رقم خدمة عملاء تابي الامارات 2024 ورابط التواصل

يحتاج العديد من مستخدمي بطاقة تابي إلى معرفة رقم خدمة عملاء تابي الإمارات لأنه لإتمام معاملات البيع والشراء أصبحت بطاقة تابي من أهم البطاقات المستخدمة لتسجيل المعاملات المالية، وهي أول منصة توفر خدمة الدفع الآن والشراء لاحقاً كما توفر المنصة عدداً من الوظائف لمستخدمي البطاقة، ولا شك أن عملاء تابي يحتاجون إلى رقم لتقديم شكاواهم إلى خدمة العملاء من أجل التخلص من المشاكل التي يواجهها العملاء الذين يستخدمون البطاقة، في . وفقاً للقانون المعمول به في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن التواصل مع خدمة عملاء تابي على الرقم المخصص لخدمة العملاء في الإمارات أو عبر الموقع الإلكتروني منصة تابي.

رقم خدمة عملاء تابي الإمارات

من خلال التواصل مع خدمة عملاء تابي يمكنك بسهولة الحصول على المشتريات التي اشتريتها من متجر تابي واختيار توقيت الدفع المناسب لك. كما يمكن لمستخدمي منصة تابي تقديم الشكاوى المتعلقة بعمليات الشراء التي يقومون بها، ويتم ذلك عن طريق التواصل. مع خدمة عملاء تابي من خلال الاتصال على أرقام الاتصال التي توفرها المنصة، حيث تحرص المنصة على تقديم خدمة عملاء متميزة لحل مشاكل العملاء، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء تابي الإمارات على الأرقام التالية:

  • الرقم الموحد لخدمة عملاء تابي في الإمارات هو 0097180822229، ومن خلال الاتصال بهذا الرقم يمكن توصيل مشترياتك عبر المنصة إلى باب منزلك.
  • الرقم المجاني لخدمة عملاء تابي في الإمارات هو 80082229 وهو مخصص لتقديم جميع استفسارات العملاء بخصوص العروض والخدمات المقدمة ويمكن من خلاله تقديم شكاوى العملاء واستفساراتهم حول مواعيد تسليم الشحنات.

ساعات عمل الخدمة في الإمارات

يمكنكم التواصل مع منصة تابي خلال ساعات العمل التي تحددها المنصة وهي من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، لأن الخدمة تعمل من الساعة 8:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة خدمة تابي يقوم العملاء بتقديم الشكاوى والأسئلة المختلفة من خلال التواصل إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لشركة تابي أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.