رغم الانطلاقة القوية.. تشافي يبشر برشلونة بالمهاجم الجديد

يعمل تشافي هيرنانديز، المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة، على تعزيز فريقه بكل الأوراق المتاحة، لإعادته إلى مجده السابق والمنافسة على كافة البطولات.

وبدأ المدرب الشاب بطولاته مع برشلونة مطلع العام الجاري، بفوزه بكأس السوبر الإسباني، قبل أن ينهي الموسم بطلاً للدوري الإسباني بعد غياب 3 سنوات.

وعزز النادي الكتالوني صفوفه في الانتقالات الصيفية الأخيرة بالعديد من الصفقات رفيعة المستوى حيث ضم الألماني إيلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي الإنجليزي، والإسباني إنيجو مارتينيز من أتلتيك بيلباو الإسباني في صفقتين مجانيتين، بينما ضم مواطنه أوريول روميو من صفوفه. جيرونا بإسبانيا مقابل 3.4 مليون يورو.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

بينما ضم برشلونة البرتغالي جواو فيليكس من مواطنه أتلتيكو مدريد، وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، والذي قدم أداء استثنائيا في أول ظهور له مع الفريق.

ورغم هذه الصفقات النبيلة، فتح تشافي الباب أمام إمكانية ضم المهاجم البرازيلي فيتور روكي، في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم الوضع الاقتصادي الذي يمر به النادي الكتالوني.

وقال مدرب برشلونة، في مؤتمر صحفي عشية مباراة الفريق أمام مايوركا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، إن “احتمال ضم روكي في يناير لا يزال قائما”، رغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا مع فريقه البرازيلي. فريق أتلتيكو بارانينسي.

وغادر المهاجم البالغ من العمر 18 عاما مباراة فريقه أمام إنترناسيونال يوم الجمعة الماضي في الدوري البرازيلي بعد 11 دقيقة من بدايتها بسبب التواء في الكاحل سيبعده عن الملاعب لنحو 8 أسابيع.

ورغم أن إصابة فيتور روكي أقلقت برشلونة في البداية ولم تثير التفاؤل، إلا أن الفحوصات أكدت عدم خضوعه لعملية جراحية.

وقال تشافي في هذا الصدد: “تحدثت مع الأطباء حول إصابته، وأكدوا أنه لا يحتاج لعملية جراحية ولن يخضع إلا للعلاج حتى يتعافى بشكل سليم”.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع فيتور روكي في يوليو الماضي، بعقد مدته ستة أعوام، ليقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه، على أن ينتقل إلى الفريق في 2024.

aXA6IDI2MDc6ZmI5MDo4YWE0OjRjMzg6MjhjZToxNGY2OjhiOWE6YjJkMCA= جزيرة إم آند إم الأمريكية