رقم إمكان للتمويل الجماعي الخط الساخن الموحد المجاني 1445

تعتبر شركة إمكان للتمويل من أشهر شركات الخدمات المالية لدى العديد من العملاء في المملكة، فبالنسبة لهم رقم مجموعة إمكان للتمويل هو الخط الساخن الموحد المجاني 1445، لأن الكثير من الأشخاص في المملكة يرغبون في التواصل مع إمكان للتمويل الشركة بكل سهولة لغرض الحصول على… لكافة الخدمات التمويلية التي تقدمها الشركة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة للسؤال عن أي شيء يتعلق بخدمات الشركة أو لتقديم شكوى حول مشكلة معينة لذلك، تقوم شركة إمكان بتخصيص جزء من الأرقام الخاصة بها، وسنشرحها في السطور التالية.

في ظل التطور السريع الذي يشهده عالم المال والأعمال، أصبح التمويل الجماعي أحد الأساليب الشائعة لجمع التمويل سواء من الأفراد أو المؤسسات. يُعرّف التمويل الجماعي بأنه عملية جمع الأموال من عدد كبير من الأفراد، عبر الإنترنت، لتمويل مشروع أو فكرة معينة.

ومؤخراً، أطلقت شركة إمكان المالية التابعة لمجموعة البنك خدمة رقم إمكان للتمويل الجماعي، والتي تمكن الأفراد والمؤسسات من الحصول على التمويل عن طريق جمع الأموال من مجموعة من المستثمرين الأفراد. تهدف خدمة رقم التمويل الجماعي إمكان إلى تسهيل عملية الحصول على التمويل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعم المشاريع الجديدة وتعزيز ثقافة الاستثمار بين الأفراد في المملكة العربية السعودية.

رقم إمكان للتمويل الجماعي، الخط الساخن المجاني، 1445

توفر شركة إمكان للتمويل العديد من الأرقام التي تسهل على العملاء التواصل مع خدمة عملاء الشركة، ونذكرها كما يلي:

  • للتواصل عبر الرقم الموحد: 920008650.
  • رقم الجوال لمقر الشركة: 5006012012 (966+).
  • البريد الإلكتروني للشركة لعلاقات المستثمرين عبر: [email protected]
  • للأسئلة والاقتراحات يرجى التواصل على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
  • أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالشكوى على: [email protected]

رقم خدمة عملاء إمكان للتمويل

تعمل شركة إمكان للتمويل على تبسيط عملية التواصل بسهولة مع خدمة العملاء في أي وقت وفي أي منطقة داخل المملكة العربية السعودية. ولهذا الأمر تم تخصيص رقم جوال لخدمة عملاء الشركة، لغرض التواصل مع الشركة والاستفسار عن كافة الخدمات التمويلية التي تقدمها شركة إمكان أو لتقديم الشكاوى وغيرها، ويمكنكم التواصل مع شركة إمكان للتمويل في المملكة، وذلك عبر الاتصال على الرقم التالي: 920011038.

كيفية التواصل مع شركة إمكان للتمويل في المملكة

توفر شركة إمكان لجميع عملائها العديد من الطرق السريعة والسهلة للاتصال بالشركة بسهولة في أي وقت وفي أي منطقة بالمملكة العربية السعودية. ويمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بالرقم المذكور أو بالطرق التالية:

  • يمكن التواصل مع شركة إمكان للتمويل عبر البريد الإلكتروني للشركة التالي: [email protected]
  • أو البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
  • كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الرمز البريدي وهو: المملكة العربية السعودية _ الرياض _ 14213 _ 3203.

رقم إمكان للتمويل الجماعي، الخط الساخن المجاني، 1445

عنوان شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية

يرغب الكثير من الأشخاص بالذهاب إلى المقر الرئيسي لشركة إمكان للتمويل داخل المملكة العربية السعودية، إلا أن البعض يجد صعوبة في الحصول على عنوان الشركة، لذلك قامت شركة إمكان بوصفه بأنه عنوان خاص بها ليسهل الوصول إلى موقع الشركة في في أي وقت. خلال ساعات العمل، ويمكنكم التوجه إلى عنوان شركة إمكان للتمويل من خلال العنوان التالي: 3239 مركز أوش، داخل شارع محمد علي إبراهيم مسعود، والرمز البريدي التالي: 32524، جدة، المملكة العربية السعودية.

الشروط الخاصة بشركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية

أوضحت شركة إمكان للتمويل أهمية وجود عدة شروط للمتقدمين الذين يرغبون في الحصول على سلع تمويلية وأيضاً الحصول على القروض وتتلخص هذه الشروط فيما يلي:

  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب حساب لدى مصرف الراجحي.
  • أن يكون المتقدم قد بلغ سن التقاعد وأن يعمل في القطاع العسكري.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 60 عاماً ولا يقل عن 20 عاماً.
  • مطلوب تاريخ ائتماني مناسب.
  • يتم تقديم الطلبات للمواطنين السعوديين العاملين في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية.
  • لا يشترط حضور الكفيل لمن يتقدمون.