رقم خدمة عملاء ايفادي 2023 واتساب المجانى الموحد

رقم خدمة عملاء Iphady Iphady هو متجر إلكتروني يتيح للعميل التسوق عبر الإنترنت وطلب الشحن في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية مثل الرياض والدمام وجدة والخبر. يمكن أن تستغرق مدة التسليم من يوم إلى ثلاثة أيام، ويتم تحديد ذلك حسب توفر المنتج والمركبات الخاصة بشركات الشحن، ولتسهيل عملية الشراء لعملاء موقع Ifadi تم توفير العديد من الخدمات وأهمها توفير تواصل سريع مع خدمة عملاء الموقع والأهم أن تقوم خدمة عملاء موقع Ifadi بذلك وكذلك سيتم ذكر رقم الاتصال والتواصل معهم تابع المقال.

خدمة عملاء متجر iFadi الإلكتروني

تعمل خدمة العملاء على موقع iFadi على توفير المعلومات والاستفسارات التي يحتاجها عملاء iFadi في السعودية، ومن أهم ما تقوم به خدمة العملاء وتقدمه للعملاء ما سيتم ذكره فيما يلي:

  • تساعد خدمة عملاء موقع Ifadi العملاء في العثور على رابط المتجر المناسب لهم.
  • تساعد خدمة عملاء موقع e-ify السعودي العملاء في الحصول على كود خصم لمدة معينة وكيفية الاستفادة منه دون أي صعوبة.
  • توفر خدمة العملاء على موقع سعودي ايفادي للعملاء المعلومات الكافية عن الأسعار أو أي أخطاء في المتجر، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام للعملاء عن وصول المنتجات المطلوب شحنها مما يزيد من أمان العميل واستمراريته من أعماله مع متجر Ifadi السعودي الإلكتروني.

رقم هاتف خدمة عملاء متجر IFADI السعودي الإلكتروني

ولتسهيلاً على عملاء متجر iFadi السعودي الإلكتروني تم توفير أكثر من رقم هاتف لخدمة عملاء المتجر وهو ما يتمثل في ما سيتم ذكره فيما يلي:

  • الرقم التالي هو رقم خدمة عملاء متجر أيفادي السعودي في المتجر 0504491033، ويكون الاتصال بهذا الرقم متاحاً من الساعة 08:00 صباحاً حتى 04:00 مساءً من الأحد إلى الخميس.
  • ويوجد رقم آخر لخدمة العملاء على موقع IFADI السعودي لعملية الاستبدال والإرجاع وهو 920015540، لتسهيل عملية الإرجاع والاستبدال خلال وقت محدد يمكن الاستعلام عنه من خلال الرقم.

Ivadi WhatsApp الرقم الموحد لخدمة العملاء 2023

البريد الإلكتروني لخدمة العملاء لمتجر IFADI السعودية الإلكتروني

اليوم أصبح البريد الإلكتروني لا غنى عنه لكبرى الشركات لتسهيل على العملاء استخدام المتجر وطلب الشحن منه، بالإضافة إلى المزايا العديدة التي يقدمها. سيتم ذكر البريد الإلكتروني الخاص في ما يلي:

  • عنوان البريد الإلكتروني لخدمة عملاء متجر IFADI السعودية الإلكتروني هو، والذي يمكنك من خلاله التواصل في أي وقت.
  • بالإضافة إلى إتاحتها على موقع iFadi، هناك نموذج متاح داخل الموقع أو المتجر يقوم العميل بملئه وتقديمه مباشرة في المتجر.

مواقع التواصل الاجتماعي لموقع IFADI السعودي

يتم توفير أكثر من صفحة لموقع أو متجر iFadi على منصات التواصل الاجتماعي لتسهيل التواصل مع العملاء وإثبات مصداقية المتجر وانتشاره. ومن أهم هذه المنصات تلك التي سيتم ذكرها فيما يلي:

  • صفحة مخصصة لمتجر iPhady على مواقع التواصل الاجتماعي تسمى @iPhady_.
  • صفحة خاصة للمتجر الالكتروني السعودي Ayfady على الانستغرام باسم Instagram Ayfady.
  • صفحة خاصة بالمتجر الإلكتروني السعودي Ayfady على موقع Pinterest تسمى Ayfady Pinterest.

عنوان متجر افادي السعودي الالكتروني

من أجل توثيق موقع iFadi السعودي وكسب ثقة العملاء بكل سهولة وسرعة قامت بإنشاء فرع رئيسي على أرض الواقع يقع في المملكة العربية السعودية في حي البندرية رقم 8829 طريق الملك عبد العزيز حيث يمكن للعميل الذهاب إلى العنوان الرئيسي في أي وقت يريد .

سوزي خالد: أنا كاتبة محتوى لموقع منستاك. لقد قمت بكتابة المقالات منذ أكثر من 6 سنوات في كبرى المواقع العربية.