رقم توصيل برجر كنج السعودية الخط الساخن الموحد 1445

يعد مطعم برجر كنج من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة اللذيذة ذات المذاق الرائع، ولهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم توصيل برجر كنج السعودية الخط الساخن الموحد 1445، حتى يتمكنوا من طلب أشهى المأكولات وتوصيلها إلى منازلهم الباب، وسوف نتحدث عن بعض المعلومات عن هذا المطعم. مزيد من التفاصيل في السطور التالية.

تعتبر سلسلة مطاعم برجر كنج من أشهر سلاسل الوجبات السريعة في العالم حيث تنتشر فروعها في أكثر من 100 دولة حول العالم، وفي المملكة العربية السعودية تمتلك برجر كنج أكثر من 100 فرع منتشرة في جميع أنحاء المملكة.

بسبب انشغالات الحياة والعمل، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى خدمة التوصيل إلى المنازل من مطاعم الوجبات السريعة، ومن بينها برجر كنج. يوفر برجر كنج خدمة التوصيل المنزلي في جميع فروعه بالمملكة العربية السعودية. وفي هذا المقال سنتعرف على رقم توصيل برجر كنج السعودية، وكيفية طلب التوصيل. ورسوم التوصيل.

رقم توصيل برجر كنج السعودية الخط الساخن الموحد 1445

  • يعد برجر كنج من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في الشرق الأوسط، ويمتلك هذا المطعم العديد من الفروع في مختلف الدول العربية وفي كل دولة يوجد أكثر من فرع.
  • يتم تقديم أشهر الوجبات السريعة والساندويتشات التي تحتوي على مكونات صحية وعناصر غذائية صحية، كما يتم تقديم الوجبة مع المشروبات التي يفضلها العملاء وبأسعار مناسبة.
  • تم توفير رقم موحد يمكن للعملاء التوجه إليه في حالة عدم تمكنهم من التواصل مع الأرقام الأخرى وهو رقم توصيل برجر كنج السعودية الخط الساخن الموحد 1445.
  • كما تم توفير العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها للعملاء التواصل مع إدارة مطعم برجر كنج وسنتحدث عنها بالتفصيل في السطور التالية.

تواصل مع برجر كينج

  • وذكرنا في السطور السابقة أن الفروع في السعودية وفرت رقما موحدا يمكن للمواطنين استخدامه للتواصل مع إدارة المطعم أو خدمة العملاء في أي وقت وهو رقم توصيل برجر كنج السعودية الخط الساخن الموحد 1445.
  • وقد تم توفير رقم هاتف يتيح للعملاء طلب الطعام الذي يريدونه وتوصيله إلى باب منزلهم بسعر جيد، مما يوفر عليهم عناء الذهاب شخصياً إلى أي من فروع المطعم.
  • كما توجد صفحات رسمية للمطعم على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شبكة الإنترنت يستطيع العميل من خلالها التواصل مع خدمة العملاء، كما يمكنه متابعة أي وجبات جديدة أو افتتاح فروع أخرى في بلدان مختلفة.

رقم توصيل برجر كنج السعودية الخط الساخن الموحد 1445

معلومات عن مطعم برجر كينج

مطعم برجر كنج هو أحد المطاعم العالمية التي لها فروع في دول مختلفة، ويشتهر هذا المطعم ببعض الوجبات التي يفضل الناس تناولها هناك بدلاً من المطاعم الأخرى.

بحسب شهادة العديد من العملاء الذين تناولوا بعض الوجبات من برجر كنج فإن هذا المطعم يعد من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة والسندويشات، وأنهم يفضلون الذهاب إليه على المطاعم الأخرى التي تقدم نفس الوجبات.

مواعيد عمل مطعم برجر كينج

يتم فتح الأبواب لاستقبال العملاء وتلقي طلباتهم من الصباح وحتى بعد منتصف الليل، وفي نفس الوقت يكون المطعم على استعداد لتجهيز أي وجبات يطلبها العملاء واستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى من خلال خدمة العملاء.

وقد وصل عدد مكاتب برجر كنج حول العالم إلى أكثر من 12000 فرع منذ تأسيسها، وجميع هذه الفروع تهدف إلى إرضاء العملاء.

فروع مطعم برجر كنج في السعودية

هناك الآلاف من فروع برجر كنج على مستوى العالم، وهذا مؤشر على شهرته حول العالم، وتحديداً، هناك العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية.

ويوجد العديد من الفروع في المدينة السياحية الرئيسية في المملكة العربية السعودية وهي الرياض. يفضل العديد من الأشخاص حول العالم تناول الطعام من هذا المطعم، كما أنه المطعم المفضل لدى المواطنين.

كما توجد فروع في العديد من مدن المملكة، ولكل فرع رقم خاص به يمكن للمواطنين استخدامه لطلب الوجبات أو الاتصال بخدمة العملاء لتقديم شكوى أو لأي غرض آخر.

ويظل رقم توصيل برجر كنج السعودية، الخط الساخن الموحد 1445، هو الرقم الرئيسي الذي يمكن للعملاء التواصل من خلاله مع المطعم.