رقم اسعاف ضباء الموحد 1445

ما هو رقم سيارة إسعاف ضباء الموحدة؟ أين تقع مراكز الإسعاف في دبي؟ تعتبر ضباء من أهم المناطق في المملكة العربية السعودية، وقد خصصت الهيئة رقمًا موحدًا للاتصال السريع وطلب خدمات الإسعاف داخل هذه المنطقة، وسنتعرف اليوم على رقم الإسعاف الموحد.

رقم الإسعاف الموحد 997
عنوان المقر الرئيسي لهيئة الإسعاف السعودية الرياض – طريق الملك فهد – الصحافة
ساعات العمل لخدمة العملاء 24 ساعة يوميا

ضباء مدينة سعودية تقع في محافظة تبوك، وتبعد عن تبوك حوالي 200 كيلومتر. وهي مدينة سياحية مهمة، حيث تضم العديد من المواقع الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة. تقدم مدينة ضباء خدمة إسعافية متميزة، حيث تتواجد فرق إسعاف مؤهلة على مدار الساعة، كما أنها مجهزة بأحدث المعدات الطبية. في هذا المقال سنتعرف على رقم سيارة إسعاف ضباء وكيفية الاتصال به في حالة الطوارئ.

رقم الإسعاف الموحد بضباء

خصصت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية رقماً موحداً يمكن من خلاله لسكان مدينة ضباء الاتصال لطلب سيارات الإسعاف في مختلف الحالات. هذا الرقم هو 997 وهو الرقم المجاني الوحيد لسيارات الإسعاف في المملكة ولجميع المناطق.[ref] 26/6/2023 https://www.my.gov.sa/ [/ref]

فروع لمراكز الإسعاف بضباء

ضباء هي إحدى مناطق تبوك الشهيرة في المملكة العربية السعودية. وتوجد العديد من مراكز الإسعاف المنتشرة في هذه المنطقة، وسنتعرف على أشهرها فيما يلي ونوضح مواقعها وعناوينها:

اسم المركز العنوان
هيئة الهلال الأحمر السعودي في تبوك أسيد بن النضير، الروضة، تبوك، المملكة العربية السعودية
مركز إسعاف الورود سلطانة، تبوك 47312، المملكة العربية السعودية
مركز إسعاف الهلال الأحمر النزهة السعادة، تبوك 47914، المملكة العربية السعودية
مركز الإسعاف بالجامعة تبوك 47731، المملكة العربية السعودية
مركز إسعاف المصيف المصيف، تبوك 47324، المملكة العربية السعودية
مستشفى الملك خالد العسكري طريق الملك عبد العزيز، الحضيبة، تبوك، المملكة العربية السعودية

وسائل التواصل مع هيئة الإسعاف السعودية

بالإضافة إلى الرقم الموحد لإسعاف ضباء، إذا رغب مواطن أو مقيم في منطقة ضبا التواصل معه عبر إحدى قنوات الاتصال التي أتاحتها وهي:

الموقع الرسمي لهيئة الإسعاف السعودية “من هنا”
رقم التليفون 0112805555

عند اتصالك برقم إسعاف ضباء الموحد في أي منطقة أو منطقة ستصل سيارة الإسعاف خلال دقائق، من منطلق الحرص والجدية والحرص على تقديم خدمة الإسعاف في أسرع وقت ممكن حفاظاً على حياة المرضى.