رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته

أضاف نادي بيرسكوت البلجيكي اليوم الثنائي السعودي الدولي فيصل الغامدي ومروان الصحفي إلى تشكيلة الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم لتعزيز صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير المنشورة اليوم أن الثنائي سيتمكنان من المشاركة في المباراة الأولى لفريقهما الجديد خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب السعودي.

المدرب الهولندي يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي

دي بروين يرد على شائعة انتقاله للدوري السعودي

وكان نادي بيرشكوت قد استعان بخدمات فيصل الغامدي ومروان الصحفي من صفوف نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك ضمن خطة المملكة لاحتراف اللاعبين “الشباب” للنادي لدعمهم. المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

تمت إضافة سعود عبد الحميد إلى قائمة روما في الدوري الأوروبي

أعلن المدير الفني دي روسي، قائمة فريق روما التي ستشارك في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبالاج” هذا الموسم، والتي يتواجد فيها أيضًا الدولي السعودي سعود عبد الحميد.

وكانت هناك شكوك حول إمكانية وجود سعود في القائمة لأنه كان ضمن الفريق مؤخرًا ولم يقدم أوراق اعتماده للمدير الفني، لكن دي روسي قرر في النهاية وضعه في القائمة.

أعلن روما قبل يومين عن تعاقده رسميًا مع سعود عبد الحميد، القادم من صفوف الهلال السعودي، ضمن خطة لتعزيز صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.