رسميًا .. “وزارة التربية والتعليم اليمنية” تعلن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024 برقم الجلوس

تم الإعلان رسمياً عن نتائج ثانوية صنعاء اليمنية 2024 برقم الجلوس، حيث أعلنت وزارة التعليم اليمنية عبر موقعها الإلكتروني عن إمكانية إتاحة نتائج الامتحان للطلاب بعد ساعات طويلة من انتظار بيان اعتماد النتيجة، كما أعلنت نتيجة القسمة حرفية وعلمية ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها بسهولة باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط. وفي هذا الإطار سنشرح لكم في الأقسام التالية كيفية الحصول على نتائج الصف الثالث الثانوي 2024 صنعاء القسم العلمي.

نتائج ثانوية اليمن صنعاء 2024 مع رقم الجلوس

تمت الموافقة عليها وتقديمها نتائج الثانوية العامة في اليمن وإعلان أفضل خريجي الثانوية العامة لعام 2024 للدور الأول، حيث قامت وزارة التعليم اليمنية بتحميل النتائج إلكترونيا عبر موقعها الرسمي في تمام الساعة السابعة مساء أمس الجمعة، مما دفع العديد من الطلاب إلى التوجه إلى موقع للحصول على النتائج وعرض الدرجات التي تحدد مصيرهم في التدريب الأكاديمي. ولتسهيل عملية استخراج النتائج قامت الوزارة بتوفير رابط مباشر يمكنك من خلاله الحصول عليها بسهولة.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج امتحانات 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن إمكانية الحصول عليها نتائج الثانوية العامة اليمنية ويمكن شراء صنعاء 2024 برقم الجلوس مع باقي المحافظات عبر الموقع الرسمي لقسم الآداب والعلوم. كما يمكن للطلبة الحاصلين على شهادات ومعادلة السنوات السابقة الحصول على نتائجهم من نفس الرابط حيث تكون خطوات استخراج النتيجة كما يلي:

  • الوصول المباشر إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • تحديد القسم الذي يدرسه الطالب سواء كان علمي أو أدبي.
  • اختيار العام الدراسي الذي حصل فيه الطالب على شهادة الثانوية العامة.
  • أدخل رقم المقعد بشكل صحيح.
  • انقر على رمز التحقق.
  • انقر على أيقونة البحث.
  • ثم تظهر النتيجة بالتفصيل.

أوائل المرحلة الثانوية العام 2024، اليمن

أعلنت ذلك وزارة التربية والتعليم اليمنية أوائل المدرسة الثانوية وللعام الدراسي 2023/2024، وفي المحافظات للمجال العلمي حصلت الطالبة روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز من محافظة عدن على المركز الأول، وكان مجموع نقاطها 798 نقطة أي 99.75%. كما تمكن الطالب علاء رياض عمر سالم براية من الحصول على المركز الأول على محافظة حضرموت الساحل بمجموع 797. بدرجة 99.63%.