رسمي وسريع.. رابط نتائج بكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم moed.gov.sy

تم تفعيل رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 الدورة الأولى رسميا اليوم الأحد حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة نتائج البكالوريا السورية برقم القيد وبالاسم عبر موقع وزارة التربية السورية وأدى أكثر من 200 ألف طالب الدورة الأولى للامتحانات على مدار 20 يوما، اعتبارا من الفترة من 26 مايو إلى 12 يونيو، وأدى ما يقرب من 558 ألف طالب وطالبة امتحانات جميع الشهادات العامة، وتم تقسيمهم على 5024 طالبا وطالبة. مراكز. ويبلغ عدد العاملين بالوزارة أكثر من 150 ألف عامل، من معلمين ومدرسين وإداريين، أشرفوا على سير عملية الامتحانات.

وأتاحتها وزارة التربية السورية عبر الموقع الرسمي، لحظة إعلان انتهاء التصحيح، وتفعيل رابط نتائج البكالوريا السورية خلال ساعات قليلة من صباح اليوم الأحد الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي، وفي بدورنا سنزودكم بالرابط الرسمي وطريقة الحصول عليها.

رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 بالاسم

وأغلب الظن أنها ستظهر صباح الأحد الساعة العاشرة، لأن التقارير كشفت أن عمليات التصحيح في الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي، ليوم أمس لجميع المواد سواء فيزياء، كيمياء، لغة عربية ، وغيرها من المواضيع، ولم يبق إلا جزء بسيط من عمليات إنتاج المادة، وبعد ذلك يتم الانتهاء من التصحيح، ويتم فحص الأرقام والنقاط والأرقام وإضافتها على الكمبيوتر، ومن ثم. سيتم اعلان النتائج رسميا عبر .

moed.gov.sy نتائج الامتحانات

وستكون نتائج الثانوية العامة في سوريا 2024 متاحة على موقع وزارة التربية من خلال الرابط moed.gov.sy، كما أن امتحانات الثانوية العامة “بكالوريا 2024” جاءت من كتب الوزارة، بحسب ما جاء في موقع وزارة التربية والتعليم. بيان وزارة التربية والتعليم، وكانت هناك بعض الأسئلة للطلاب المتفوقين كنوع من العدالة والإنصاف أثناء عملية الامتحان، كما كانت هناك شائعات عن تسريب الامتحانات، والتي تبين فيما بعد عدم صحتها وتم القبض على المزيد أكثر من 2475 طالباً يمارسون الغش، كما تصدوا بقوة للغش الإلكتروني.

قم بتحميل تطبيق نتائج امتحان البكالوريا السورية برقم الاشتراك