رغم التجديد.. شرط مفاجئ يعيد برناردو سيلفا إلى أحلام برشلونة

حالة مفاجئة أعادت البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى أحلام برشلونة الإسباني، رغم تجديد عقده الأخير مع النادي الإنجليزي.

وأُعلن مؤخراً عن تجديد عقد بيرناردو سيلفا حتى صيف 2026، ليستمر مع نادي سكاي، بعد أنباء ربطت اسمه بالرحيل عن النادي هذا الصيف.

وتمكنت إدارة السيتي من الحفاظ على سيلفا رغم العروض التي قدمها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني المستمرة في التعاقد مع اللاعب البرتغالي.

لكن المفاجأة هي أن تجديد اللاعب البالغ 29 عامًا مع مانشستر سيتي يتضمن شرطًا جزائيًا في عقده الجديد بقيمة 50 مليون يورو، كما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا.

وأضاف صحفي سكاي سبورتس أن هذا البند لن يدخل حيز التنفيذ إلا في الصيف المقبل، أي بعد نهاية موسم 2023-2024 الحالي.

ويبدو أن اللاعب طلب من ناديه الإنجليزي إدخال هذا الشرط الجزائي، وهو ما قد يسهل رحيله مستقبلاً إلى برشلونة.

لكن على الرغم من ذلك، أوضح فابريزيو رومانو أن بيرناردو سيلفا يركز الآن بشكل كامل على مانشستر سيتي، ويسعى للفوز بالألقاب مرة أخرى مع الفريق السماوي، خاصة بعد فوزه بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، بالفوز بالدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي. كوب. دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى أن برشلونة تعاقد مع الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو على سبيل الإعارة هذا الصيف، وهو ما قد يجعل برناردو سيلفا يفكر في الانتقال إلى البارسا للعب مع زملائه في المنتخب الوطني.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN