رقم الضمان الاجتماعي الموحد 1442 في السعودية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

سوف نقوم في مقالنا هذا بالتحدث عن أهمية رقم الضمان الاجتماعي الموحد لدى المواطن السعودي، حيث سنقوم بذكر أهم التفاصيل عن كل ما يخص هذا الموضوع فيما يلي.

رقم الضمان الاجتماعي الموحد

سوف نتحدث عن حكومة المملكة العربية السعودية التي تحرص دائماً على أن توفر جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن التي تضمن له حياة كريمة وهادئة، لذلك قدموا برامج الدعم لمساعدة الأسر التي تضررت في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المملكة العربية السعودية والتي أثرت على عدد كبير من أصحاب الدخل المنخفض.

لذلك قامت وزارة العمل والتنمية السعودية بتوفير كل ما يحتاجه المواطن وقامت بتوفير رقم الضمان الاجتماعي الموحد والذي يمكن عن طريقه معرفة كل ما يخص المعاش الاجتماعي.

  • الرقم الخاص بالضمان الاجتماعي الموحد وهو : 19911.
  • الرمز البريدي : 11157.
  • بريد وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية الإلكتروني وهو : [email protected].
  • رقم صندوق البريد : 12484.
  • رقم مكتب الضمان النموذجي: +96611477888.
  • رقم مكتب الضمان الاجتماعي السنوي وهو : +966114255711.

فعاليات الدولة مع رقم الضمان الاجتماعي الموحد

قامت وزارة العمل والتنمية السعودية قامت بتوفير طرق للتواصل من خلال رقم الضمان الاجتماعي الموحد وخدمة العملاء مع وكالة الضمان الاجتماعي والتي تضمن خدمة معاش الضمان الاجتماعي الشهري، كما أنه يضمن خدمة برنامج المساعدة المقطوعة، كما يشمل الكثير من الخدمات الأخرى والتي تحرص الدولة على تقديمها للمواطن السعودي وقت احتياجاته لها.

كما قد قامت وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية بإمكانية توفير التواصل مع وكالة الضمان الاجتماعي من خلال عدة قنوات رسمية قدمتها وزارة العمل والتنمية السعودية لتقديم المساعدة والاستفسار عن كل ما يخص المواطن السعودي.