رقم توصيل منش بيكري الخط الساخن الموحد 1445

رقم توصيل منش بيكري الخط الساخن الموحد 1445. هذا الموقع من المواقع الهامة والكبيرة جداً المتخصصة في صناعة الكيك، وجميع مستلزمات حلوى أعياد الميلاد. كما يوجد بالموقع مشروبات وإكسسوارات خاصة لجميع الأطراف المختلفة، والتي يمكن من خلال الموقع مباشرة، يوفر هذا الموقع خدمة توصيل جميع الطلبات مباشرة إلى المنزل، من خلال توفير خدمة التوصيل، وقد تم البحث المستمر عن وهذا الرقم للتواصل مع الشركة، وهذا ما سنتحدث عنه خلال هذا المقال.

منش بيكري هي سلسلة مطاعم متخصصة في تقديم المعجنات والحلويات اللذيذة. فروعها منتشرة في جميع أنحاء مصر وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق. في هذا المقال سنتحدث عن رقم توصيل منش بيكري وكيفية استخدامه. سنقدم أيضًا بعض النصائح حول كيفية الطلب من منش بيكري.

رقم توصيل منش بيكري الخط الساخن الموحد 1445

وقد خصص لهم هذا الموقع رقما مخصصا، ليتمكنوا من التواصل معه لتقديم كافة الطلبات والاستفسارات وأيضا لمعرفة كافة الأسعار. ويتم ذلك من خلال رقم الشكوى وهو 920015010 ويمكن التواصل مع هذه الصفحة عبر بريدهم الإلكتروني أي [email protected]

كيفية إنشاء طلب من موقع منش بيكري

يمكن لأي شخص التقديم لتلقي كافة الطلبات من خلال الشركة التابعة لهذه الشركة، ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • أولا نقوم بالتسجيل عبر موقعهم الرسمي وهو كالتالي [email protected]
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع ثم قم باختيار عميل جديد.
  • ومن ثم يتم كتابة رقم الهاتف وكذلك اسم الشخص وعنوان البريد الإلكتروني المخصص له.
  • ثم أدخل رمز التأكيد المخصص الذي تلقيته في رسالة عبر الرقم الذي قمت بالتسجيل به.
  • نقوم بعد ذلك بتحديد موقع المستخدم، وكذلك المدينة التي يعيش فيها.
  • ومن ثم يتم اختيار جميع المنتجات الضرورية التي يريدها الشخص من قائمة الأطعمة المتوفرة على موقع منش بيكري.
  • ثم اضغط على أيقونة الاشتراك الآن ثم قم بالتأكيد على استلام هذا الطلب.
  • ومن ثم يتم اختيار طريقة الدفع الصحيحة، والتي تتم إما عبر الإنترنت، أو عن طريق الدفع بعد الاستلام، أو حتى تتم المعاملة في المتجر القريب من العميل.
  • بعد ذلك يتم اختيار وقت وتاريخ الاستلام، ومن ثم يتم الحصول على خدمة التوصيل المجانية في العديد من الأماكن المختلفة مثل الرياض ومكة وجدة، ويحدث ذلك عند طلب المنتجات بمبلغ يزيد عن خمسين ريالاً فقط.

قائمة طلبات مخبز مونش

من خلال هذا التطبيق، هناك العديد من الاختيارات المختلفة لجميع مستلزمات أعياد الميلاد، وكذلك مستلزمات الحفلات سواء كانت كوكيز أو كيك أو بسكويت أو تشيز كيك، وكذلك الكب كيك، والعديد من الحلويات وأيضا الإكسسوارات الخاصة، المتعلقة بأعياد الميلاد.

متوفر أيضًا جميع أحجام الكيك حسب رغبة الشخص، براونيز، ميني كب كيك، كوكيز، بريك كيك، مونش كوكيز، تشيز كيك، مافن، كب كيك، تشيز كيك صغير، جار كيك بأحجام كبيرة ومتوسطة وصغيرة، إكسسوارات من مونش. والحلويات والمشروبات.

رقم توصيل منش بيكري الخط الساخن الموحد 1445

عروض خاصة على موقع منش بيكري

لقد قدم هذا الموقع العديد من العروض المختلفة والمتميزة لاستقبال العام الجديد، حيث يوفر الكثير من ملفات تعريف الارتباط والتي تبلغ تكلفتها حوالي 206.

وبصرف النظر عن وجود العديد من العروض المميزة الأخرى على جميع المخبوزات المختلفة مثل الكوكيز والكرواسون والكعك وحتى المافن، فلا بد من التسجيل في الموقع الرسمي لمنش بيكري لمعرفة المزيد عن هذه العروض.

كيك حسب رغبة الزبون من تطبيق منش بيكري

يمكن لأي شخص أن يطلب من منش بيكري كعكة حلوى، ويتم ذلك حسب اختيار العميل الذي يناسبه، أو يتم تقديم طلب صنع كعكة الحلوى من قبل العميل ويقوم بصنعها بنفسه، ويتم ذلك عن طريق التسجيل من خلال الموقع الرسمي لمونش. مخبز.

ثم يتم اختيار كلمة “كعكة” حسب رغبة العميل، ومن ثم نختار “صنع كعكة خاصة” ثم نضغط على “بدء التحضير”. يمكنك أيضًا اختيار أي من قوالب الكعك على موقع Munch Bakery.