رقم جوازات منفذ البطحاء السعودية 1445 رقم الاتصال واتساب الموحد المجاني

منفذ البطحاء السعودية جواز سفر مجاني رقم الواتساب الموحد 1445 هو ما يبحث عنه الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة حيث يساعدهم هذا الرقم كثيرًا في الوصول إلى معلومات متنوعة ومميزة في حال رغبتهم في السفر خارج المملكة العربية السعودية، وكذلك للراغبين في الذهاب إلى المملكة العربية السعودية عن طريق السفر البري رقم جواز السفر لميناء البطحاء السعودية.

من الممكن التواصل مع إدارة الجوازات من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني، لكن من الممكن أيضًا التواصل معهم بسهولة ودون الذهاب إلى المكتب الرئيسي، وذلك من خلال الاتصال بالرقم المخصص لهم، وهو ما سنذكره لكم في هذا المقال. لبعض التفاصيل حول هذه الشركة.

قد ترى:

يعد ميناء البطحاء أحد أهم المنافذ الحدودية البرية بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع في المنطقة الشرقية من المملكة على بعد حوالي 100 كيلومتر من مدينة الدمام. ويعتبر ميناء البطحاء من أهم الموانئ التجارية بين البلدين، حيث تمر به يوميا آلاف الشاحنات والسيارات السياحية. في هذا المقال سنتعرف على رقم جواز سفر منفذ البطحاء السعودي وكيفية الاتصال بهم في حالة الطوارئ أو طلب أي معلومات.

رقم جواز سفر منفذ البطحاء السعودي هو 00966380924444 ويمكن الاتصال بهذا الرقم في حالة الطوارئ أو الاستفسار عن أي معلومات تتعلق بإجراءات الدخول والخروج من المملكة عبر منفذ البطحاء.

البطحاء رقم جواز السفر السعودي واتس اب موحد مجاني 1445

يمكنك الاتصال بقسم الجوازات عن طريق الاتصال بأي من الأرقام المقدمة من هذه الشركة. وأبرز هذه الأرقام ما يلي:

  • الرقم الجمركي في البطحاء هو 00966135370003
  • يمكنكم التواصل مع إدارة الجوازات بالبطحاء على الرقم 00966135370003
  • الرقم المعطى لقسم الجوازات هو 00966135370005
  • أما بخصوص إدارة جمارك الحدود فيمكن التواصل معها عبر الرقم 00966135370070.
  • رقم مركز شرطة البطحاء هو 00966135370770

ميناء البطحاء داخل المملكة العربية السعودية

يقع هذا الميناء في مدينة البطحاء الساحلية، وتعبر هذه المدينة الحدود بين كل من المملكة والإمارات العربية المتحدة. تقع هذه المدينة في الواجهة الجنوبية الشرقية لمدينة تسمى الهفوف، وهذه المدينة المذكورة سابقاً. وكان متصلاً بمنطقة الأحساء، لكن هذه المدينة أصبحت منفصلة في عام 2012. ويبعد هذا الميناء أيضاً حوالي 500 كيلومتر عن مدينة الرياض، وحوالي 200 كيلومتر عن الأحساء، أما أبو ظبي عاصمة الإمارات، فهو يبعد حوالي 340 كيلومترًا.

الخدمات المتعلقة بميناء الركاب

يقدم هذا المنفذ العديد من الخدمات المتنوعة للمسافرين، ويعمل دائماً على تسهيل عملية السفر لهم من الإمارات إلى السعودية وبالعكس، وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

  • الخدمات المقدمة من الجوازات والجمارك والهلال الأحمر والشرطة والدفاع المدني والمرور، بالإضافة إلى تواجد حرس حدود المملكة العربية السعودية بالقرب من الميناء.
  • كما يوجد في الجانب الآخر العديد من المكاتب والشركات لتأجير كافة السيارات، وذلك لحاجة جميع المسافرين سواء من المملكة أو إليها عبر هذا المنفذ، بالإضافة إلى وجود العديد من الوسائل والطرق. وسائل النقل الجماعي، مثل الحافلات والحافلات، وتكون هذه الناقلات بأسعار منخفضة. ومناسب جدا .

نصائح عامة قبل السفر بالسيارة

إذا كان الشخص مسافراً براً إلى الإمارات العربية المتحدة من المملكة العربية السعودية، أو العكس بالسيارة، فيجب على هذا الشخص اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة فيما يتعلق بمجموعة من الأمور، لأنه يسافر مسافة طويلة ويحتاج إلى بعض الاحتياطات، وهي على النحو التالي:

  • أولاً، يتم فحص سيارته بالشكل المناسب، في إحدى المحطات للتأكد من كافة الأضواء سواء الخلفية أو الأمامية، وكذلك سلامة وأمان الإطارات، بالإضافة إلى التأكد من حالة الزيوت والمكابح.
  • تأكد من أن لديك بعض أجهزة إزالة الصقيع، كنسخة احتياطية في حالة انفجار أحدها.
  • كما يجب أن تكون هناك طفاية حريق كإجراء احترازي في حالة نشوب حريق على الطريق.
  • ويتم ملء هذا الخزان بشكل كامل وكامل ومن ثم يتم مراقبة الوقود أيضاً طوال الرحلة بحيث يحرص الشخص على التزود بالوقود من المحطات المختلفة التي سيمر بها طوال الرحلة.

هل يمكن التواصل مع إدارة الجوازات بطرق أخرى غير الهاتف؟

وبالطبع يمكن التواصل معهم من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني، أو من خلال التواصل من خلال موقعهم الرسمي، أو من خلال أي من الأرقام التي ذكرناها من قبل، والتي تعتبر الأسهل والأسرع.