رقم السيف للشحن اكسبريس الدمام الخط الساخن الموحد 1445

رقم السيف للشحن السريع الدمام شركة السيف للشحن السريع هي شركة تقوم بشحن البضائع والمنتجات عبر خدمة الشحن السريع في المملكة العربية السعودية، ويقع مقرها الرئيسي في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وفي ضوء توافد العديد من التجار وأصحاب البضائع إلى شركة السيف اكسبريس بالدمام، ولها فروع أخرى في مناطق أخرى. كثيرة في المملكة العربية السعودية. كما تم توفير أرقام خدمة العملاء لشركة السيف اكسبريس في المملكة العربية السعودية لكل فرع. وسيتم ذكر ذلك في المقال التالي.

السيف للشحن السريع الدمام هي شركة شحن محلية تقدم خدمات الشحن والنقل في مدينة الدمام والمنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية. تأسست الشركة عام 2010، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الشحن الجوي والشحن البحري والشحن البري والشحن الدولي.

وتمتلك الشركة شبكة واسعة من الفروع في مدينة الدمام. كما أنها تتعاون مع شركات شحن أخرى حول العالم لتقديم خدمات الشحن الدولي. وتتميز الشركة بأسعارها المنافسة وجودة خدماتها. سنتناول في هذا المقال خدمات شركة السيف للشحن السريع الدمام، وسنقدم معلومات مفيدة عن كيفية استخدام خدمات الشركة.

رقم خدمة عملاء شركة السيف للشحن السريع

قامت شركة السيف للشحن السريع بتوفير أرقام خاصة لكل فرع من فروع شركة السيف في المملكة العربية السعودية لتمكين التواصل والتواصل السريع بين العميل وشركة الشحن. وسيتم ذكر أرقام الهواتف والعناوين في ما يلي:

  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة جدة بالثعلبة ورقم الجوال هو : 544044913
  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة الرياض طريق الخرج الخالدية ورقم الجوال هو : 596005511
  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة الدمام بحي المحمدية ورقم الهاتف المحمول هو : 591777377
  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة القصيم طريق الملك فهد الفرعي ورقم الهاتف المحمول هو : 583061295
  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة الأحساء على شارع عين نجم ورقم الهاتف المحمول هو : 597316622
  • يقع فرع شركة السيف للشحن السريع في منطقة جازان بصبيا ورقم الهاتف المحمول هو : 580001319
  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة جازان بصامطة ورقم الهاتف المحمول هو : 580001297
  • فرع شركة السيف للشحن السريع بمنطقة الخالدية بحفر الباطن رقم الجوال هو : 580001321

رقم خدمة عملاء شركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية

قامت شركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية بتوفير رقم خاص لشركة الشحن ليتمكن العميل من التأكد من تأمين البضائع والمنتجات التي يريد إرسالها إلى العميل الآخر من خلالها، وهذا الرقم هو كما يلي : 0591777377.

عنوان البريد الإلكتروني لشركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية

قامت شركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية بتوفير عنوان بريد إلكتروني خاص بها ليكون التواصل بين الشركة وعملائها سهلاً وسريعاً، وهو كالتالي:

رقم خدمة عملاء شركة السيف للشحن السريع للشكاوى في المملكة العربية السعودية

قامت شركة السيف للشحن السريع بالمملكة العربية السعودية بتوفير رقم خاص للشكاوى الواردة من عملاء الشركة. تم توفير رقم شكوى العملاء هذا من منطلق نزاهة الشركة ومصداقيتها وشفافيتها، وهو كما يلي:

  • رقم خدمة عملاء شركة السيف للشحن السريع هو: 0591777377.

رقم خدمة العملاء المجاني لشركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية

قامت شركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم مجاني لخدمة عملاء شركة السيف للشحن السريع في المملكة لتقديم كافة المعلومات والاستفسارات حول المركبات المدرعة لحماية ونقل البضائع ومعرفة كافة التفاصيل و الأشياء التي تحتاجها الشركة. وهذا الرقم هو كما يلي: 0591777377.

رقم خدمة عملاء شركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية

قامت شركة السيف للشحن السريع في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم خدمة عملاء للشركة خصيصًا لنقل أغراض معينة مثل المجوهرات والهدايا وأي شيء باهظ الثمن وله قيمة عالية. لإرسال مثل هذه البضائع يجب على العميل الاتصال بهذا الرقم المخصص من قبل الشركة للعملاء الراغبين في نقل مثل هذه البضائع وهذا الرقم هو كما يلي: 0543335542.

سوزي خالد: أنا كاتبة محتوى لموقع منستاك. لقد قمت بكتابة المقالات منذ أكثر من 6 سنوات في كبرى المواقع العربية.