رقم خدمة عملاء سنتربوينت 2024 سنتربوينت هو متجر تجاري كبير يبيع الملابس للأطفال والرجال والنساء، كما أنه متجر متخصص في بيع كافة الإكسسوارات والحقائب والأحذية، ولكن يتساءل البعض عن رقم خدمة عملاء سنتربوينت المجاني فروعنا في السعودية 1445.

إذا كنت تبحث عن التميز والاهتمام الأقصى لراحة العملاء، ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا في سنتربوينت. نعمل على تلبية جميع احتياجاتكم، بدءاً من الاستفسارات المتعلقة بعملية الشراء عبر الموقع الإلكتروني، وحتى الاستفسارات المتعلقة بعملية التسليم والاستلام، وأيضاً الاستفسارات عن المنتجات المتوفرة في المتجر والعروض الخاصة. نوفر لك خطوط اتصال متعددة، بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى منصات التواصل. الخدمات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر. كما نوفر لك مركز مساعدة يقدم العديد من الإجابات السريعة للمشكلات الشائعة التي قد تواجهك عند التسوق عبر موقع سنتربوينت الإلكتروني. لدينا فريق عملاء مدرب تدريباً عالياً يستمع لاحتياجاتكم ويعمل جاهداً على حل المشاكل التي تواجهكم، لتتمكنوا من التسوق براحة تامة وثقة كبيرة نحن هنا من أجلكم، لنقدم دائماً تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها .

إذا كنت من محبي التسوق وتبحث دائمًا عن أفضل المتاجر الإلكترونية، فإن سنتربوينت هو الخيار الأمثل لك. لديك خدمة عملاء سنتربوينت السعودية الممتازة، حيث تقدم لك المساعدة والدعم في كافة الأمور المتعلقة بعملية الشراء، بدءاً من استفساراتك حول المنتجات وحتى كيفية توصيلها. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بعدة طرق، منها: الهاتف والبريد الإلكتروني وتويتر والفيسبوك. يمكنك أيضًا الاستفادة من مركز المساعدة لمعرفة المزيد عن المنتجات وعروض الأسعار الحالية، لذا لا تتردد في الاتصال بخدمة عملاء سنتربوينت للحصول على أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت.

رقم خدمة عملاء سنتربوينت

لدى سنتربوينت أفضل خدمة عملاء تقدم أفضل الخدمات ليسهل على العملاء التواصل معهم ونوضح الآن كل ما يتعلق بسنتربوينت وأيضا أرقام خدمة العملاء الخاصة بهم.

رقم خدمة عملاء سنتربوينت

وفرت سنتربوينت خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية مما يسهل على العملاء التواصل معهم، ويمكن للعملاء الاستفسار عن المنتجات والأسعار التي يحتاجونها من خلال الاتصال على الرقم التالي: 8001111027

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فرع الرياض عبر الرقم 66112794596 مما يسهل التواصل السريع مع خدمة العملاء.

رقم سنتر بوينت المجاني لخدمة العملاء

ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء متاجر سنتر بوينت في المملكة العربية السعودية وطلب كافة المنتجات إلكترونياً والاتصال على الرقم المجاني 9615956437.

ويمكن التواصل مع خدمة العملاء على نفس الرقم ولكن عبر الفاكس الذي يقدم أفضل الخدمات التي تحقق رضا العملاء، وتعمل خدمة عملاء سنتر بوينت من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء سنتر بوينت

هناك طرق مختلفة للتواصل مع سنتر بوينت ونذكر لك هذه الطرق:

  • عن طريق الفيسبوك يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء سنتر بوينت عبر الموقع الرسمي للفيس بوك.
  • ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء سنتر بوينت عبر الموقع الرسمي على تويتر.
  • يمكن للعملاء أيضًا الاتصال بخدمة عملاء سنتر بوينت عبر البريد الإلكتروني للدعم الفني.

رسوم الشحن والتوصيل لسنتر بوينت السعودية

تتوفر لدى محلات سنتر بوينت خدمة التوصيل للمنازل ولكن بأسعار منخفضة:

  • وإذا كان الطلب أقل من مائتي ريال سيكون سعر الشحن عشرة ريالات، وعندما يصل الطلب إلى باب المنزل سيكون المجموع سبعة عشر ريالاً سعودياً.
  • وإذا كان الطلب أكثر من مائتي ريال فالشحن مجاني.
  • رسوم التوصيل للمنزل هي سبعة عشر ريال سعودي.

أين تقع سلسلة متاجر سنتر بوينت؟

تتواجد سلسلة متاجر سنتر بوينت في العديد من المناطق المختلفة في العديد من دول الخليج العربي، على سبيل المثال ما يلي:

  • المملكة العربية السعودية.
  • البحرين.
  • الكويت.
  • الإمارات العربية المتحدة.

المتاجر المعروفة التابعة لسلسلة متاجر سنتر بوينت

تتبع سلسلة متاجر سنتر بوينت متاجر أخرى معروفة تقدم أفضل الخدمات التسويقية، مثل ما يلي:

  • متجر لايف ستايل متخصص في الموضة الحديثة والتصميم الداخلي.
  • متجر بيبي شوب الذي يضم أفضل أنواع ملابس الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • متجر سبلاش الذي يتميز بأزياءه الممتازة في الشرق الأوسط.
  • متجر شو مارت الذي يضم أفضل أنواع الإكسسوارات والأحذية والحقائب التي تناسب جميع الأفراد.

عروض من سلسلة متاجر سنتر بوينت

تتميز سلسلة متاجر سنتر بوينت بتقديم أفضل العروض والخصومات التي تحقق رضا العملاء على جميع السلع والمنتجات، كما أنها تقدم العديد من الخصومات التي تصل إلى 70% على معظم المنتجات.

يمكنك الاشتراك في الموقع الرسمي لمتجر سنتر بوينت لمتابعة أفضل وأحدث العروض التي تقدمها سلسلة متاجر سنتر بوينت.