رغم الفوز.. بوراك بانيا لوكا لم يحسم التأهل بعد مواجهة ايجناتيا في دوري أبطال أوروبا 

فشل بوراك بانيا لوكا في التأهل إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه على نظيره إيجناتيا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ليتأهل بذلك إلى مباراة الإياب التي ستقام على ملعب المنافس. الملعب في المباريات، وتم تأجيل الجولة الثانية من البطولة.

نتائج مباراة بوراك بانيا لوكا وإغناتيا

تغلب بوراتش بانيا لوكا البوسني على نظيره الألباني إجناتيا خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن ذهاب دور الستة عشر للبطولة. دوري أبطال أوروباورغم هذا الفوز فإن مسألة التأهل ستظل قائمة لحين حسمها في مباراة الإياب.

أحداث وأهداف مباراة بوراك بانيا لوكا وإجناتيا

أحداث الشوط الأول

وفي الشوط الأول قدم كل فريق كل ما لديه، وحاول الفريقان الوصول إلى المرمى ونجحا، إلا أن الكرة خرجت خارج الملعب، إلا أن الكرة لم تبتسم له. ، وأعلن نهايته بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني، وصل قطار الفريقين إلى المباراة، وأصبحت الهجمات أكثر خطورة، حيث اقترب المرمى كثيراً من المرمى، إلا أنه لم يستغل هذه الفرص بشكل جيد، والتي لو أحرزتها لصنع الهدف. الفارق بيننا ويسجل هدفا قاتلا في الدقيقة السادسة والتسعين عن طريق اللاعب “دامير هريليا”، وفي الدقيقة المائة وواحد لاعب الفريق الزائر اللاعب “إديسون ندريكا”، يحصل على البطاقة الصفراء الثانية و يتم طرده، وبالتالي يغيب عن مباراة الإياب، ومن ثم يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة ويعلن فوز الفريق المضيف 1-0.