رقم الإسعاف الدمام الموحد 1445

رقم إسعاف الدمام الموحد هو أمر يهتم الكثير من الناس بالبحث عنه، لأنه يوفر و[ref][/ref]تقدم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الصحية للمواطنين لتسهيل عليهم. ومن أبرز خدماتها رقم إسعاف مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية ومن خلاله نتعرف على رقم إسعاف مدينة الدمام.

رقم الإسعاف الموحد مجاني نعم، إنه رقم مجاني
هل سيارة الإسعاف مجانية؟ نعم سيارة الإسعاف مجانية

يعد رقم إسعاف الدمام من أهم المعلومات التي يجب أن يعرفها كل شخص يعيش في مدينة الدمام أو يزورها، فهو الرقم الذي يمكن من خلاله الاتصال بفريق الإسعاف في حالة حدوث طارئ أو إصابة. سنتعرف في هذا المقال على رقم سيارة إسعاف الدمام، بالإضافة إلى معلومات أخرى وتفاصيل عن خدمات الإسعاف في المدينة.

الدمام رقم الإسعاف الموحد

عملت وزارة الصحة السعودية على تقديم العديد من الخدمات الصحية المختلفة للمواطنين السعوديين، ومن أهمها أرقام الطوارئ المتنوعة لسيارات الإسعاف في المملكة العربية السعودية لتسهل على المواطنين الحصول على المساعدة والمساعدة الطبية. عدد سيارات الإسعاف في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية 997 سيارة إسعاف. [ref]2023-06-26 https://www.moh.gov.sa/Pages/Default.aspx [/ref]

هذا الرقم هو الرقم المجاني الذي توفره الحكومة للمواطنين السعوديين والذي يتيح فرصة التواصل معها خلال كافة اللقاءات الرسمية المحددة من خلاله، كما يتيح فرصة استقبال مختلف حالات الرعاية الصحية على مدار 24 ساعة لتقديم كافة الخدمات الصحية الخدمات المطلوبة للمواطن في أوقات مختلفة.

رقم فرع هيئة الهلال الأحمر العربي السعودي بالدمام

تضم مدينة الدمام العديد من المراكز الصحية المختلفة التي عملت وزارة الصحة على توفيرها. تعتبر من أبرز الجهات الصحية المتنوعة في مدينة الدمام وهي الهيئة السعودية وتقع في ضاحية الملك فهد بجوار شارع الملك سعود بن عبد العزيز الذي أمام صراف الوطني السعودي بنك. وقد وفر هذا الفرع إمكانية التواصل في مدينة الدمام، والرقم المتاح للمواطنين السعوديين هو: 966138301028.

عدد المراكز الصحية بالدمام

بعد التعرف على رقم إسعاف الدمام الموحد، سنتحدث الآن عن عدد المراكز الصحية المختلفة في مدينة الدمام السعودية، وهي كما يلي:

1- رقم مركز إسعاف غرب الدمام

وفرت وزارة الصحة السعودية في مدينة الدمام العديد من المراكز الصحية المختلفة، والتي عملت على توفير رقم خاص بها لتسهيل التواصل مع المواطنين وتقديم كافة خدماتهم الصحية في مواعيد وأوقات مختلفة. وأهم المعلومات للتواصل معهم هي كما يلي:

  • رقم التواصل مع مركز إسعاف غرب الدمام هو: 966596670991
  • العنوان: يقع في الجزء الغربي من مدينة الدمام على شارع سعد بن أبي وقاص بالقرب من مسجد عبد الرحمن بن أحمد الفقيه وأمام مركز نيو ستايل للتجميل.

2- مركز الإسعاف وسط الدمام

من خلال تتبع رقم إسعاف الدمام الموحد، سنتحدث الآن عن مركز الإسعاف في وسط الدمام. الرقم المدرج للتواصل معه هو 966138301028. يقع المركز على شارع القاسم بن محمد المتفرع من شارع الياقوت خلف مسجد المسلمين.

3- مركز إسعاف شرق الدمام

تضم مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية العديد من المراكز الطبية المختلفة، أهمها مركز إسعاف شرق الدمام الواقع على شارع الشاطئ الغربي والذي يتفرع من شارع أفضل الهاشمي. رقم الاتصال هو 966324117669.

تعمل الحكومة السعودية في البلاد على توفير عدد كبير من الخدمات المختلفة التي يبحث عنها المواطنون، ومن أبرزها خدمات وزارة الصحة السعودية والتي تشمل رقم الإسعاف الموحد.