رقم خدمة عملاء سانج يونج 1445 السعودية واتساب الموحد المجاني

رقم خدمة عملاء سانج يونج شركة سانج يونج هي شركة خاصة لتصنيع السيارات تم تصنيفها في المستوى الرابع من أكبر مصنعي السيارات على المستوى الدولي وحتى على المستوى العالمي تأسست شركة سانج يونج للسيارات والمركبات في دولة كوريا وقد فروع في بعض الدول العربية. والدول الغربية وذلك نظرا لجودة مصنعي السيارات للشركة بالاضافة الى الضمان الذي يستمر لعدة سنوات وتوفير جميع ادوات الصيانة للعميل بكل سهولة ويسر العمل على كسب ثقة العميل تأسست شركة سانج يونج عام 1957م في كوريا الجنوبية.

سانج يونج هي شركة سيارات كورية جنوبية تأسست عام 1954. وهي واحدة من أقدم شركات السيارات في كوريا الجنوبية. وتقدم مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة. وفي المملكة العربية السعودية تتوفر سيارات سانج يونج من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري للشركة في المملكة. تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات خدمة عملاء متميزة، بما في ذلك رقم خدمة عملاء سانج يونج 1445.

خدمة عملاء سانج يونج السعودية

كانت المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي تتميز بوجود فرع لشركة سانج يونج هناك، ولتسهيل العملاء الذين يستخدمون سيارات سانج يونج الكورية في المملكة العربية السعودية تم توفير أكثر من وسيلة اتصال تقديم جميع الاستفسارات والمعلومات اللازمة لمستخدمي ومشتري سيارات سانج يونج للحصول على رضا العميل ويحقق باستمرار التقدم المنشود في تصنيع سياراتهم.

طرق التواصل مع خدمة عملاء سانج يونج السعودية

يمكن التواصل مع خدمة عملاء سانج يونج السعودية من خلال الطرق التي سيتم ذكرها فيما يلي:

  • رقم الهاتف المحمول سانج يونج المملكة العربية السعودية هو 93358540.
  • وهذا الرقم متاح على مدار اليوم، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلاله من خلال أي هاتف في المملكة العربية السعودية.
  • ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء سانج يونج للسيارات في المملكة العربية السعودية عبر الموقع الإلكتروني للشركة المذكورة.
  • يتم التواصل مع موقع شركة سانج يونج السعودية من خلال الدخول إلى الموقع ثم تعبئة النموذج بالشكوى أو الاستفسار المطلوب وانتظار الرد قريبا.

رقم خدمة عملاء سانج يونج السعودية رقم الواتساب الموحد المجاني 1445

معلومات عن شركة سانج يونج

وسنذكر أهم المعلومات عن سانج يونج شركة كورية منشؤها المملكة العربية السعودية ولماذا أصبحت من أكبر أربع شركات عالمية في تصنيع السيارات والمركبات العالمية والعالمية في النقاط التي سيتم ذكرها في التالي:

  • تقوم شركة سانج يونج الكورية للسيارات في المملكة العربية السعودية بإنشاء وتصنيع السيارات وفقاً للمعايير الدولية المتفق عليها.
  • تقدم شركة سانج يونج في المملكة العربية السعودية خدمات الصيانة الفورية والسريعة حفاظاً على سمعة الشركة ورضا العملاء.
  • تمتلك شركة عبدالله البازعي للمركبات والسيارات بالمملكة العربية السعودية الوكالة الخاصة لشركة سانج يونج الكورية.
  • يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة في إنتاج السيارات الخاصة لشركة سانج يونج كوريا في المملكة العربية السعودية مما أدى إلى زيادة جودتها.

قطع غيار سانج يونج في السعودية

  • توفر شركة سانج يونج الكورية للسيارات في المملكة العربية السعودية قطع غيار سياراتها في جميع مدن المملكة العربية السعودية مثل منطقة الرياض وغيرها.
  • تقدم شركة سانج يونج في المملكة العربية السعودية الاستفسار عن قطع الغيار التي يحتاجها العميل عبر صفحة الشركة على الفيسبوك لتوفير الوقت والجهد على العميل.
  • يتم توفير جميع قطع غيار وصيانة السيارات والمركبات سانج يونج كوريا في معظم مناطق المملكة العربية السعودية لمختلف موديلات الشركة العالمية.
  • كما يمكن التواصل مع شركة سانج يونج الكورية للسيارات في المملكة العربية السعودية عبر رقم الهاتف المذكور سابقاً والسؤال عن أماكن شراء قطع الغيار في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى معرفة أسعار قطع الغيار المختلفة والسؤال عنها حول مدى هذا الاختلاف من أجل اختيار أفضل الخيارات للعميل بما يتناسب مع احتياجاته وإمكانياته.